الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات 24% نمو مبيعات سيارات "كاديلاك " فى الشرق الأوسط خلال النصف الأول

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146335

    سجلت مبيعات سيارات كاديلاك زيادة بنسبة 24% فى النصف الأول من العام 2012، مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2011.

    وتجاوزت هذه النتائج العالية معدّل نمو المبيعات فى قطاع السيارات الفخمة، وأسهمت فى تسجيل كاديلاك أفضل مبيعات لها فى المنطقة خلال النصف الأول من السنة منذ العام 2008،

    وجاء أداء كاديلاك القوى مدفوعاً بمبيعات كل من سيارة سى تى اس سيدان، التى ارتفعت بنسبة 47%، وسيارة الكروس أوفر التى ارتفعت بنسبة 40%، إضافة إلى الطراز الفخم الأكثر شعبية فى قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكاملة الحجم، كاديلاك اسكاليد، الذى ارتفعت مبيعاته بنسبة 17%.

    وستطرح كاديلاك النظام التقنى الجديد كيو (CUE)، وهو تجربة شاملة وجديدة تدمج التصميم المبتكر مع التحكم الرائد بأجهزة المعلومات والترفيه والملاحة والاتصال من خلال تقنية اللمسة التكثفية التى تعتمدها اليوم أرقى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

    وقال نديم غريّب، المدير الإقليمى لعلامة كاديلاك فى الشرق الأوسط نعمل على الارتقاء بتشكيلة طرازات كاديلاك وواثقون من أنّ طرازى XTS وATS الجديدين سيجتذبان انتباه ومخيّلة العملاء المميّزين فى كافة أنحاء المنطقة، ومن خلال التعاون مع الوكلاء، استطعنا تعزيز تجربة الامتلاك عبر برنامج كاديلاك للرعاية المتميّزة، فهو يشمل مزايا متنوّعة لكل مالكى سيارات كاديلاك ويشكّل جزءًا من طموح كاديلاك لتكون العلامة الرائدة للسيارات الفخمة.

    #1541739

    شكرا لكم

    بورك فيكم .. ننتظر منكم المزيد

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد