الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة أهداف رونالدو وميسي في الكلاسيكو تضع ناديي الريال و برشلونة في مو

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146269
    lastking
    مشارك

    لم يعد الصراع الدائر بين أفضل لاعبين في العالم كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد وليونيل ميسي ، نجم برشلونة الإسباني يقتصر على تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب الإسبانية والأوروبية وأفضل لاعب في القارة.

    بل امتد ليشمل صراعا آخر لكنه صراع يجري في الكواليس ليس بين النجمين الكبيرين ولكن بين كل منهما مع إدارة ناديه من أجل زيادة راتبيهما اللذين يقلان عن رواتب نجوم آخرين أقل شهرة منهما مثل الكاميروني صامويل إيتو 20 مليون يورو ، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش 14 مليون يورو والإيفواري ديدييه دروجبا13مليون يورو.

    وقد جاءت الأهداف الأربعة التي سجلها النجمان الكبيران ليتعادل بهم ريال مدريد وبرشلونة بهدفين لكل منهما في الكلاسيكو الإسباني الممتع الذي جرى مساء أمس على أرض إستاد برشلونة ليدعم موقفهيما في مواجهة إدارة الناديين الأشهر في العالم واللذان يشعران بالحرج في حال الموافقة على زيادة راتبيهما البالغ قيمته حاليا 10 ملايين يورو في وقت تواجه فيه إسبانيا أزمة اقتصادية طاحنة.

    التفاصيل فى الرابط
    أهداف رونالدو وميسي في الكلاسيكو تضع ناديي الريال و برشلونة في موقف محرج

    #1541552
    المخترع
    مشارك

    lastking  
    اشكرك

    تقبل مروري

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد