الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ميسي يواصل تصدره لقائمة هدافي العالم..وأبو تريكة الخامس ومحمد صلا

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146280
    lastking
    مشارك

    أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء اليوم قائمة هدافي العالم لعام 2012 في تصنيف شهر أكتوبر الحالي.

    وواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني صدارة هدافي العالم برصيد 19 هدفا بواقع 9 أهداف دولية مع منتخب الأرجنتين و10 أهداف مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال العام الحالي .

    وجاء البرازيلي نيمار في المركز الثاني برصيد 17 هدفا بواقع 9 أهداف دولية مع منتخب البرازيل و8 أهداف قارية مع ناديه سانتوس ، متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حل ثالثا برصيد 16هدفا وبواقع 5 أهداف دولية و11 هدفا في دوري أبطال أوروبا مع ناديه ريال مدريد الإسباني .

    ورفع الكولومبي فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد رصيده إلى 15هدفا في المركز الرابع بواقع 3 أهداف دولية و12 هدفا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي يوروبا ليج .

    وتراجع محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي إلى المركز الخامس في قائمة هدافي العالم بسبب عدم مشاركته في البطولات برصيد 13هدفا بواقع 7 أهداف دولية و6 أهداف قارية مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا .

    وشارك أبوتريكة مع البرازيلي ليندرو دوس سانتوس مهاجم انترناسيونال بورتو اليجري في المركز الخامس ، حيث تساوى دوس سانتوس مع أبوتريكة في عدد الأهداف 13 هدفا أيضا بواقع 7 أهداف دولية و6 أهداف قارية .

    وجاء في المركز السابع الهولندي كلاس يان هونتيلار برصيد 13هدفا وبواقع 3 أهداف دولية مع الطواحين الهولندية و10 أهداف قارية مع ناديه الألماني شالكه ، وفي المركز الثامن جاء المالطي ميشيل ميفسود مهاجم نادي فاليتا المالطي برصيد 12هدفا بواقع 6 أهداف دولية و6 أهداف قارية .

    ويتساوى الغاني إيمانويل أتوكوي كلوتي مهاجم تشيلسي والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا مهاجم الجزيرة الإماراتي في نفس المركز التاسع والعاشر بالقائمة برصيد 12 هدفا وجميعهم مع فريقهم المحلي دون أهداف دولية ، وتراجع محمد صلاح مهاجم بازل السويسري إلى المركز الحادي عشر برصيد 10أهداف دولية.

    #1541609

    شكرا .. بوركتم

    #1544327

    فعلا ميسي البطل
    ستحق الكرة الذهبية لانه أسطورة
    مشكور أخي

    #1544422
    ميسي ميسي ميسي

    برشلونه كاتلوني عاملي

    يلي تقولون انتهى عهد الكاتلان

    العهد لسى في البدايه

    سلمت يداك

    alameer

    #1544487

    Visca Barça

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد