الرئيسية › منتديات › مجلس القصص والروايات › قصه تنسيك همك وتخليك تضحك غصب…
- This topic has 4 ردود, مشارك واحد, and was last updated قبل 16 سنة، 8 أشهر by
haida hind.
-
الكاتبالمشاركات
-
8 يونيو، 2009 الساعة 5:39 م #1287055
haida hind
مشاركتتمة
(( قســم بالله اني بغيـت أضمه و أبوسه يوم سمعـت كلامه.حسيت بشعور غريب.نعن ابليسه لو يكلم جدار كان ذاب))
المهم . انه خلـص المكالمة .والتفـت لي .
وقال لي .. يالله دورك.. بعطيـك رقـم بنــت وكلمها.وقول لها نفــس كلامي .
قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب .. وهو اللي يــدق علــى بنــت ويعطينـــي الجوال عشان أكلمها.
وأنا اللي أقول ألوووووو .. ويوم سمعــت صوووتها ضاعت علووومي .. ونسيـت كل الكلام ..
وقلت لها.. بابا فيـــن ..!! وما حسـيت إلا بذيـك الجزمـه اللي لا********ـه في مقفاي …
وقال لي .. قـوووول نفس الكلام اللي قلتـه يالثوووور …
وأنا اللي اقوووول لهـا … هلا حياتي هلا رو وحي هلا تعالي ..وقالت .. طيب وبعــدين …
قلت لها.أنا بدونك مثـل الكيبوورد بدووون فأره.مثل التقاطع بدووون اشاره.مثـل الحمار بدووون حماره.مثل السلطة بدووون خياره.أنا
محترف وأنتي نظام الإعارة.أنا الولاعة وأنتي السيجارة.أنا الددســن وأنتي الغماره.أنا الصرصووور وأنتي البياره.
أنا طوووط طوووط طوووووط.. قفلـت الخـط في وجهــي ..
قال عبدووووش . وش فيــك ؟؟ .. قلـت لـه .. لا ابــد الخــط مشغوووول …!!
(( ما يعرف يصرف ابــــد ..!! ))
وما دريت إلا و عبد ووش مطلــع لوح فيه مسامير ودبجنــي فيــه اللين قلــت للعنــز يا خاله .
المهـم .. اني رجعــت للبيـت ودماني تصـب ومالية وجهـي من كثر الطق اللـي جاني مـن عبدووش00
لدرجة إن اللي يشو وفني ما يعرفني..طالع كنـي مسابقـة.(مـن صاحب هــذه الصوووره).اللي يحطوونها في المجلات.
وأنا اللي ادخـل البيــت بش ويش عشان ما يشو وفني أحد .. واطلـع غرفتي واسكــر الباب و أنام … وفـي عــز النووم ..
دق جرس التلفون .. وأرفع السماعة .. إلا هـي نفـس البنــت اللي كلمتنـي أول مرره ..قلـت. نعــم.قالت.سوسو موجووده؟؟
قلـت لهـا.شوفي. بيتنا كلــه شباب. وما فيه أحد يبدا اسمـه بحرف السيــن..أنا و أخواني كلنا اسمنا خالد.وما فيه إلا اخوي الصغيــر فهــد هو اللي اسمــه نايف ونناديه عبد الرحمن .(( وش عنــده عادل إمام!!))
والبنــت كررتها ضحكــه .. وقالت ما شاء الله دمـك خفيــف ((هي تحسبني استهبل ما درت اني دلخ من جد))
وقلــت لها.شكــرا(( مسوي مؤدب!! ))
وسـألتنـي البنــت .. وش تسوي هاللحين ..؟؟ ..
قلت لها.والله كنـت نايم.. قالت.يؤ يؤ تنام في الليل أنت!!
قلت.اجــل متـــى أنام؟؟ قالت .. لا أنا أنام في النهار واسهر في الليـل …
قلـت لها ليـش الأخت بووومـه!! قالت .. لا بس الليل وقـت الرومانسية.أنت تعرف الرومانسية؟؟
قلت لها.لا و الله ما اعرف بنات أنا.!! ((مسوي فيها فاهم!! ))
وسألتنـــي .. أنت وش اسمــك ..؟؟
قلت لهـا مصيول قالت وش معناه ..
قلت لها .. هذا اسـم كلـب كان عنــد جـدي وسماني ابووي عليـه لانـي أشبهه ….
وسألتها .. وأنتي وش اسمــك .. قالت .. داااليدااا ..
قلت لها .. أنا أبى اعرف اسمــك مو عيارتك …!!
قالت. هــذا اسمــي .!! (( هذولي البنات . تسألها وش اسمـك . تقول رهـف ولا شوق ولا أفنان
((عذري بس انه من جنبها!! )) سويت فيها أسلوب وقلت لها اني حبيت وحده
بس انتهى هالحب .. لان اللي حبيتها خانتني … قالت لي .. من حبيـت ..؟؟
قلت لها .. حبيـت عنـز جيراننا .. بس إنها خانتني مـع تيــس سو وووري عشان لـه قــذلـه …!!
المهم .. إن البنت قالت لي .. أو وكي أكلمك بكره لان أمي تناديني .. قلت مو مشكلــه ..
وتطووورت العلاقة.وصرنا نكلم بعــض كـل يوم.وأنا انقلــب حالي.ولاحظوا أهلي انــي تغيــرت.. يعني نكون جالسين على الغـدا ولا العـشا وأنا ما آكــل. وأسرح كثير ..
ولاحظوا أهلي انـي صررت مؤدب أقرا واجد.وأنا أقرا عشان اعر رف كلام جديد في الحـب. تلقاني أقرا كتـب الشعــر والحب والطبـخ .
(( لا تستغربون لان كتب الطبخ أتعلم منها كلام حلو بعـد مثـل.يا عسل, يا حليب,يا قشطه,يا كريم كرامل!!))
وبربضه صررت ادخـل كتــب ممنو ووعه للبيـت. مثل كتاب.ماذا تفعـل في ليلـة الدخلــه .. وكتاب. سنـه أولي زواج .
بس المشكلة إنها ضاعت هالكتـب منــي وصررت أروح عند بيارة جارنا واقعـد أفكر و أتأمل وارمي حصى وسط البياره…
(( مسوي رومانسي .. مثل اللي يجلسون على البحر ويرمون حصى ..!! ))
المهم .. انه في ليلـه من الليالي.. قالت لي البنـت 00مصيوول.. أوصف لي شكلــك.!!
يا ولله البلشــه.وش اقو ولها هذي هاللحين.اقو ولها اني قرد.أعترف لها بالحقيقة المرة واقو وولها اني جدار مالي ملامح. اعترف لها اني شبيه عبد الله سليمان((ألف حمد لله وشكر ))الو كاد انـي قلت في نفسي ..يا ولد خلني أسوى مثـل كل الشباب. وانصـب
عليها يعني تلقـى الواحد من الشباب شيييين وإذا شفته في الشارع ما تدري هو رايح ولا جاي لان وجهـه ماله معالم .. ولو تشو وف وجهه تحسبــه واحد معطيـك مقفاة .. يعني مفروض يحـط لوحه على وجهـه ويكتـب.ترى هذا وجهـي.عشان الناس ما يلخبطون بين وجهه وقفاه..وأنا مثلكم و أردى بعــد. أنا إذا قابلت أحد يجلس ساعة محتار وين وجهي من قفاي وما يعر رف إلا إذا لقي الورقة.
لان فيني ورقه مثل اللي تجي في الفنايل والسراويل عشان تعرف ورررى من قدااام …!!
المهـــم ..انـي قلـت لهــا.أنا عيوني مثل عيون جواد .. وطولي مثل طلال الرشيـد .وخشمـي مثـل خشـم خالد عبد الرحمن. وملحـي مثل ملـح راشد الماجد .ومهضووم كثير مثـل رامي عياش..(( والله ما ناقص إلا تحط ملحـن معاهم ويكمـل الأوبريت ..!! ))
الو كاد .. إن البنــت شكلها خقـت معــي وقامت تشاهق من الفرحة .. وسألتها أنا وأنتي اوصفي لي شكلـك .. ..
قالت .. ما اقدر .. لما تشوووفيني بتعرررف .. لان مالي شبيـه ..
(( اخسس يا بريتنــي ..!! )) ..
وأنا اللي أفك خشتــي وسعابيلي تقو طر .. كني كلـب شايف له عظمــه …
وقلت لها .. يعني با شوفك ..؟؟ قالت .. أكيد .. أنا بكره باروح شاليهات اليمامة اللي على طريق الرياض الخرج .. ونتقابل هناك ..
قلت لها.بس هذيك للعوائل بس . قالت عاد أنت دبر نفسـك..قلت أو وكي مو مشكلــه بس كيف اعرر فك .قالت بيننا الجوال. إذا وصلت كلمني وأنا أعلمك وين تلقا المهم .. اني أنا توهقت .. وش لون ادخــل الشاليهات وهي للعوايل . وقلت مالي إلا عبدوووش.اتصل عليه و أتفاهم معاه …
ودقيت عليه .. ورد علــي وقال بعصبية .. نعم وش تبـي يا لغبي ..؟؟.. وعلمتــه بالسااالفه من سلسل اللين طقاق عليكم ..
((تراني اقصد من طقطق اللين السلام عليكم بس مدلخ شوى ))
وقال لي والله صعبـه وش بتسووي. قلت له..وش رأيك تلبس عباءة وتسوي نفسك حرر رمه وتروح معي على انك زوجتي.8 يونيو، 2009 الساعة 5:41 م #1287058haida hind
مشاركتتمة
وهو اللي يتغير وجهه وقال .. أنا ولـد ابووي ..
قلت له .. بالله .. توني ادري .. كنت أحسبك ولد ابووي أنا ..!!
قال .. تستهبل يا لزبال .. أنا أسوى نفسي حرر رمه .. يا ويل ويلي ويلاااه .. خيل الخيـل خيالها ..
قلت له .. يا رجال كلك تبـن لا أدوس في بطنك .. جالسين في مضارب البادية إحنا ..!! ..
قال لي .. لا يا مصيول هذا شي ما اقدر عليـه .. وش اقو ول للجماعه ..؟؟
قلت له .. ومن قالك إننا بنحضر عرس .. حنا بنروح الشاليهات .. وأنت ما راح تكشف وجهــك ابــد ..
قال .. طيب ليش أنت ما تسوي نفسـك حرر رمه وأنا الرجال ..!!
قلت لـه. يا خوي أنا ما اقدر. لاني لا رجال نافع ولا حر رمه نافع .وبعدين حتى لو غطيت وجهـي بيكشفون اني ماني حرر رمه من ريحتــي اللي كنها ريحه شرابات عز وبي. قال لي .خلاص. بس لا أحد يدرر ري. قلت لـه. ابشــر. بس جهز نفسـك بكره بأمرك ونروح..
وأخـذت سيارة واحد من العيال .. ورحــت لبيت عبدوووش ولقيت عنـد بابهم شحاده وهي اللي تجـي تبي تركب ..
قلت لها .. الله يعطينا ويعطيك يا خاله .. وهي اللي تطق قزازة السيارة شوي وتكسرررها ..
وأنا اللي اطلع من جيبـي ريال ونص كنت ناوي اشتري فيـه توكـس .. بس قلت مو خسارة فيها عشان الله يوفقني .. وتوني افتح الدر يشه باعطيها .. إلا وهي تقول افتح الباب الله يأخذ ها لراس ….. الصوت مو غريب علي ..
يوووووووه عبدوووش..
قال .اييه عبدوووش الله لا يبارك فيك.افتح بسرر عه قبل ما يطلــع أحد من هلـي. وفتحــت لـه الباب وركب.وانطلقنا للشاليهات.
المهم وصلنا الشاليهات …. ونزلنا من السيارة .. وامســك يـد زوجتي .. اللي هـي عبدوووش سابقا … ودفعنا التذاكر .. ويوم جينا بنـدخل .. وقفنا الحارس اللي على الباب ..وقال .. لحظــه لازم زوجتك تـدخل محـل تفتيـش النساء لأننا شاكين فيهـا ..
قلت لــه .. لييش في مطار حنا .. تراه شاليهات .. بعدين وش فيها زوجتي …؟؟قال الحارس … يا اخوي وش ها لحرمه اللي لابسـه ************ريااااات ….!!!!!
وأنا اللي أناظر في رجول عبدووووش إلا فعــلا لابس ************ريااااات ..!!!! يالله لا تفضحنا بـس …
وأنا اللي أقول للحارس ممكن تتركني معا زوجتي .. أبيها في كلمـة راس .. قال لي ادخل ها لغرفه الفاضيه وتفاهم معاها …
وأنا اللي اسحب عبدوووش للغرفه .. واتررفس في بطنــه و أنوع الاكواااع .. نعن ابووك يا لغبي ************ريات مره وحــده …
قال .. وش أسوى ما لقيت جزمـه كعــب على مقاسي ….. وقلت له .. اسمع نزل العباءة على رجولك عشان ما أحد ينتبــه يا لغبي
المهم .. أننا رجعنا للحارس .. واعتذرنا منه على سوء التفاهم .. ودفيناه بميـة ريال عشان يسكــت … و أول ما دخلنا أستا جرت شاليه صغيـر وقلت لعبدوووش يجلــس فيــه .. وأنا باروح أدور خويتي ….
وطلعــت .. ودقيــت جوال على خويتي .. ووصفــت لـي مكانها … تقول إنها عنــد الشجـر اللي جنـب المطعــــم … وأنا اللي اروووح هناك .. واجلـس
ساعتين أدورها وما لقيتها … و أدق عليها جوال
قلـت لها .. وينك فيــه لي ساعتين ادورك … قالت .. أنت ويـنك بالظبــط ؟؟؟..8 يونيو، 2009 الساعة 5:43 م #1287060haida hind
مشاركتتمة
قلت لها .. أنا واقـف جنـب كيـس زبالة .. وأنتي وينــك ..؟؟ ..قالت .. أنا واقفه جنـب واحد شكلــه مجنون وعليه قل صـح …
وأنا اللي التفت ورااااي .. اووووب .. هــذي هــي ….
(( افااا طلعـت أنا المجنون اللي تقصـده .. وطلعـت هي كيـس الزبالة اللي اقصــده ..!! ))
وهـي اللي تنصـدم ..
وقالت.هــذا أنت!! وين الوصـف اللي تقول .اجل طلال الرشيــد هااااه. امحـق طلال اللي تشبـه لـه أنت(( صادتني إن عيوني مثل عيون خالد الملة .. وجسمي مثل نبيل شعيل .. وخشمي مثل عبد المجيد عبد الله ..!! )) ..
قلت لها .. لا أنا فعلا مثل ما قلت..بس صار لي حادث هو اللي اثــر على وجهــي .. ولا أنا كنـت حلوووو (( اييه هيــن ..!! ))
قالت .. مو مشكلــه أهم شي أسلو بك أعجبني ..
قلت لها .. أشوي إن أعجبك شـي فينــي …. وطلـبت منها إنها توريني وجهها ..
قالت .. طيب بس لا يشوفنا أحد .. وأنا اللي أغطي عليها .. وقلت لها .. يالله بسرر عه …. وهـي اللي ترفــع الغطوه ..
وأنا اللي اضحـــك ..!! قالت .. وش فيــك تضحـــك ..؟؟
قلت لها .. يالله عاد بدووون استهباااال ….!!
قالت .. وش فيـــك ؟؟ ..
قلـت لها .. يالله بسرر رعه شيلــي القناع اللـي على وجهــك لا تستهبليــن ….!!
وهي اللي تقول .. هــذا وجهــي الصدقــي يالقررررد …
وأنا اللي انصـــدم و أحس إن الأرض تدور فينـــي .وش ذا الوجـه الشييييين .أول مرره اشو ووف وجـه يطلــع منــه ريحــه مخيســه.نعـن أبوها حتـى الشجرة اللـي كنا واقفيـن جنبها رفعـت ثوبها وانحاااشت وكل الشجر اللي كان حووولنا انحاش وراح وقـف في مكان ثاني بعيــد من شيــن وجهـها!!!
وأنا كنـت حاط في بالي كلام رومانسي جلست عشرين دولار يوم احفظ فيـه .. عشان إذا شفتها أقوله لها .. بس يوم شفت وجهها ضاعت علومي … وضيعت كل الكلام اللي حفظتـه وقمـت الخبـط في الكلام ….
سألتـها .. ليـش الغمـص ساكـن عيووونك ..؟؟
جاوبتنـي ..مـن الأرق ..!!
سألتـها .. طيب وش هالببسـي اللـي مكبوب علـى ثوبك ..؟؟
جاوبتنـي .. هـذا موب ببسـي .. هــذا مرر رق ..!!
سألتهـا .. طيب ما عندك غيـر هالثوب ..؟؟
جاوبتنـي .. إلا كان عنـدي بـس انســرق ..!!
سألتهـا .. طيب ماداامك شينـه وشهـولـه تغازلين ..؟؟
جاوبتنـي .. أنا كنـت حلوه .. بس إن وجهـي انحـرق ..!!
وسألتنـــي .. وش رأيك فيني .. ما أشبه باسكال ..؟؟
جاوبتهـا .. أنتي جسمـك جسـم باسكال .. بس الوجـه الله خلـق وفرررق ..!!8 يونيو، 2009 الساعة 5:45 م #1287063haida hind
مشاركتكملة القصة..
المهـم انـي ما قدرت أتحمل وجـههـا
وقلـت لها .. أنتي جــدك الأكبر كان غوووريلا ..؟؟
قالت لي. لا تطنـز أنت ووجهــك.أنا أول كنـت مصدقة إن الديناصورات انقرضت. بس من يوم شفـت وجهــك عرفت إن هالكلام إشاعات
إشاعات .!!!
قلـت لها .. شوفي يا آنسه جرااااده .. أنا ودي أجاملك واقووولك كلام حلــو .. بــس وجهــك يقو وول مااااااااالك أمل ..!!
قالت لي .. والله حتـى أنا بعـد ودي اقو ولك كلام حلوووو .. بس وجهــك ما يساعد .. وجهـك كنــه دعاية لاااا للمخدراااااات ..!!
المهــم .. إن كـل واحد منــا تفــل فـي وجـه الثاني ورحنا …
وأنا مـن الصدمة توووقف تفكيــري .. كل آمالي وأحلامي راحت ادراااج الدواااليب ….
وركبــت السيارة .. ورجعـت للبيــت وأنا متحــطم .. كنـت متخيــلها مثـل مايا
نصــري ولا أليسا .. وطلعـت مثــل فطوووومـه …
لااااااااا خلاص ماعاااد أبى اتعرررف على بنااااات …
(( تكفـى آخر مرره.حرام تحطـم قلوب المعجبات يا راغب علامة. >>> أقول انطم بس))
الو كاد .انـي سكرت باب الغرر رفه. ونمــت نومة عدوووكم.
(( مسوي علوم رجال ..!!))
وما دريت اليوم الثاني إلا باللي يرفس الباب .. وأنا اللي انقز من فراشي … وش السالفة يا لربع .. إلا وهو ابووي يصايح ..
افتـح يالسمرمـدي .. افتـح لابارك الله فيــك …
وأنا اللي افتــح الباب …. إلا و ابووي في وجهـي ووجـه ما يطمـن .. ويطلـع ذيـك العجرررررا من وراااه ..
وانواااع التلحيـــط ..
و اخوني و أمي واقفيـن عنــد الباب يتفرجون الانذاااال … من لقاها مصارعه على الطبيعة ….
المهم .. إن ابووي شغال ضرب فيني ويقو وول تتزوج من ورانا يا لخسيس .. قلت لـه .. والله ما تزوجت … قال .. إلا .. لان الشاليهات اتصلوا علينا وقالوا خـلوا مصيول يجي يأخذ زوجته اللي نساها
ني .. قلت لها خلاص الوعـد هناك ….أمس … وأنا اللي تضيـع علووومي ..
وأبى افهـم ابووي السالفة.. بس انــه شغال ضرب فينــي.ما ترك لي فرصـه.وبعــد جـهــد جهيــد قــدرت انفــك مـن ابووي.ورحـت لآخــر الغرر فه. ويأخذ ابووي نعال ويرميها علــي. وأنا اللي اوخــر عنها بسرعة وامسكهــا بفمــي(( متأثررر با لأفلاااام ..!! )) و أخواني يوم شافوووني
سوويت هالحررركـه وهـم اللي يصفقون ويصفرووون لــي .وأنا اللي أتحمس . و أنط على ابووي وامسـكــه مسـكــه منوووومــه..
(( خربها الغبـي مع ابوووه ))..!!
وينـط واحد مـن أخواني ويمسـك يـد ابووي ويرفعها
أول مرره وطاحت ويرفعها ثاني مرره وطاحت .. ويرفعها ثالث مرره وطاح… لاااا لا غيـر معقووول …
رفـع ابووي يــده وقام يأشر بأصابعه يعني لا تراني ما نمت ….!!
ويوم شفتــه ما نام .. وأنا اللي أقوم وامسـك رجولة .. و أسوي لـه حركـه مقصيــه عشان يستسلــم .. بس ما استسلم .. و اخوني يقنعونه انــه يستسلــم بــس هــو عنيــد يحاول يـزحـف عنــد الحبال .. بس أنا ما خليتــه ينفــس …
وفجأة .. آووه .. لا تــدخل خارجي … أمي جابت المقلاة ومحطتنــي علــى جبهتـــي محطة مــدوووويه … وتدخلوووا أخواني ومسكــوا أمي وطلعوها برا الحلبــه .. ((عائله دلووووخ ))المهم انــي دخــت و ما عاد ادري ويـن أنا وطحــت مكاني .. ويزحـف ابووي بش ويش .. ويحـط يــده على صــدري .. ويعدون أخواني .. واحد .. اثنيـن .. ثلاثة …. فااااز ابووي هييييييييييييييييه ..((الحمد لله والشكر))
المهم اني فهمت أبوي السالفة ((ما اصلح في جريات ابد اعلم واكع على طول)) ونمر بيت أبو عبدوووش ونعلمه و أنواع التمحيط فيني 00
المهم أنا وصلنا الشاليهات وقلت له معي لك مفاجأة
وهو اللي يضحك قال والله اني خابرك ذيب ما تترك خويك كذا الرجال ولا بلاش
وأنا أقول في صدري إيه هين
وهو يقول أكيد بتعرفني على وحده من خواتها قلت إيه أنا بعرفك على وحده صحية 00 وهو يبي يشوف المفاجأة بيفصخ العباءة قلت لها خلها عليك كذا احسن((أنواع النذالة فيني))
وصلنا السيارة .. إلا و أبو عبدووووش ماسك مفــك العجـل فـي يــده يحتــري ولــده …
وعبد ووش مـن هو وول الصدمة ما عاد شالته رجليــه .. طاح مكانه وقام يصيـــح ويولول … واستلمــه ابوووه أنواع تفقيــع الوجــه و أنواع الترفيع والتنزيــل …. وأنا جالس اتفرررج ومبسوووط .. وما دريت إلا و ابووي ما سكني وانواااع الررركب ..
وأنا اللي أصيح فيــه .. هيه يا أبو الشبااااب .. حلى هــي ..!! توك طاقني قبـل شوووي …!!
قال ابووي … اييه صحيح .. بس عيـب الرجال يطـق ولــده وأنا جالس أتفرج .. لازم أسوى شـــي أنا بعـــد …
(( لا صراحة إن ابووي فاهم في الاصووول .. طالع لي ..!! ))المهم .. عقــب الطــق اللي كليتـــه أنا و عبدوووش .. تزاااعلنا مـع بعــض .. وأنا حرر رمت اتعرررف على بنااااات .. ومثل ما قال المثــل .. ابعـــد عــن الشرر يا عمر ري وغني لوووووه .. ودان دان لدا انه داان واااويلوووه مشكلني حبك يارووح الروووح مشكلنـــي .. يا لبيه يا لبنات اللي مع راشد في الفيديو كليـب .. ارووووووح طحينيــه معاهم … ((شكله ما تاب ناوي ينطق مره ثانيه ))
منقووووووووووووول من أحد المواقع مع تعديل بسيط لكلمات لا تليق بالموقع ولا بحضراتكم
مع خالص تقديري للجميع ..حطمـوك يآقلبي
-
الكاتبالمشاركات
- يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.