الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات السيارات الألمانية تقود الابتكار في العالم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147521

    (د ب أ) – عندما يتعلق الأمر بالابتكار فإن شركات صناعة السيارات الألمانية هي قادة العالم، وفقا لما أظهرته دراسة جديدة.

    ووفقا لدراسة أجراها المركز الألماني لإدارة السيارات (كام)، وموقعه مدينة بيرجش-مونشنجلادباخ، على 18 مصنعا للسيارات (52 ماركة) فقد أظهرت الدراسة أنها قدمت للعالم العام الماضي وحده 791 فكرة مبتكرة واختراعا جديدا في سياراتها.

    ومن هذا العدد فإن 307 ابتكارات أو 40 في المائة تقريبا جاءت من صناع ألمان.

    ويقول رئيس قسم أبحاث صناعة السيارات في المركز ستيفان براتزيل إن «وضع شركات صناعة السيارات الألمانية حاليا جيد للغاية وذلك فيما يتعلق بالمنافسة العالمية في ابتكار منتجات جديدة». ويتابع براتزيل أنه بفضل تقنياتها المتبعة في الإنتاج التي تعتبر أكثر مرونة، فلقد تمكن صانعو السيارات الألمان من تحديد وتلبية رغبات العملاء بصورة سريعة.
    ووفقا لبيانات شركة «برايس ووترهاوس كوبرز»؛ واحدة من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم, فقد شهد إجمالي قطاع مبيعات السيارات في أوروبا انخفاضا كانت نسبته 7,8 في المائة في عام 2012 وعلى الرغم من هذا فقد تمكنت شركات السيارات الفارهة مثل (بي.إم.دبليو) و (ميرسيدس بنز) من الحفاظ على مبيعات ثابتة. بل وتمكنت «أودي» من زيادة مبيعات سيارتها بنسبة بلغت 3,7 في المائة.

    #1545419
    الحوراني
    مشارك

    بعد الالماني حفر وطم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد