ممقابر للبيع
2020/08/18 21:48
64
0

مقابر للبيع
نقدم لكم مقابر للبيع في القاهرة ومدينة العبور بمساحات واسعة جدا تكفى أسر بالكامل تتميز بعدة مواصفات رائعة حيث أنها مقابر مزينه من الخارج والداخل بأفضل الزخارف الإسلامية كما أنها منظمة من الداخل بطريقة مميزة جدا تستطيع الدفن بها بكل راحة دون عناء المساحة والتنظيم, هذا بالإضافة إلى أنها مأمنه بأفضل الطرق التي يصعب على إي احد اختراقها مهما كان, فان كنت تريد مقبرة قريبة من العمران اتصل بنا على احد أرقامنا الموجودة على موقعنا بالانترنت.
مدافن للبيع
نقدم لكم مقابر بمواصفات قياسية يبحث عنها الكثيرين حيث أنها نادرا ما تتوفر في أي مقابر هذه المواصفات هي:
- أنها مقابر على مساحات واسعة تكفى لشرائها لعائلة بالكامل وليست أسرة واحدة.
- أنها مقابر منظمة من الداخل بحيث انه يوجد أحواض واسعة جدا للراجل وأحواض واسعة جدا للنساء للدفن بها.
- أنها مقابر قريبة من العمران وليست في مناطق نائية يصعب الوصول إليها.
- أنها محاطة بأسوار عالية جدا يصعب على أي شخص اختراقها هذه الأسوار مسلحة بحديد قوى من الداخل ومزينة بزخارف رائعة من الخارج.
- أنها مزودة بحارس يعمل على حمايته ليل نهار.
- أن أبوابها موصدة ومسلحة بأقوى الحديد والأقفال التي يصعب على أي أحد اختراقها مهما كانت احترافيته.
- أنها مزينة من الداخل والخارج بزخارف إسلامية جميلة تعطي روحانية للمكان وجمال.
- أن أراضيها خالية من جميع المشكلات القانونية التي تتعلق بها, كما أنها مسجله بالشهر العقاري ويتم نقل هذا التسجيل باسمك فور شرائك منا.
مدافن للبيع

مقابر العبور
بعد الازدحام الشديد الذي أصبحت فيه مدينة العبور وأصبح من الصعب الحصول على مقابر قريبه من العمران بها قررنا أن نوفر أراضى بالعبور قريبة من المساكن وأقمنا عليها أحسن مقابر بمواصفات رائعة, حيث أنها مقابر مصممة على يد أكفأ المهندسين البارعين في البناء والزخرفة وحرصنا على توفيرها لكم بأقل الأسعار على الإطلاق.
وتتميز مدافن العبور بأنها محمية بأكثر من طريقة حيث أن الأسوار عالية ومحمية بكاميرات مراقبة خارجية وداخلية, بالإضافة إلى أنها مزوده بأبواب من الداخل والخارج مسلحة بأقوى أنواع الحديد كما أنها مزودة بحارس يعمل على تنظيفها وحمايتها 24 ساعة.
مقابر للبيع بمحافظة القاهرة
حلت شركتنا لكم مشكلة بعد المقابر بالقاهرة عن الأماكن السكنية ووجودها على أطراف المدينة الصحراوية ووفرت لكم عدة مقابر مجهزة للبيع بأرخص الأسعار في أماكن قريبة من الأماكن المعمورة هذه المقابر لها العديد من المميزات الفريدة من نوعها حيث أن المقابر المتوفرة لدينا تختلف مساحتها ما بين المتوسطة وشديدة الاتساع بما يناسب حاجة العميل.
اسعار المقابر
كما أنها في أماكن متفرقة داخل المدينة وجميعها في قلب المدينة وليست على أطرافها بالإضافة إلى أن أراضيها خاليه من جميع المشكلات القانونية, وهذه المقابر مصممة على الطراز العثماني وعلى الفاطمي ومنها ما هو بالزخارف الحديثة وجميعها في غاية الجمال, وتوجد لدينا مقابر نصف تشطيب إن كنت تريد تجهيزها بالطريقة الخاصة بك ويمكنك الاستعانة بعمالنا أيضا في تجهيزها حيث أنهم محترفون في عمل جميع التصميمات الحديثة.
اسعار المقابر
تجد أرخص أسعار للمقابر متوفرة لدينا في شركتنا حيث أننا حرصنا على أن تكون أسعارها مناسبة لجميع الفئات ويستطيع الجميع شرائها دون عناء دفع المبلغ لان ارخص سعر لمتر الأرض تجده لدينا في شركتنا, وحددنا لكم عدة طرق لسداد ثمن المقبرة ومنها الدفع الفوري مع توفير خصومات هائلة على ثمن المقبرة, أو الدفع بالتقسيط من خلال دفع مقدم بسيط وسداد باقي الدفعات على عدة سنوات.







شارك على التويتر والفيس بوك




هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 9777 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2020
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي