مكافحة الحشرات المنزلية
2020/08/18 22:23
68
0

في الهواء أو السجاد أو المنضدة أو الخزانة ، يتشارك كل منزل في موارده مع هؤلاء الغزاة الصغار غير المرئيين في كثير من الأحيان. تتوفر المبيدات الحشرية مكافحة الحشرات المنزلية الشائعة ، ولكن هذه المركبات الكيميائية القوية قد تكون أكثر ضررًا لك و البيئة من الآفات. للتخلص و مكافحة الحشرات في البيوت

ستلاحظ أن أحد العلاجات غير السامة مذكور في معظم مشاكل الآفات المدرجة أدناه: التراب الدياتومي (DE). DE ليست معروفة جيدًا ، لكننا نعتقد أن DE يجب أن يكون خط الدفاع الأول لمشاكل الحشرات في المنزل لأنه غير سام وغير مكلف وآمن للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة وطيف واسع. لمعرفة المزيد ، اقرأ مقالتنا: التراب الدياتومي: مكافحة الافات الحشريةغير السامة منزلك وحديقتك

فيما يلي بعض الطرق الطبيعية غير السامة للسيطرة على الآفات الحشرات المنزلية

خط الدفاع الأول هو إزالة الجاذبات: حافظ على العدادات خالية من الفتات والبقع اللاصقة. غطي السكر وضعي برطمان العسل في كيس بلاستيكي. اقطع مصادر المياه مثل القطرات أو الأطباق التي يتم نقعها طوال الليل من أهم عوامل مكافحة الحشرات الطبيعية .

إذا استمر غزاة النمل ، فجرب هذه الإجراءات البسيطة:

ماء صابون
احتفظ بزجاجة رذاذ صغيرة في متناول يدك رش الحشرات بقليل من الماء والصابون للتخلص من الحشرات

خيار
ضع قشور أو شرائح الخيار في المطبخ أو عند نقطة دخول النمل. لدى العديد من النمل نفور طبيعي من الخيار. الخيار المر هو الأفضل.

شاي النعناع
اترك بضعة أكياس شاي من شاي النعناع بالقرب من المناطق التي يبدو أن النمل فيها أكثر نشاطًا. تعمل أوراق النعناع أو القرنفل الجافة والمكسرة أيضًا كمانع للنمل.

طارد الحشرات الطبيعي
تتبع عمود النمل إلى نقطة دخولهم. ضع أيًا من العناصر التالية في منطقة الدخول في خط صغير لا يتخطاه النمل: فلفل حريف أو زيت حمضيات (يمكن نقعه في قطعة من الخيط) أو عصير الليمون أو القرفة أو القهوة المطحونة.





شارك على التويتر والفيس بوك




هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 24398 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2020
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي