الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اهم مباريات 30/3/2011

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140516
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليكم عشاق الكرة اهم مباريات ونتائج جرت الليلة

    ~~~~~

    هولندا تهزم المجر 5-3 في تصفيات بطولة أوروبا


    امستردام (رويترز) – فازت هولندا على ضيفتها المجر 5 -3 ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الثلاثاء.

    وسجل روبن فان بيرسي هدف السبق لهولندا في الدقيقة 13 لكن المجر ردت بهدفين متتاليين عن طريق جرجلي رودولف في الدقيقة 46 وزوتان جيرا في الدقيقة 50.

    وتعادلت هولندا عن طريق ويسلي سنايدر في الدقيقة 61 ثم تقدمت 3-2 بهدف رود فان نيستلروي في الدقيقة 73.

    وسجل جيرا هدف التعادل مرة أخرى للمجر في الدقيقة 75 قبل أن يضيف ديرك كاوت هدفين في ثلاث دقائق ليمنح هولندا الفوز.

    ورفع الفوز رصيد هولندا الى 18 نقطة من ست مباريات مقابل تسع نقاط من أربع مباريات لملاحقتها السويد التي هزمت مولدوفا 2-1 في وقت سابق الثلاثاء.

    وتملك المجر تسع نقاط أيضا لكنها لعبت ست مباريات.
    ~~~~~

    إسبانيا تهزم ليتوانيا 3-1 بتصفيات بطولة أوروبا


    كاوناس (رويترز) – فاز منتخب اسبانيا لكرة القدم على مضيفه منتخب ليتوانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء في مباراة الفريقين في المجموعة التاسعة بتصفيات بطولة اوروبا 2012.

    وضع تشابي منتخب اسبانيا في المقدمة في الدقيقة 19 لكن ماريوس ستانكيفسيوس تعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 57.

    ووضع تاداس كيانسكاس منتخب اسبانيا في المقدمة باحراز هدف في مرماه بطريق الخطأ قبل ان يختتم خوان ماتا الثلاثية لبطل العالم في الدقيقة 83.
    ~~~~~

    أستراليا تحقق فوزاً مفاجئاً على ألمانيا لتثأر لهزيمتها في كأس العالم


    مونشنجلادباخ (المانيا) (رويترز) – فاجأت استراليا مضيفتها المانيا وسجلت هدفين في ثلاث دقائق لتهزمها 2-1 في مباراة ودية لكرة القدم يوم الثلاثاء لتثأر لهزيمتها أمام نفس المنافس في دور المجموعات بكأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي.

    ووضع ماريو جوميز المنتخب الالماني في المقدمة لكن ديفيد كارني سجل هدف التعادل بعد نحو ساعة قبل ان يحرز ليوك ويلكشير من ركلة جزاء هدف الفوز لاستراليا وهو الاول على الالمان في أربع مباريات.

    وغاب عن تشكيلة المانيا التي هزمت استراليا 4-صفر في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا خمسة لاعبين أساسيين وأجرى مدربها يواكيم لوف ثمانية تغييرات على الفريق الذي هزم كازاخستان في تصفيات بطولة اوروبا يوم السبت الماضي ليتصدر مجموعته.

    واحتاج اللاعبون الجدد في تشكيلة المانيا لوقت للتأقلم وكانت أولى فرص الفريق عن طريق لوكاس بودولسكي حين سدد كرة جميلة من ركلة حرة حادت بقليل عن مرمى مارك شوارزر في الدقيقة 23.

    وبعدها بدقيقتين افتتح جوميز التسجيل للالمان بتسديدة من حافة منطقة الجزاء سكنت شباك حارس فولهام الانجليزي.

    وتحت أنظار مايكل بالاك قائد المانيا الذي تابع المباراة في المدرجات بسبب الاصابة والذي ينتظر تحديد مستقبله مع المنتخب الوطني الشهر المقبل تراجعت المانيا في الشوط الثاني لتسمح لكارني بالانطلاق وتسجيل هدف التعادل بتسديدة مرت من بين ساقي الحارس تيم فيسه.

    وأضاف ويلكشير هدف الفوز من ركلة جزاء بعدما تعرض هاري كيويل للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحصل الالماني هولجر اوسيك مدرب استراليا على انتصار لا ينسى.

    ~~~~~

    إنجلترا تتعادل مع غانا 1-1 في مباراة ودية


    لندن (رويترز) – تعادل منتخب انجلترا لكرة القدم مع ضيفه منتخب غانا بهدف لكل فريق في مباراة ودية على استاد ويمبلي في لندن يوم الثلاثاء.

    وضع اندي كارول المنتخب الانجليزي في المقدمة في الدقيقة 43 لكن غانا أدركت التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة..
    ~~~~~
    وشكرا لمروركم
    تحياتي ^_^

    #1490254

    مرحباااا

    شكرا ع المعلومات

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب  طير الغرام

    #1490333

    #1502666
    khaledebnrshd
    مشارك

    شكرا امييييييير
    على الطرح

    #1517420
    قرناس
    مشارك

    يا عيني عليك
    بس لو تركز شوي على نتائج المنتخبات العربيه في التصفيات الاسيويه
    في نتائج تستحق الوقوف عندها
    مشكور على الطرح باتظار جديدك

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد