الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات «لاند روفر» تمثل فخر صناعة السيارات البريطانية في قلب مدينة باريس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146334

    نجحت شركة «لاند روفر» مؤخراً في تقديم أفضل العروض البريطانية المتخصصة في مجال تصميم وهندسة السيارات في مدينة باريس، من خلال استعراض سيارة «رينج روفر» الجديدة كلّياً بأسلوب ترك انطباعاً مذهلاً للغاية. كما تم عرض سيارة «لاند روفر ديفندر» التي قادتها العميلة الميدانية إيف في فيلم جيمس بوند الجديد «SKYFALL « في القسم المخصص لها ضمن المعرض، إلى جانب الكشف للمرة الأولى في أوروبا عن طراز 2013 من سيارات لـ»اند روفر LR2/فريلاندر 2».

    وكان معرض باريس للسيارات أول المعارض الدولية الرئيسية التي شهدت الكشف عن سيارة «رينج روفر» الجديدة كلّياً، حيث تم دعم العرض الأول أمام العامة بفعالية حصرية أقيمت للاحتفاء بمكانتها كأسطورة عالمية في مجال التصميم.

    وقدم القسم المخصص لـ»لاند روفر» في المعرض، ضمن فعاليات اليومين المخصّصين لوسائل الإعلام، تشكيلةً متكاملة من سيارات «رينج روفر» الجديدة، مع إصداري «فوغ» و»أوتوبايوغرافي» والتشكيلة المتكاملة من المحركات. ويشمل ذلك تقديم محرك الديزل «TDV6» سعة 3,0 ليتر للمرة الأولى في «رينج روفر»، بالإضافة إلى محرك الديزل «SDV8» سعة 4,4 ليتر ومحرك «LR-V8» فائق الشحن سعة 5,0 ليتر. كما شهد العرض تقديم إصدار خاص ونادر من سيارات رينج روفر «CSK» العريقة، التي حملت هذا الاسم تكريماً لمصمم أولى سيارات رينج روفر «تشارلز سبنسر كنغ». وقد أسهم عرض هذه السيارة، إلى جانب أحدث أجيال «رينج روفر»، في تقديم لمحة مرجعية قوية لما شهده تصميم هذا الطراز المميز من تطوّر على المستوى البصري.

    #1541738

    شكرا لكم

    بورك فيكم .. ننتظر منكم المزيد

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد