الرئيسية منتديات مجلس سوق مجالسنا التجاري مجموعة مرسال البريدية

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11020
    alnadabi
    مدير عام

    أعزائي أعضاء موقع مجالسنا – المحترمين

    تحية طيبة وبعد ….

    بعون الله وتوفيقه ,, لقد قمنا بإضافة خدمة “مجموعة مرسال البريدية” والتي تعتبر الخدمة الاولى من نوعها بين المنتديات العربية .. فنتمنى أن تستفيدوا من هذه الخدمة التي سوف تكون مخصصة للأعضاء فقط …. فقد إستغرقت فترة بناء هذه الخدمة حوالي الشهر ونصف الشهر , وتمت تجربتها من جميع النواحي .

    ولتوضيح هذه الخدمة أكثر ,, هي مجموعة من القوائم البريدية التي يمكن أن يمتلكها ويديرها كل عضو من أعضاء مجالسنا وبمعنى آخر , كل عضو من أعضاء مجالسنا لديه مجموعة بريدية خاصة به وبداخل تلك المجموعة يمكن أن يمتلك عشرات بل مئات من القوائم المجانية . وفي الوقت الحالي ..لا يوجد تحديد لعدد القوائم التي يمكن أن تمتلكها ,, تستطيع أن تمتلك قوائم ولكن في حالة إننا سوف نحدد عدد القوائم التي يمكن أن يمتلكها العضو ,, فإنها سوف تكون بين 200 إلى 250 قائمة . وقد قمنا بتجربة سريعة حول الحد الاقصى لإستحمال القوائم للمشتركين ,,, ووصلنا إلى 5000 مشترك في كل قائمة ….

    تنقسم هذه المجموعات إلى سبعة أقسام ,, وهي المجموعة العامة , المجموعة الاسلامية , المجموعة الثقافية , المجموعة الرياضية , المجموعة الإجتماعية , المجموعة التكنولوجية وأخيراً المجموعة التجارية … وكل مجموعة تحتوي على قوائم تكون من نفس إختصاص المجموعة التي تنتمي إليها ….. فمثلاً المجموعة الإسلامية سوف تحتوي على قوائم دينية بشتى المجالات …. أما المجموعة التكنولوجية فسوف تحتوي على قوائم تقنية أو فنية مثل البرمجة وآخر أخبار البرامج .. إلخ .

    والشئ الذي يميز هذه الخدمة … هو إنك تستطيع إرسال رسالة إلكترونية للقائمة التي تختارها وبشكل خاص غير عن الرسائل العادية … بالإضافة إلى إنك تستطيع أن ترفق ملف مع تلك الرسالة …..

    أتمنى من الأعضاء أن يستفيدوا من هذه الخدمة بقدر المستطاع ,, وفي نفس الوقت أن يستخدموها لأهداف صحيحة ,, وليس للإزعاج …. كما إننا سوف نقوم بإدراج شروط لهذه الخدمة ,, ويجب على كل عضو التقييد بتلك الشروط …

    لقد أضفنا مجموعة من الأسئلة والأجوبة لكي تساعدكم في إستخدام هذه الميزة .. ولذلك سوف أترككم مع تلك الأجوبة لكي ترد على تساؤلاتكم ….. وفي حالة إنك لم تجد الجواب على سؤال معين … أتمنى أن تضيفه في هذا الموضوع وبإذن الله سأحاول الرد عليه في أقرب فرصة ممكنه …

    إضغط هنا لمزيد من المعلومات

    أشكركم جميعاً وأتمنى لكم وقتاً ممتعاً في مجالسنا

    أخوكم / بدر الندابي

    #373476
    أبو لينا
    مشارك

    مديرنا العزيز

    أشكرك فعلا

    على هذه الخدمة الرائعة

    والتي ميزتنا نحن أعضاء المجالس

    عن باقي المنتديات

    اشكر لكم جهدكم على خدمتنا

    مع التحية

    أبو لينا

    #373613
    كونان
    مشارك

    كيف يمكنني أن أفعل إشتراكي؟؟

    مع تحياتي

    إبـــ قيس ـــن

    #373615
    alnadabi
    مدير عام

    الأخ العزيز إبن قيس …

    أتمنى لو كان سؤالك أوضح من ذلك ….. وسوف أحاول الإجابة على السؤال رغم غموضه ..

    هناك طريقتين لإضافة مشتركين في القائمة الخاصة بك أو في أي قائمة آخرى :

    الأولى :

    أن يقوم صاحب القائمة بإضافة المشتركين من خلال وصلة “مجموعتي” …. ومن ثم إختيار القائمة التي يود إضافة مشتركين بها …. وبعد ذلك يضغط على أيقونة إضافة مشترك في يسار الصفحة …. وبعد أن يقوم بإدخال بيانات المشترك ((إسمه + البريد الإلكتروني)) …. وبعد الضغط على زر إضافة البريد .. سوف يقوم البرنامج بإرسال رسالة لصاحب البريد الذي تم إضافته في القائمة ….. وفي تلك الرسالة سوف يجد خيارين أحدهما قبول الإنظمام إلى القائمة ومعناه تفعيل الإشتراك … أو رفض الإنظمام إلى القائمة ومعناه إلغاء الإشتراك …..

    الثانية :

    أن يقوم المشترك بإضافته نفسه في أحد القوائم العامة المعروضة في وصلة “مجموعة مرسال” والتي سوف يكون بها جميع قوائم الأعضاء … وبعد أن يستعرض بيانات القائمة …. سوف يجد وصلة في الأسفل للإشتراك في تلك القائمة …. وفي حالة إنه يود الاشتراك بها …. سوف يطلب منه وضع إسمه والبريد الإلكتروني ,,, وبعد أن يضغط على زر إشتراك … سوف يقوم البرنامج بإرسال رسالة لصاحب البريد الذي تم إضافة نفسه في القائمة ….. وفي تلك الرسالة سوف يجد خيارين أحدهما قبول الإنظمام إلى القائمة ومعناه تفعيل الإشتراك … أو رفض الإنظمام إلى القائمة ومعناه إلغاء الإشتراك …..

    هاتين الطريقتين هما الوحيدتين لتفعيل الإشتراك لأي مشترك في القوائم … سواء كانت خاصة أم عامه ….

    وأنا لست متأكد طرحك لهذا السؤال … إذا كانت الإجابة أعلاه غير كافيه لسؤالك …. أتمنى توضيح السؤال مره أخرى وذكر الطريقة التي قمت بها سواء تفعيل إشتراكك في قائمة أحد الأعضاء أو تفعيل إشتراكك في قائمتك الخاصة ….

    تحياتي لك

    بدر الندابي

    #373624
    كونان
    مشارك

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يالأخ بدر على مساعدتك

    وأتمى إستمرار مجموعة مرسال على دوام النجاح

    مع تحياتي

    إبـــ قيس ـــن

    #374195
    يناسينا
    مشارك

    مشكور يا أستاذنا الكبير بدر (مديرنا) على هالخدمة الجديدة

    وإلى الامام

    #399676

    بسم الله الرحمن الرحيم

    المدير الفاضل / بدر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته………….

    نشكرك على هذه الإضافة ……… عسى أن يستغلها الأعضاء الكرام في صالح المنتدى …………… وأتمنى من كل قلبي أن يحاز هذا المنتدى على أكبر عدد ممكن من الأعضاء الجدد حتى يساهموا بمقترحات جديدة تساعد على تنشيط هذا المنتدى…………..

    وأقول لك وإلى كل المشرفين إلى الأمام دائما إن شاء الله تعالى

    أخوك الصغير……………. أبو البراء

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد