تجاربكم مع تمهير
2020/10/27 20:33
48
0

https://tdwynat.com/tjrbti/%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%AA%D9%85%D9%87%D9%8A%D8%B1/
تجربتي مع سيستم تمهير الذي هو خاص لكل الخريجين والخريجات بالسعودية، ماإذا اصبحوا خريجين من الجامعات الأجنبية أو الداخلية، وهو سيستم مدهش وغايته هي تمرين الخريجين على الشغل في متباين الشركات الموالية للمملكة، ليكتسبوا خبرات عديدة تؤهلهم ليكونوا قادرين على الدخول بشدة في متجر الشغل، وفي ذلك الموضوع سأتحدث عن جميع نواحي تجربتي مع سيستم تمهير بالتفصيل.

قيود التقدم المسئولية توافرها قبل دخول سيستم تمهير
أن يصبح الشخص الذي يرد التقدم في السيستم يحمل الجنسية السعودية الجنسية.
ألا يصبح الشخص الذي يرد التقدم للسيستم ربما وظائف في مهنة في ال 6 شهور المنصرمة قبل التقدم، وايضا ألا يصبح موظفا في توقيت تقديمه للسيستم.
أن تصبح هي المرة الأولى ليدخل سيستم تمهير.
الشخص الذي يرد التقدم لا بد أن يصبح حاملا للبكالريوس أو درجات كالماجيستير أو الدكتوراه.

التوثيق في السيستم يصبح عبر الشبكة العنكبوتية، وهذا من خلال مدونة طاقات “المدخل الوطنية للعمل”، وعقب انطباق القيود على الشخص الذي يرد التقدم ينفذ قبوله في السيستم وفق تخصصه.

العائد المادي اثناء مرحلة تمرين الخرجين في سيستم تمهير

مرحلة التمرين من خلال سيستم تمهير تصبح ما وسط three إلى 6 شهور، والمتدرب اثنائها يتلقى مبلغ three آلاف ريال يحمل الجنسية السعودية في الشهر الواحد، ويصبح آمن بجميع تثبيت عكس جميع الأضرار والأخطار المهنية خـلال مرحلة التمرين، وعقبها يصبح مؤهلا على نحو كافي ليقتحم متجر الشغل ويعين في الشركات السعودية ماإذا الحكومية أو الخاصة.

سيستم تمهير – فقيه حواء
تجربتي مع سيستم تمهير

يقص الكثيرون أنهم بمجرد انقضاء مرحلة تدريبهم في السيستم وحصولهم على شهادات حنكة وجدارة حصلوا مباشره على مهن مبهرة وملائمة في متباين الشركات، والمدة التدريبية تؤهلك كما يجب وتعرفك على كافه الأدوات التي ربما تواجهها في الشغل.

وقلة من المحاولات السلبية تتكلم أنه يتخلف الاستحسان في السيستم لفترات طويلة، وبين حين وأخر تتخلف جائزة مرور التمرين في سيستم تمهير، والقلة من يقص أن السيستم يستبعد الخريجين الذين لا يتلقون عروض وظائف اثناء شهر من تجسيلهم في السيستم، ولكن على جميع حال فالبرنامج يتطور يوما عقب يوم ويحدث ضم تلك الشكاوي في الحسبان بجميع تثبيت.






شارك على التويتر والفيس بوك




هل ترغب بالمشاركة كزائر ؟

إدخل لقبك الذي ترغب المشاركة به : والكود الأمني التالي : 5796 في الحقل المخصص


أحدث المواضيع بالقسم
أشهر المواضيع بالقسم


مجالسنا © 1998- 2020
تصميم وبرمجة :
بدر الندابي