اخبار من 1-10/10/2006
2006/10/01 09:44
19555
159

حقق لاتسيو فوزا ساحقا وتغلب على مضيفه تورينو 4/صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل أطلانطا الصاعد حديثا للدرجة الاولى مع ريجينا 1/.1

وقلص لاتسيو عدد النقاط ال11 المخصومة من رصيده إثر تورطه الموسم الماضي في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات إلى نقطتين فقط في المركز الثامن عشر حيث كان الفوز الذي حققه اليوم هو الثالث له في الموسم الحالي.

وتجمد رصيد تورينو الصاعد حديثا للدوري الايطالي عند نقطتين في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وجاءت الاهداف الاربعة للاتسيو في الشوط الثاني أحرزها توماسو روكي وماسيمو اودو (هدفان) وستيفانو ماوري في الدقائق 48 و55 و68 و.72

والجدير بالذكر أن الفوز في مباراة اليوم هو الثالث للاتسيو على التوالي.

أما أطلانطا فقد رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن بجدول الدوري بينما قلص ريجينا النقاط ال15 المخصومة من رصيده لتورطه في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات إلى عشر نقاط فقط. في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وجاه هدفي المباراة خلال الدقائق الست الاولى منها حيث تقدم أطلانطا في الدقيقة الثالثة بهدف سجله سيمون لوريا ثم تعادل ريجينا في الدقيقة السادسة بهدف للاعب جياكومو تيدسكو.




شارك على التويتر والفيس بوك


صفحات الردود :

الساحر
2006/10/01 09:45
حقق برشلونة فوزه الرابع في الموسم الحالي من الدوري الاسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه أتليتيك بيلباو 3/1 مساء أمس السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من المسابقة لينفرد حامل اللقب برشلونة بالصدارة.

وتقدم بيلباو في الدقيقة 11 بهدف سجله خافيير يستي ثم تعادل برشلونة في الثواني الاخيرة من الشوط الاول بهدف سجله أوستاريز لاعب بيلباو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه إثر

ضغط من كارلس بيول لاعب برشلونة.

وفي الدقيقة 60 سجل ايدور جوديونسون الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 61 إثر تمريرة من زافي هرنانديز ثم أضاف زميله خافيير سافيولا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 77 بمساعدة اندريس انيستا.

وشهدت الدقيقة 20 من المباراة طرد خافيير كاساس من بيلباو لاستخدامه الخشونة مع جوديونسون.

وارتفع رصيد برشلونة حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا إلى 13 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد بيلباو عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

ويؤكد هذا الفوز أن نادي برشلونة لديه فريق قوي يستطيع تعويض غياب النجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو عن صفوفه لفترة طويلة بسبب الاصابة.

وقال سافيولا عقب المباراة "إنني أهدي هدفي إلى إيتو. نحن نأمل جميعا أن يعود (إيتو) إلى الملاعب قريبا".

وقال فيليكس ساريوجارتي المدير الفني لفريق بيلباو والذي أصبح في أزمة كبيرة عقب المباراة "يجب علينا فقط أن نواصل العمل بشكل جدي".

وكانت الليلة الماضية محزنة بالنسبة لرئيسة أتليتيك بيلباو الجديدة آنا أوركيجو التي تولت رئاسة النادي يوم الاربعاء الماضي خلفا لفرناندو لاميكيز الذي استقال من منصبه.
الساحر
2006/10/01 09:45
حقق الاهلي فوزه الاول في الموسم الحالي من الدوري القطري لكرة القدم وتغلب على فريق قطر 3/2 مساء أمس السبت في ختام مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة وذلك علي ملعب جاسم بن ثاني بنادي الغرافة.

وبهذا الفوز رفع الاهلى رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع فيما تجمد رصيد قطر عند ست نقاط محتلا المركز الخامس.

وسجل الاهداف الثلاثة للاهلى كل من العماني بدر الميمني في الدقيقة 32 والغاني سيليستين دريم في الدقيقة 66 ومشعل عبد الله في الدقيقة .81

وسجل هدفي قطر كل من الاورجوياني سيبستيان سوريا في الدقيقة 41 والنيجيري أوجستين أوكوشا من ضربة جزاء في الدقيقة .53

وكان فريق قطر هو الافضل في الشوط الاول واعتمد الاهلي في هذا الشوط على امتصاص هجمات المنافس.

الساحر
2006/10/01 09:45
تعادل الصفاقسي التونسي مع ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي سلبيا أمس السبت في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبذلك سهل الصفاقسي من مهمته في لقاء الاياب الذي يخوضه على أرضه في 14 تشرين أول/أكتوبر الحالي حيث أصبح في حاجة فقط للفوز بأي نتيجة كي يتأهل إلى نهائي البطولة.


وتقام المباراة الثانية في دور الذهاب بالدور قبل النهائي للبطولة بين الاهلي المصري وأسيك أبيدجان الايفواري في وقت لاحق اليوم الاحد بالقاهرة.
الساحر
2006/10/01 09:46
تغلب بولتون على ليفربول 2/صفر اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم ليصعد بولتون إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة مؤقتا لحين إقامة باقي مباريات المرحلة غدا بينما تلقى ليفربول صدمة جديدة وظل في منتصف الجدول.

وسقط تشيلسي في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه أستون فيلا في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل إيفرتون مع مانشستر سيتي بنفس النتيجة وهزيمة كل من تشارلتون أمام ضيفه أرسنال وميدلسبره أمام مضيفه شيفلد بنتيجة واحدة 1/.2

وافتتح بولتون مباريات المرحلة بمفاجأة حقيقية بالتغلب على ليفربول. وسجل جاري سبيد وإيفان كامبو هدفي بولتون في الدقيقتين 30 و51 بينما تصدى القائم لتسديدة الاسباني خافي ألونسو نجم ليفربول ليحرم الفريق الضيف من تعديل النتيجة.

وجاء الهدف الاول رثر ضربة حرة احتسبت على الاسباني خوسيه مانويل ريينا حارس مرمى ليفربول بسبب لمسة يد خارج منطقة الجزاء حيث تقدم سبيد لتسديد الضربة ووضعها في شباك ريينا.

وألقى كامبو الملح على جراح ليفربول عندما سجل الهدف الثاني لفريق بولتون بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من زميله كيفن ديفيز في بداية الشوط الثاني.

ورفع بولتون بهذا الفوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بالمسابقة بفارق نقطتين خلف تشيلسي حامل اللقب ومتصدر البطولة بينما تجمد رصيد ليفربول عند عشر نقاط في المركز التاسع.

وعلى استاد "ستامفورد بريدج" في لندن فشل تشيلسي حامل اللقب ومتصدره في الحفاظ على تقدمه المبكر وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه أستون فيلا ليرفع تشيلسي رصيده في الصدارة إلى 16 نقطة ويصبح مهددا بفقدها لصالح مانشستر يونايتد أو بورتسماوث إذا حقق أي منهما الفوز في مباراته غد الاحد بنفس المرحلة.

أما أستون فيلا فرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر سجله المهاجم الايفواري الدولي ديديه دروجبا في الدقيقة الثالثة من المباراة ولكن أستون فيلا حقق التعادل بهدف سجله جابرييل أجبولاهور في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/.1

وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الثاني لينتهي اللقاء بنفس النتيجة.

وقال جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي عقب المباراة "النتيجة ليست عادلة. حيث حاول أحد الفريقين تحقيق الفوز في حين حاول الاخر إنهاء المباراة بالتعادل".

وأضاف مورينيو "أعتقد أنها كانت أفضل مبارياتنا هذا الموسم . إننا قدمنا أداء لا يصدق وأعتقد أننا صنعنا عشر فرص عظيمة".

واعترف مورينيو قائلا "كنت لن أندهش لو أحرزوا هدف الفوز في

النهاية. لانه ببساطة لم يكن يومنا".

ونجح أرسنال في تحويل تخلفه بهدف أمام مضيفه تشارلتون إلى فوز ثمين 2/1 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد تشارلتون عند ثلاث نقاط في المركز العشرين الاخير ليزداد موقفه صعوبة في البطولة هذا الموسم.

وتقدم تشارلتون بهدف سجله دارين بينت في الدقيقة 21 ثم سجل الهولندي الدولي روبن فان بيرسي هدفين لارسنال في الدقيقتين 32 و.49

وأفلت مانشستر سيتي من الهزيمة أمام مضيفه إيفرتون وحقق التعادل 1/1 في الدقيقة الاخيرة من اللقاء ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر مقابل 13 نقطة لايفرتون في المركز الخامس.

وسجل أندرو جونسن هدف التقدم لايفرتون في الدقيقة 44 ولكن ريتشاردز سجل هدف التعادل لمانشستر سيتي في الثواني الاخيرة من اللقاء.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم فاز شيفلد الصاعد حديثا للدوري الانجليزي على ميدلسبره بهدفين سجلهما روب هيولسي وفيل جاجيلكا في الدقيقتين 35 و90 مقابل هدف لميدلسبره سجله ياكوبو إيوجبيني في الدقيقة .49

وارتفع رصيد شيفلد إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر بفارق الاهداف فقط خلف ميدلسبره.
الساحر
2006/10/01 09:46
أعلن الكادر الفني للمنتخب الإيراني بقيادة المدرب أمير قلعه نويي عن قائمة المنتخب الإيراني المقرر مشاركتها في بطولة إل جي التي ستقام في الأردن في الفترة ما بين 4 - 6 من شهر أكتوبر المقبل، هذا وسيبدأ تجمع اللاعبين يوم الإثنين المقبل بعد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيراني الممتاز .

وخلت القائمة المعلنة عن أسماء لاعبي فريقي استقلال طهران وصباباتري وذلك بسبب المباراة المؤجلة التي ستجمعهم يوم الثلاثاء المقبل، في حين حملت القائمة المعلنة عن الأسماء التالية : إبراهيم ميرزاپور، حسن رودباريان، هادي شکوري، محمد نصرتي، رحمان أحمدي، سپهرحيدري، جلال حسيني، هادي عقيلي، کيانوش رحمتي، داود حقي، شيث رضائي، أمير أزهري، عليرضا واحدي نيکبخت، مهرزاد معدنچي، پژمان نوري، مهدي رجب زاده، حميد شفيعي، روبرت مارکوسي و عباس آقائي .

ومن المقرر أن تغادر البعثة الإيرانية طهران متوجهة إلى عمّان يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيواجه المنتخب الإيراني منتخبا العراق والأردن يومي الرابع والسادس من شهر أكتوبر على التوالي، بعدها ستغادر البعثة الإيرانية الأردن متوجهة إلى تايوان لملاقاة منتخبها ضمن إطار الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لبطولة الأمم الآسيوية 2007، وسيلتحق عدد آخر من اللاعبين المحليين والمحترفين بالخارج بالبعثة الإيرانية قبل ملاقاة منتخب تايوان، على أن تعود البعثة إلى إيران في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل .

يذكر أن المنتخب الإيراني يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط التي تتصدرها كوريا الجنوبية برصيد 10 نقاط، ويحتاج المنتخب الإيراني للفوز في مباراته المقبلة لضمان التأهل لكأس الأمم الآسيوية 2007 .
الساحر
2006/10/01 09:46
افتتحت المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم اليوم السبت بتعادل أطلانطا الصاعد حديثا للدرجة الاولى مع ريجينا 1/1 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

ورفع أطلانطا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن بجدول الدوري بينما قلص ريجينا النقاط ال15 المخصومة من رصيده لتورطه في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات إلى عشر نقاط فقط. في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وجاه هدفي المباراة خلال الدقائق الست الاولى منها حيث تقدم أطلانطا في الدقيقة الثالثة بهدف سجله سيمون لوريا ثم تعادل ريجينا في الدقيقة السادسة بهدف للاعب جياكومو تيدسكو.
الساحر
2006/10/01 09:47
وجه فولفسبورج صدمة جديدة إلى بايرن ميونيخ وألحق به الهزيمة الثانية في الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما تغلب عليه 1/صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة بالمسابقة.

وشهدت مباريات المرحلة اليوم أيضا فوز فيردر بريمن على بورسيا مونشنجلادباخ 3/صفر وأرمينيا بيليفيلد على إنرجي كوتبوس 3/1 وألمانيا آخن على بوخوم 2/1 وتعادل نورنبرج مع ماينز 1/1 وإنتراخت فرانكفورت مع هامبورج 2/.2

وفشل بايرن ميونيخ حامل اللقب في ترجمة سيطرته على معظم فترات المباراة وسقط أمام مضيفه فولفسبورج بالهدف الذي أحرزه الالماني الدولي مايك هانكه في الدقيقة 36 ليترك فولفسبورج قاع جدول المسابقة ويصعد إلى المركز الرابع عشر بعدما حقق الفوز الاول له ورفع رصيده إلى ست نقاط.

أما بايرن ميونيخ فتجمد رصيده عند عشر نقاط واحتل المركز الرابع بفارق الاهداف فقط خلف نورنبرج وفيردر بريمن وشالكه.

وسقط نورنبرج المتصدر في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه ماينز ولكنه احتفظ بصدارة جدول المسابقة وفشل في توسيع الفارق الذي يفصله عن منافسيه في المسابقة بينما رفع ماينز رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

ولعب نورنبرج معظم فترات المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه التونسي الدولي جوهر مناري لعرقلة الجزائري الدولي العمري الشاذلي ليمنعه من الانفراد بحارس المرمى.

وتقدم يان بولاك بهدف لنورنبرج في الدقيقة 24 وأهدر نورنبرج ضربة جزاء أطاح بها روبرت فاتيك في يد ديمو فاتشه حارس مرمى ماينز ثم استغل الضيوف التفوق العددي وتعادل كريستوف باباتز بهدف لماينز في الدقيقة .85

أما فيردر بريمن وصيف بطل البوندسليجا في الموسم الماضي فقد صعد إلى المركز الثاني برصيد عشر نقاط بعدما سجل ثلاثة أهداف في مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ خلال خمس دقائق في الشوط الاول من المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز بريمن 3/صفر.

وافتتح آرون هونت التسجيل لفيردر بريمن الذي يدربه المدير الفني توماس شاف في الدقيقة 33 عندما سدد زميله نالدو ضربة حرة تصدى لها كاسي كيلر حارس مرمى مونشنجلادباخ لترتد الكرة إلى هونت الذي أسكنها الشباك.

ودعم كريستيان شولز تقدم بريمن بعد دقيقتين فقط ثم أضاف البرازيلي دييجو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 38 من ضربة حرة سددها من حدود منطقة الجزاء.

وسقط هامبورج في فخ التعادل للمرة الخامسة خلال المباريات الست التي خاضها حتى الان في الموسم الحالي للبوندسليجا حيث تعادل بصعوبة مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت 2/.2

وافتتح آينتراخت التسجيل في المباراة بهدف أحرزه ألكسندر ماير في الدقيقة 37 ثم تعادل دانييل ليوبويا لهامبورج بهدف في الدقيقة 51 أحرزه إثر تمريرة من ألكسندر لاس.

وبعد سبع دقائق فقط تقدم آينتراخت مجددا بهدف سجله ايوانيس أماناتيديس ولكن أبو بكر سانجو أنقذ هامبورج من الهزيمة وسجل له هدف التعادل في الدقيقة 69 ليكون الهدف الرابع لسانجو في الموسم الحالي.

وارتفع رصيد هامبورج الذي يدربه المدير الفني توماس دول إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر حيث كان التعادل في مباراة اليوم هو الخامس له مقابل هزيمة واحدة.

وجاء التعادل اليوم وسط الانتقادات المثارة حول قرار السماح لبعض اللاعبين بالرحيل من الفريق ومن بينهم خالد لولاحروز (تشيلسي الانجليزي) ودانييل فان بيوتن (بايرن ميونيخ) ولاعب خط الوسط سيرجي بارباريز (باير ليفركوزن).

وواصل ألمانيا آخن الصاعد حديثا للبوندسليجا بدايته القوية في المسابقة وفاز على ضيفه بوخوم 2/.1 بينما حول أرمينيا بيليفيلد تخلفه بهدف أمام إنرجي كوتبوس (الصاعد حديثا) إلى فوز 3/.1

وكانت المرحلة السادسة افتتحت أمس الجمعة بتعادل بوروسيا دورتموند مع هانوفر 2/.2 وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاء شالكه مع مضيفه باير ليفركوزن وهرتا برلين مع شتوتجارت.
الساحر
2006/10/01 09:47
واصل ليون سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي للدوري الفرنسي لكرة القدم وتغلب على مضيفه سوشو 1/صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز موناكو على ضيفه لومان 2/1 و فالينسيس على بوردو 2/صفر و سيدان على رين 1/صفر و ليل على نيس بنفس النتيجة بينما تعادل لوران مع تروا سلبيا.

وارتفع رصيد ليون إلى 22 نقطة في الصدارة واقترب خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب الذي أحرزه في المواسم الخمسة الماضية بينما تجمد رصيد سوشو عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وجاء هدف الفوز لليون في الدقيقة 77 وأحرزه سيلفان ويلتورد ليكون الانتصار السابع الذي يحققه ليون في الموسم الحالي مقابل تعادل واحد، ولا يزال سجل الفريق خاليا من الهزائم هذا الموسم.
الساحر
2006/10/01 09:47
أستدعى مدرب المنتخب السعودي باكيتا 22 لاعبا لموجهة المنتخب اليمني ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2007... اللتي يتصدر المنتخب السعودي فيها مجموعته برصيد 12 نقطة وتضم الى جانبه منتخبات اليابان واليمن والهند ..
وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي على النحو التالي :
خالد عزيز وعبد اللطيف الغنام ومحمد الشلهوب واحمد الصويلح من نادي الهلال.
وحمد الصقور وبدر الحقباني وسعد الحارثي من النصر.
وحسن معاذ وعبده عطيف ومحمد خوجه من الشباب.
ومحمد مسعد وحسين عبد الغني وتيسير الجاسم من الاهلي.
ومبروك زايد وحمد المنتشري ومحمد أمين من الاتحاد
واحمد البحري وصالح بشير من الاتفاق
وأسامة هوساوي وكامل الموسى وعيسى المحياني من الوحدة
ونايف القاضي من الريان القطري.

وغاب عن التشكيلة العديد من الأسماء البارزة مثل الموقوف محمد نور وياسر القحطاني المصاب بالأضافة الى نواف التمياط وأحمد الدوخي وسعود كريري .
الساحر
2006/10/01 09:49
تغلب بولتون على ليفربول 2/صفر اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم ليصعد بولتون إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة مؤقتا لحين إقامة باقي مباريات المرحلة في وقت لاحق اليوم بينما تلقى ليفربول صدمة جديدة وظل في منتصف الجدول.

وسجل جاري سبيد وإيفان كامبو هدفي المباراة في الدقيقتين 30 و51 بينما تصدى القائم لتسديدة الاسباني خافي ألونسو نجم ليفربول ليحرم الفريق الضيف من تعديل النتيجة.

وجاء الهدف الاول اثر ضربة حرة احتسبت على الاسباني خوسيه مانويل ريينا حارس مرمى ليفربول بسبب لمسة يد خارج منطقة الجزاء حيث تقدم سبيد لتسديد الضربة ووضعها في شباك ريينا.

وألقى كامبو الملح على جراح ليفربول عندما سجل الهدف الثاني لفريق بولتون بضربة رأس اثر تمريرة عرضية من زميله كيفن ديفيز في بداية الشوط الثاني.

ورفع بولتون بهذا الفوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بالمسابقة بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي حامل اللقب ومتصدر البطولة بينما تجمد رصيد ليفربول عند عشر نقاط في المركز الثامن.

صفحات الردود :


هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 8480 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2018
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي