الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 27-6-2011

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141641
    a2hemeda
    مشارك
    علم اليوم السابع أن المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، قرر إرسال نسخة من التعديلات الجديدة لمجالس إدارات الأندية لتوزيعها على أعضاء الجمعيات العمومية، من أجل التعرف على التعديلات.

    يذكر أن اللجنة القانونية لصياغة اللائحة برئاسة المستشار عادل عبد الباقى وعضوية المستشارين رضا عبد المعطى والشافعى صالح قد انتهت من صياغة اللائحة، وتم مراجعتها طبقا للقانون الحالى رقم 77 لسنة 75 والأحكام القضائية، للحصول على اعتمادها والتصديق عليها من الوزير المختص.

    تعادل الترسانة مع ضيفه المريخ بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت اليوم، الاثنين، فى ختام مباريات الأسبوع الـ24 لدورى القسم الثانى.

    قامت جماهير نادى الترسانة باحتجاز بهاء الدين قطب، الذى أدار مباراة الفريق بعد أن اتهموه بالتسبب فى ضياع نقاط المباراة الثلاث وحملوه مسئولية التعادل مع الفريق الضيف.

    وقامت قوات الأمن بالتمركز حول غرفة الحكام لحماية قطب من الجماهير الغاضبة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

    قال شاكر عبد الفتاح المدير الفنى للترسانة لـاليوم السابع، إن انتقاده لمحمود عثمان عضو لجنة الحكام كلفه تعيين حكام متعمدين للنيل منه ومن فريقه نتيجة رأيه فى عضو لجنة الحكام، وحمّل قطب مسئولية التعادل فى مباراة اليوم، واتهمه بالتربص بالفريق واتخاذ قرارات عكسية ضد الترسانة.

    جدد مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى برئاسة كامل أبو على، التعاقد مع طه بصرى المدير الفنى للفريق لمدة عام، تبدأ من الموسم المقبل 2011/2012، خاصة وأن عقد المدير الفنى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

    جاء قرار مجلس إدارة النادى بتجديد التعاقد مع المدير الفنى بعد أن حقق نتائج طيبة مع الفريق فى الدور الثانى للدورى، وقاد الفريق لاحتلال المركز السادس حتى الآن برصيد 40 نقطة.

    رحب جمعة مشهور لاعب الإنتاج الحربى بالانتقال إلى أى من اتحاد الشرطة أو بتروجت بعدما تلقى عروضاً منهما مؤخراً عقب المستوى المتميز الذى قدمه مع الإنتاج، سواء فى الموسم الماضى أو الحالى.

    ويعود ترحيب اللاعب إلى رغبته فى الرحيل عن الإنتاج مع نهاية مباريات الموسم الحالى والذى ينتهى فيه تعاقده الرسمى مع النادى، دون الانتظار للجلسة التى ستجمعه مع إدارة النادى عقب مباراة بتروجيت لمفاتحته فى مسألة تجديد تعاقده.

    ويرغب مشهور فى تأمين مستقبله من الناحية المالية، فى ظل كبر سنه الذى يتجاوز حاجز الـ32 عاماً.

    يبذل حسام حسن المدير الفنى للزمالك محاولات مكثفة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريقه لعلاجه نفسياً، قبل مباراة القمة أمام الأهلى والمحدد لها بعد غد الأربعاء، حيث عقد معه جلسة طويلة خلال معسكر الفريق المقام بمدينة 6 أكتوبر ، أعطاه خلالها بعض النصائح بخصوص القمة سواء فنية أو معنوية.

    طلب حسام حسن من شيكابالا، القيام بدوره خلال اللقاء على أكمل وجه كأبرز نجوم الفريق ليصنع الفارق لصالح الزمالك، كما طالب المدير الفنى لاعبه بعدم الالتفات لهتافات الجماهير الحمراء المتوقعة ضده حتى لا يخرج عن تركيزه وعدم الرد عليها لأن الهدف منها إخراجه عن شعوره ليتأثر مستواه الفنى.

    من جانبه وعد شيكابالا مديره الفنى بالظهور بشكل طيب خلال اللقاء والتعامل مع الموقف بخبرة والعمل لصالح الفريق.

    فى ذات الصدد، تحدث المدير الفنى مع كافة اللاعبين، مؤكداً لهم على أهمية المباراة باعتبارها بطولة خاصة والفوز فيها ضرورى لإسعاد الجماهير البيضاء والتأكيد على جدارة الفريق فى صدارة الدورى طوال الموسم قبل السقوط فى المركز الثانى.

    كشف الفلسطينى رمزى صالح حارس النادى الأهلى السابق، عن تلقيه عددا من العروض من أندية مصرية ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    قال رمزى صالح، فى تصريحات لشبكة أطلس سبورت، أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على دراسة العروض المقدمة إليه، لتحديد وجهته المقبلة.

    على جانب آخر، أبدى الحارس الفلسطينى سعادته بتواجده فى الأهلى حاليا، حيث يخضع للتدريب تحت إشراف أحمد ناجى مدرب حراس المرمى، عقب شفائه من الإصابة التى لحقت به فى الرباط الصليبى.

    يذكر أن رمزى صالح (30 عاما) لعب فى صفوف الأهلى لمدة موسمين، قبل أن يرحل إلى المريخ السودانى.

    أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، الفوز الكبير الذى حققه الأهلى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، ضتنسيق الدبلومات الفنيةمن مباريات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدورى العام، وهزيمة الزمالكنتيجة الدبلومات الفنية أمام المصرى 02، ضمن مباريات الأسبوع ذاته، فى تقرير الأسبنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانىوع الذى أعده عن أبرز أحداث الدوريات العربية، تنسيق الدبلومات الفنيه الدور الثانىالتى جرت على مدار الأسبوع.

    ذكر الموقع الرسمى للفيفا، أن الأهلى نجح فى قلب الطاولة على الزمالك، وخطف صدارة الدورى من الزمالنتيجة الثانوية الازهريةك الذى كان متصدراً للمسابقنتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانىة طوال الموسم، مشيراً إلى أن الأهلى لم يتذتنسيق الثانوية الازهريةوق طعم الهزيمة منذ عودة البرتغالى مانويل جوزيه لقيادة الفريق فى يناير الماضى.

    أضاف، أن الأهلى الذى تنتظره مباراة فى غاية الصعوبة أمام الزمالك بعد غد الأربعاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ27،تنسيق الثانوية الازهرية الدور الثانى اقترب من الحفاظ على لقب الدورى للعانتيجة الثانوية العامةم السابع على التوالى.

    أشار التقرير إلى أن الزئبقى محمد بركات لاعب وسط الأهلى، مازال متعطشاً لتحقيق النجاح وحصد البطولات والأتنسيق الثانوية العامةلقاب، على الرغنتيجة الثانوية العامة الدور الثانيم من لعنة الإصابات التى تطارده من وقت لآخر، مضيفاً أن بركات دائماً ما يظهر فى الوقت المناسب، ويضع فريقه على طريق الفوز، مثلما فعل فى لقاء الإسماعيلى، عندما نجح فى إحراز الهدف الأول.

    تابع، أن فريق المصرى البورسعيدى وجه الضربة القاضية للزمالك، بعدما تغلب عليه بهدفى إلياسو الذى لن تنساه جمالبوم مع نفسي محمد نوراهير القلعة البيضاء.

    يذكر أن الأهلى يتصدر المسابقة بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.

    شن الفرنسى كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الأسبانى، هجوماً ضارياً على برشلونة، مؤكداً أنه ليس الفريق الذى لا يقهر وأنه من التنسيق الثانوية العامة الدور الثانيممكن هزيمته فىالبوم ومالنا بهاء سلطان

    أضاف بنزيمة فى حوار مطول أجرته معه صحيفة آس الأسبانية أن فوز فريقه فى نهائى كأس الملك يؤكد أن فريق برمشاهدة مباراة الاهلي والزمالكشلونة يقهر بسهولة.

    وأكد بنزيمة فى حديثه للصحيفة على إيمان لاعبى الريال بقدراتهم وإمكانية تخطى برشلونة فى أى وقت، قائلاً فى مدريد نحن واثقون من تخطى برشلونة فى أى وقتحميل البوم اللي جاي احلي تامر حسنيت وتابع، قائلاً: أنا وزملائىكلمات البوم تامر حسنى اللى جاى احلى بالفريق لم ننزل للملعب أبداً ونكول تون البوم اللي جاي احليحن نخشى الهزيمة وفى كل مرة كنا نؤمن بحظوظنا فى الفوز.

    أضاف نحن فريق كبير دائماً يسعى للفوز والألقاب بدأنا الموسم الماضى بمدرب جديد ونتفاهم الآن تدريجياً وسنصل للقمة فى البوم اللي جاي احليأقرب وقت وعلى نغمات البوم اللي جاي احليبرشلونة أن يحذر منا وأنا أؤكد ذلك.

    تأتى هذه التصريحات بعد التصريح المثير للجدل الذى أطلقه اللاعب الأرجنتينى جاجو والذى أكد فيه أن برشلونة أقوى كثيرتحميل البوم تامر حسني اللي جاي احلياً من الريال وأن لاعبى مدريد يعلمون ذلك ويخشون الفريق الكتالونى.
    أى وقت.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد