الرئيسية منتديات مجلس الأصدقاء والمرح من المواقف المحرجه ؟؟

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 46)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #416183

    هااااااااااااااااااااي

    صار لواحد من أصحابي موقف محرج جداً

    وأقول : لاتفهمونا غلط ………………

    ههههههههه

    الموقف هو قصة

    والقصة هي:

    يوم من الأيام كنت أنا واثنين من أصحابي جالسين وفي قمة الفضاوه ـ يعني فاضين

    قال واحد منا: إيش عندنا اليوم ؟؟ قلنا : ماعندنا شيء فاضين

    المهم جلس شوي وقال : أقول شباب ؟؟ قلنا ايوه … قال عندي مقلب لمحمد ..

    محمد هذا كان واحد من أعز أصدقائي ويحب البنات ……

    قلنا : ايش المقلب ؟؟ قال أنا راح أتنكر كأني بنت وبلبس نقاب مشان ما يعرفني

    وأقوله ودي أتعرف عليك عن طريقك يا أمير كوكب مورس طبعاً

    قلت كيف ؟؟ قال : الخطة كالتالي:

    أنت راح تكون الــــــ Boy Friend تبعي وأنا الـــــــ Girl Friend تبعك

    حلو… أنت يا أمير كوكب مورس راح تتصل على محمد وتقوله My Girl Friend

    تبغي تعرف عليك .

    قلت له : أنت مجنون ؟؟ أنا ما عندي خبره بالأمور هذي ..

    قال مو مشكلة تعلم……

    أنا مشكلتي إني أضحك وما أمسك نفسي .. المهم اتصلت على محمد وقلت له:

    بعد السلام طبعاً والتلميحات .. My Girl Friend شافت صورتك

    وتبغى تعرف عليك …. قال محمد : كيف شافت صورتي ؟؟

    قلت صورتك اللي بالشقة ……………

    جميع صورنا موجودة ومن ضمنها صورة محمد

    المهم قلت له : وش رايك ؟؟

    قال أوكي مو مشكلة ….

    قلت راح آخذها معاي وأمرك ونطلع سوا ..

    المهم صديقتي ـ أقصد صديقي المتنكر بالزي البناتي

    هههههههههههههه

    جالس يكحل عيونه و صاحبنا الثالث راح يشتري عباية وعطر

    والحين بعد ما تجهزنا وأنتا ميت من الضحك اتفقنا بالتالي:

    أنا راح أكون الـــــ Boy Friend والمتنكر واسمه خالد البنت

    والثالث ماجد يراقبنا من بعيد …..

    المهم ركبت معاي البنت اللي هي خالد ومشينا لبيت محمد .. دقيت أنا عليه

    وقلت لك : اطلع أنا عند الباب .

    الرجال طلع وإيش شاف …………. شاف العيون المكحولة والنقاب المغري

    ركب في المقعد الخلفي واحنا جالسين البنت ـ خالد ما يتكلم … لو تكلم انفضحنا

    ومحمد كل دقيقة يقول ” لتهاني ” الإسم الجديد لخالد ليش ما تكلمين ؟؟

    خايفه عمري .. خايفه عيوني . … و … و … ومن الكلام الفاضي

    وأنا كاتم ضحكة قوية وتهاني تمسك يدي إشارة لعدم الضحك

    وجلسنا على الحالة ساعة ونصف ومحمد يحاول بتهاني بالكلام لكن بدون فائدة

    ومن ضمن الكلام اللي قاله محمد: أنا عندي سيارتين آخر موديل وعندي .. وعندي

    وتعرفوا أنتو الكلام الكاذب هذا.

    واسمرينا على الحالة هذي فترة طويلة لحد ما انفجرت مني ضحكة مدوية اهتزت السيارة لها

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    محمد انجن قال ايش فيك وتهاني تضربني تحاول تسكتني وتعالوا شوفوا أمير كوكب مورس

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    محمد شك بالوضع .. قال لتهاني : من أنتي ؟؟؟

    تهاني التفتت لمحمد ورفعت النقاب ……. وتعالوا شوفوا

    تهاني صار لها شنب وشعر بالوجه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    محمد ما استوعب الموقف … عيونه بعيون خالد لفتره طويلة

    وبعدين قال : أنتو ……….. و ……….. و ………….. و …. وكلام مايقال

    وأنتو ما تستحون يالــــــــ ……………. و ……………..

    تخيلوا موقف محمد معاي لفترة بسيطة

    شوفوا موقف محمد ولفترة بسيطة

    أتخيلوا تكونوا بموقف محمد ولفترة بسيطة

    الكلام هذا مضى عليه سنة وخمسة شهور وثلاثة عشر يوماً

    وإلى يومنا هذا محمد ما يكلمني ولا يكلم خالد بسبب هالموقف هذا

    أول شهر حاولت أراضيه لكن دون جدوى … وبعدين جاني اليأس

    وفيه موقف ثاني بس بعدين أقوله لكم

    تحياتي للجميع

    أمير كوكب مورس

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 46)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد