الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة الألعاب المتطورة والرسوم ثلاثية الأبعاد تدخل عالم الهواتف

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10334
    Twix
    مشرف

    يقدم نوكيا 3410 مجموعة خيارات لحافظ الشاشة ذي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، ويتضمن كذلك خمسة العاب مدمجة وشيقة، بالاضافة الى لعبة جديدة بتقنية JAVA. ويحتوي هاتف نوكيا 3410 على محرر صور رقمية جديد يساعد على تكوين الصور الرقمية وتعديلها وتبادلها مع الأصدقاء. كما يمكن تنزيل المزيد من أنماط حافظ الشاشة عبر متصفح الإنترنت الجوال WAP من موقع Club Nokia، ويمكن كذلك تنزيل أدوات لتصميم حافظ للشاشة برسوم ثلاثية الأبعاد من موقع الإنترنت http://www.forum.nokia.com .

    وحول هذا الهاتف الجديد، قال إدي معلوف، مدير التسويق في نوكيا الشرق الأوسط: ” بإطلاقنا لهاتف نوكيا 3410 نكون قد أدخلنا تقنية جافا المتطورة، التي غالباً ما يقتصر استخدامها على الهواتف المحمولة الموجهة لقطاع الأعمال، إلى الهواتف المحمولة الشعبية”.

    وأضاف معلوف: ” هناك عدد هائل من التطبيقات الشعبية المتوفرة لهذه التقنية، ونحن نعتقد أن الخدمات الفريدة التي يدعمها هذا الهاتف ستلاقي قبولاً واسعاً في المنطقة. إذ يؤكد هذا الهاتف التزامنا بالإبداع وتوفير أحدث ما توصلت إليه تقنية الاتصالات الخليوية للجميع”.

    يمكن لمستخدمي هاتف نوكيا 3410 تعديل هواتفهم حسب أذواقهم الشخصية، وذلك من خلال تنزيل تطبيقات جديدة مثل الألعاب، عبر متصفح WAP للهاتف. وقد خصصت مساحة تخزينية بسعة 150 كيلو بايت في الهاتف لاستقبال تطبيقات جافا.

    يذكر أن تقنية جافا هي عبارة عن منصة مفتوحة تتيح تقديم الخدمات التفاعلية الغنية، وتعد تقنية J2ME نسخة معدلة من تقنية جافا طورت خصيصاً للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الصغيرة.

    منقول من موقع ITP.net

    #369721
    ya ghli
    مشارك

    السلام

    شكرا على المعلومات الجديدة والجميلة والرائعة

    #480193
    خوخة6600
    مشارك

    مشكور وايد عالمعلومة الحلوة

    #480863
    bu_s3ood
    مشارك

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد