شقق و منازل مكتبية
2018/02/26 08:18
168
0

يمكن أن ينظر إلى موقع المشروع على أنه فرصة استثمارية، و ذلك بفضل المشاريع الضخمة المتعددة المقرر إنشائها بالمنطقة و التي تزيد من قيمة المدينة مثل المطار الثالث و الطريق السريع الثالث و قناة اسطنبول (ممر مائي على مستوى البحر).

يتميز المفهوم المعماري لمشروع المكاتب المنزلية بالنوافذ الواسعة و التراسات لتعزيز الإحساس بأشعة الشمس داخل المنازل، جنبا إلى جنب مع الراحة التي توفرها الإطلالة على منظر مفتوح.

سيتم بناء هذا المبنى السكني التجاري على مساحة 3,500 متر مربع و الذي يتكون من 13 طابقا سكنيا بسعة إجمالية تبلغ 59 شقة، مكتب وشقق استوديو بالإضافة إلى طابقين تجاريين مع 19 صالة عرض.

هناك العديد من المساحات للإختيار من بينها بدءا من 56 متر مربع و حتى 148 متر مربع، متاحة بنوعي غرفة نوم واحدة أو غرفتين نوم. يتميز المشروع بخدمات مكتب الاستقبال، الأمن، قاعات الاجتماعات، مواقف السيارات تحت الأرض، صالة رياضية، المقاهي، المطاعم والمحلات التجارية.

سيتم تسليم هذه الشقق و المنازل المكتبية الاستثمارية للبيع بالتقسيط في هالكالي, كوتشوك شكمجة-اسطنبول/تركيا في الشهر التاسع لعام 2019.
التفاصيل:
https://www.proact-group.com/ar/turkey/residential-projects/istanbul/شقق-و-منازل-مكتبية-استثمارية-للبيع-في-هالكالي-كوتشوك-شكمجة-اسطنبول


و المزيد تجدونه على موقعنا من خلال الروابط الاتية:
مجموعة بروأكت للإستثمار العقاري

https://www.proact-group.com/ar/turkey


عقارات اسطنبول
https://www.proact-group.com/ar/turkey/residential-properties/istanbul


عقارات تركيا
https://www.proact-group.com/ar/turkey/residential-properties




شارك على التويتر والفيس بوك




هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 44717 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2018
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي