شقق 4 غرف
2018/03/06 12:03
102
0


شقق 4 غرف نوم و صالة للبيع بمجمع سكني فاخر في غورسو-كونيالتي-أنطاليا/تركيا مع خدمات كاملة في منطقة قريبة من جميع الخدمات و المرافق العامة و تعتبر واحدة من أرقى العقارات في هذه المنطقة و التي تتميز بالمجمعات السكنية الفاخرة و تحتوي على جميع خدمات الترفيه و الأمن.

تم انشاء المجمع في موقع مثالي بالقرب من المرافق و الخدمات العامة مثل المطاعم، المقاهي، الأماكن التجارية مثل شارع اونجالي الموجود على بعد مسافة قصيرة من هذا المجمع، المستشفيات الخاصة و العيادات الحكومية مثل مستشفى اونجالي على بعد حوالي 1.5 كم من المجمع، يبعد المجمع 250 متر من أقرب محطة نقل عام، 3.8 كم من مجمع أنطاليا ميغروس مول و 2.6 كم من شاطئ كونيالتي الشهير.

و تتميز المنطقة بهدوءها و وفرة الحدائق العامة، الشوارع الواسعة والمسافات الفسيحة بين المباني و المجمعات السكنية.

يتكون المجمع الفاخر من 7 مباني سكنية لكل منها 3 طوابق بجموع 56 شقة و منزل، كل الشقق متوفرة بمساحة 220 متر مربع و تتكون من 4 غرف نوم كبيرة، غرفة معيشة مع مطبخ منفصل، حمامين و شرفتين.

يتم إعداد كل شقة بمواصفات قياسية عالية مثل تكييف الهواء في كل غرفة، نظام التدفئة المركزية، الأرضيات الخشبية، مطبخ واسع مع تصميم عصري مجهز مع فرن، موقد، فلتر الهواء والميكروويف داخل سعر البيع و نظام الاتصال مع الحراس مع عرض الفيديو.

تم تجهيز المجمع بالكامل مع المرافق الاجتماعية مثل حدائق كبيرة، ملاعب رياضية، مولد الكهرباء الاحتياطي، الإضاءة الحديثة داخل الحديقة و خدمة التنظيف العامة.

الاسعار:
https://www.proact-group.com/ar/turkey/residential-projects/antalya/شقق-4-غرف-نوم-و-صالة-للبيع-بمجمع-سكني-فاخر-في-غورسو-كونيالتي-أنطاليا


و المزيد تجدونه على موقعنا من خلال الروابط الاتية:
مجموعة بروأكت للإستثمار العقاري

https://www.proact-group.com/ar/turkey

عقارات انطاليا
https://www.proact-group.com/ar/turkey/residential-properties/antalya

عقارات تركيا
https://www.proact-group.com/ar/turkey/residential-properties





شارك على التويتر والفيس بوك




هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 35988 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2018
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي