الرئيسية منتديات مجلس القصص والروايات فقـــط لأصحــاب القــــلب القـــوي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1270113
    haida hind
    مشارك

    هذه قصة بنت خالتي اسمها حنان

    في يوم الاثنين كان جدي مريض جدا و انا و اسرتي كنا في البحر لانه كان

    الصيف يعني عطله.و كنا جالسين حتى وصلنا اتنصال من عند خالتي و

    و قالت ان جدي مريض و يريد ان يرى امي .

    فقررنا ان نذهب الى منزل خالتي .لاننا انتابنا شعور بالخوف على جدي و

    لما وصلناالى منزل خالتي سلمنا و جلسنا بجنب جدي و كان يوصينا بالاخص
    ماما و الكل كان يبكي . و الغريب انه بعد خمس ساعات على الاقل

    تحسنت صحته مرة وحده و كلنا حمدنا ربنا . و في الليل نمنا بسلام

    و بقي زوج خالتي مع جدي الله يرحمه يتكلمون مع العلم ان الكل

    كان نائم . بعد قليل سمعنا صراخ زوج خالتي و هو ينادي بصوت

    مرتفع حنان حنااااااااان . و ارتعبت قلوبنا ووقفت حنان من

    مكانها مسرعة و توجهت الى الغرفة التي جاء منها الصراخ و دخلت

    و يا ليتها ما دخلت بدا ابوها ينظر اليها بحيرة و لما شاهدت جدي

    اه صرخت صرخة سمعها الجيران و اغمي عليها . و لما شاهدنا جدي

    الكل كان يبكي . المهم لما استفاقت حنان تذكرت ان جدي مات و بدات

    تبكي و فجاة نظر اليها ابي و علم ان بها مس و بادلته النظرة

    نفسها و انفجرت من الضحك تضحك تضحك و اب ينظر اليها و الكل

    علم انها انها ليست كالمعتاد الكل خاف من نظرتها و رشها ابي بقليل من الماء فاغمي عليها مرةاخرى

    غدا و انهي لكم قصة حنان ان شاء الله

    #1270133
    الرهيب
    مشارك

    وايد اشياء مثل هذي تحصل

    مثلا في بيت اختي قبل لا ينتقلوا لبيتهم الجديد دايما يسمعوا ويشوفوا اشياء غريبة وعجيبه

    اولاد اختي يحبوا يرمسوا لاخر اليل في حدود الساعة 3 و4 الفجر

    انا كنت دايما اروح بيت اختي واظحك عليهم للمواقف اللي تصيرلهم

    وراح اخبركم بأغرب موقف صار في اولاد اختي

    طبعا اولاد اختي اكبر واحد فيهم كبري والثاني اصغر منه بسنتين وبعدين يجوا الصغار

    المهم سيف وسالم وسنان هم اولاد اختي

    كانوا رامسين على التلفزيون

    وكانت الساعة 3

    المهم اولاد اختي احيانا يسوا ازعاج

    وفي ذيك اليلة ازعاجهم زاد شوي

    فايش سوا الجن

    بعد ما هدؤوااولاد اختي

    كان سنان يجلس خلف سالم وسيف

    وطبعا سنان اصغر منهم

    فايش اللي حصل ؟

    اللي حصل انة الجن رفعوا سنان عن الارض

    سنان ما قادر يتكلم بس يتصبب عرق

    سالم حس انة فية شي حاصل خلفة

    لما شاف سنان صرخة صرخة صحت كل اللي في البيت

    وبما انة سيف كان جالس جنب سالم زاغت روحة من الصرخة وما كان عارف شي

    المهم بعد صرخة سالم القوية الجن خلوا سنان على الارض

    في ذيك اللحظة ام سنان كانت طالعة تريد تشوف ايش اللي صار

    ولما شافها سنان راح يبكي في حظنها

    وفي الصباح راح الرهيب بيت اختة

    طبعا على طول خبروني الموقف ويلست اضحك عليهم

    وقلتلهم هذا عقاب حلكم للانكم تسهروا لاخر اليل

    وشكرا

    #1270435

    ننتظر تكمله القصة بفارغ الصبر عزيزتي هنوووووده

    والرهيب حرام عليك تضحك عليهم
    انا الحمدلله اسهر لوقت متأخر بس الحمدلله ما اسبب لهم ازعاج

    الله يحمي اولاد اختك منهم
    لان اذاهم مو سهل ابدآ

    مشكووووورين ع المشاركه

    #1270798
    haida hind
    مشارك

    المهم ابي قرر ان ناخذها معنا الى منزلنا . ووافقت و بعد ايام احس ابي انها رجعت الى تلك الحالة .

    المهم قال ابي لامي الا يبقى احد قريب من ابي و بنت خالتي علشان

    يعالجها من الجنية لي كانت ساكناها.المهم امي جاتها جارتنا جلسو

    قدام المنزل لانه كان الصيف . و نصر الله و نصر الدين لس صغار خرجوا

    يلعبوا. و اخي الكبير خرج راح عند صديق

    و كان ابي قد بدا يقرا القران و دخلت انا بدون صوت و نظرت الى الغرفة كانت مفتوحة شوي رايت ابي يقرا القران و بنت خالتي تضحك

    باعلى صوتها و بدا يقرا ايات تلو الايات حتى بدات تبك و تتكلم و

    قالها يا عدو الله اخرجي و بدات تصرخ و قالتل خلاص سوف اخرج

    سوف اكمل لكم فيما بعد

    #1271407

    قصص رهيبه وغريبه

    الحمد لله لم يرى مثل هذه ولكنني سمعت الكثير

    يسلمووووووووووووو

    #1271893

    افيدينا بلي سمعتيه عزيزتي صمت المشاعر
    وشكوووووورة ع المرور الرائع
    يالغالية

    #1272375

    صاحب المشاركة : اليحيائية”ubbcode-body”>افيدينا بلي سمعتيه عزيزتي صمت المشاعر
    وشكوووووورة ع المرور الرائع
    يالغالية

    قصدي اميرة عمان

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد