الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد آخر اخبار الازمة المالية العالمية في.. امارة دبي:

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #106224
    .. غادر الامارة حوالي اربعمائة الف موظف وعامل، وقد ترك الآلاف منهم سياراتهم في مواقف المطار الى غير رجعة خاصة وان عليها اقساط طويلة الاجل، وبعضهم حتى لم يدفع المقدم المالي – كدفعة اولى – والبعض الآخر دفع جزءا بسيطا!! وقد تقدمت «دبي» بطلب الحصول على قروض ومساعدات من «قطر» و«أبو ظبي» والرياض.. لكن طلبها.. رفض!! الديون التي عليها وصلت الى 18 مليار دولار، وعدم تسديد اقساط قروضها الخارجية خفض تصنيفها المالي من (-A) الى (-c)!! أي انها تحتاج الى كفالة طرف ثالث في أي طلب لقرض.. جديد! المصدر الاماراتي الذي ابلغني بهذه المعلومات – هاتفيا – قال ان حوالي مليون وافد ينتظرون نهاية العام الدراسي حتى تنتهي الدراسة بالنسبة لابنائهم استعدادا.. للمغادرة ونسبة الحجز في الفنادق تدنت لتصل الى %20 فقط، اما بالنسبة الى اسعار الاسهم فقد انخفضت بنسبة %78!! و..الاستثمارات الخارجية الخاصة بإمارة «أبو ظبي» انخفضت من «تريليون دولار» – الف مليار دولار – الى «نصف تريليون» دولار.. فقط!!

    المصدر الاماراتي انهى حديثه ضاحكا وهو يقول لي.. «لا تنس ان تكتب – ايضا – بأن المصدر الذي زودك بهذه الاخبار، هو الآخر يفكر جديا بنقل اعماله الى الخارج، وتحديدا، للكويت»!!

    تاريخ النشر 12/01/2009

    #1225782
    noor_888
    مشارك

    الله يعين بس

    تسلمي غاليتي مخالب

    #1225813

    لاحول ولا قوة الا بالله

    ازمة وتعدي ان شاء الله

    مش دبي وابو ظبي فقط شوفو شو صاير باليابان هاليومين

    وقبلة امريكا والاتحاد الاوربي

    تحياتي…….

    #1226323
    ندم الحب
    مشارك

    يسلمووووو علي نقل الخبريه

    #1226834

    هلا وغلا اختي نور شكرا على المرور

    صدى الصمت شكرا لك اخي على المشاركة

    ندم الحب شكرا على المرور

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد