افتتاح قناه جنسيه اسرائيله بالعربي
2004/01/16 13:12
14584
27

لا يخفى على الجميع أن الوسيلة الإعلامية من الوسائل الخطيره في الحرب وخاصة إذا كانت تستهدف الشباب ولذلك خلال الاشهر القليلة القادمة تكشف اسرائيل عن اخطر سمومها الاعلامية ، بإطلاق قناة فضائية اباحية ،تغطي المنطقة العربية ونطقة الشرق الاوسط .
ليس هذا فقط بل ان القناة ستعتمد على عرض افلام ناطقة باللغة العربية واتفقت مع قناة بلاى بوى العالمية على اعادة بث افلامها المشفرة فى اجواء الشرق الاوسط .
ومن المنتظر ان يبدأ الارسال ، بعرض فيلم يوسف وفاطمة الناطق باللغة العربية ،وقام ببطولة الفيلم مواطنان اسرائيليان من اصل عربي ،وقد ادى بيع هذا الفيلم في اشرطة فيديو الى انتشار السخط في اوساط الفلسطينيين ،وتعرض ابطال الفيلم للضرب في شوارع مدينة الجليل .
وللوصول الى أقصى درجات استفزاز العرب تنوي اسرائيل تصوير فيلم اباحي في القدس الشرقية لتحقيق اكبر قدر من الاثارة والجدل حول القناة الجديدة التي انهالت عليها الاعلانات من الشركات التي اشترطت ان تكون القناة مفتوحة وغير مشفرة ، ومن المنتظر ان يبدأ البث التجريبي للقناة من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الخامسة صباحا !
ولن يكون عرض الافلام النشاط الوحيد للقناة ، فقد صرح ( افينوري ابراهام ) مدير القناة بان القناة ستعمل كوكيل لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في المنتجات المرتبطة بالجنس كالمنشطات الجنسية ، لأن القناة ستفتح اسواقا جديدة لهذه الشركات .
ومؤخرا نشرت القناة اعلانا في الصحف الاسرائيلية يطلب فتيات يهوديات وفلسطينيات للعمل كمذيعات واشترطت القناة في المذيعات القوام الممشوق والملابس المتحررة ، وعقب الاعلان تقدم للعمل مائتين وخمسين فتاة اسرائيلية ولم تتقدم فتاة فلسطينية واحدة
(منقول)




شارك على التويتر والفيس بوك


صفحات الردود :

الرياح
2004/01/16 19:12
لا نستغرب ما زال الشر اسرائيليا... ولا تحزنو اذا كنا مع الله!! (ان كنت في عجالة اقرأ الفقرة الأخيرة وكفى)
ماذا نتوقع من هؤلاء سوى الشر والفساد والحقد والدمار فقد وصفهم الله في محكم كتابه بأنهم يهلكون الحرث والنسل ووصفهم بانهم سبب لكل حرب"كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله" !!!!!!!!!!
لكن المؤسف ماذا يفعل العرب خاصة والمسلمون عامة لمواجهة هذه السموم لابد ان يبدأ كل مسلم وكل عربي من بيته ليعده للغد القادم
لأن كل منا مسؤول عن رعيته ولا يفيدنا كثرة الكلام نحن بحاجة الى عمل فكري جاد يقوي ايماننا و ينطلق من كل بيت لمواجهة هذه المخاطر والدنيا نحن عنها راحلون فلنرحل عنها ونحن اعزاء وعندنا جواب ليوم الحساب ماذا قدمنا للمسلين البؤساء........ والنعيم الذي نتلذذ به واخواننا يعيشون في الجحيم سيكون وبالا علينا نحن بحاجة ماسة الى تربية جيلنا التربية الصحيحة ان يؤمن كل واحد منا ان النصر من عند الله نحن بحاجة الى راسخي الايمان الذين يدعون الله مخلصين له الدين يخافون الوقوع في المعاصي اكثر من خوفهم من العدو وليس من سلاح اقوى من تقوى الله ولايغرنكم ما لدى الاعداء من قوة مادية لان الجسم بلا روح لا معنى له ولا هيبة له .
ومهما كان الجسم قويا فهو ضعيف بلا ايمان والاستعانة بالله وحده هو السلاح الاقوى ومع ذلك لا نقول بالتخلي عن القوة المادية فهي عون للقوة الروحية.......
اقرأ قول الله تعالى بتمعن شديد وأنت مطمئن تماما اقرأ هذه الاية الكريمة فقد قرأتها منذ أيام وأنا حزين لما نحن فيه من تكالب الامم علينا وشعرت وكأنني أقرؤها ولأول مرة والاية هي-:
"ان الذين كفرو ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون(بضم الياء وفتح اللام) والذين كفروا الى جهنم يحشرون"
وأخيرا ردد الآية المذكورة اعلاه بتمعن وبتمهل وبثقة من قول الله تعالى و سترى منها شعاعا يبشرنا بالنصر ولو بعد حين ولكن علينا ان نتقي الله أولا والله على كل شيء قدير.
أمير كوكب مورس
2004/01/16 21:51


لا حول ولا قوة إلا بالله

وأزيدك من الشعر بيت

الحين بدأ الفرنسيون بدبلجة أفلامهم الإباحية إلى اللغة العربية ...

يوسف
2004/01/16 23:07
تحية طيبة



ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. ( صدق الله العظيم )



ليتك معي
2004/01/17 07:29
قاتلهم الله أنى يؤفكون ، لعنهم الله واخزاهم أين ما حلوا .
مجد العرب
2004/01/17 07:37
هذا الغزو الإنحطاطي في الخلق ، يحتاج إلى غزو مثله ، ولكن ليس بالطريقة اليهودية ، وإنما نشر الوعي في المجتمع وخاصة في فئة الشباب المسلمين ، فهي الفئة المستهدفة أكثر من غيرها .

فعلى أولياء الأمور بذل الجهد وشد الهمة ، فالحرب القادمة شرسة ، والشرسة تكمن في أن قوة الأمة العربية والإسلامية في شبابها ، وأي شلل يصيب الشباب ، فيعنى القضاء على ما تبقى من ماء وجه الأمة .

قاتلهم الله أنّ يؤفكون .
MAN_POWER
2004/01/17 10:16
تحية طيبة ...


لا أقول إلا الله يعين شباب المسلمين على مثل هذه التصرفات البذيئة التي لا نستغربها صراحة من هؤلاء اليهود المغضوب عليهم ....




تحياتي ....
الراجي رحمته
2004/01/17 10:52
نصيحتي لأولياء الامور توخي الحذر من ناحية اقتناء الدشوش وخاصه (Digital )) واشكركم على ردودكم التي تدل على ان الاسلام مازال وسيظل باق بشبابه باذن الله تعالى
midnightconfession
2004/07/04 01:16
أولأ man power وش قاعد تحفّر!! وإلى جميع الأعضاء تراكم تضيقون صدري على كثر ماهو مغتم من الفساد الي عندنا ولا قال إيش? من اليهود الكلاب آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر لاحول ولا قوة إلاّ بالله طيب قولو شي يثلج الصدر please
أبوالوليدالحديدي
2004/07/04 05:21
ما أقول إلا ........
الرد على :
"ان الذين كفرو ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون(بضم الياء وفتح اللام) والذين كفروا الى جهنم يحشرون"

ya ghli
2004/07/04 08:04
والله ما تقدر تقول
الا لا حول ولا قوة الا بالله

صفحات الردود :


هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 46642 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2018
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي