الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات ها هي المذكرة قد استُصدرت …

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #107601
    callous
    مشارك

    مذكرة بحق الرئيس السوداني عمر البشير .. هي سابقة لم تحدث حيث ان الرئيس ما زال يمارس عمله وهي المرة الأولى التي تقوم فيها محكمة الجنايات الدولية بإستصدار مذكرة كهذه …

    الأمر يبدو واضحا بالنسبة لي (لا اعلم ان كان كذلك بالنسبة لكم), فالمحكمة لم تتكلم يوما في مجازر كثيرة في العالم , أما فيما يخص البشير فإن الصوت عال جدا ويكاد يفوق المتوقع , وهذا ما يزعزع على نحو دائم استقرار السودان الذي يحاول كادحا ان يتوصل له ..

    هل من صوت للدول العربية!!! التي اصبحت واحدة تلو الأخرى هدفا للدول الكبرى الطامعة في ثرواتها بشتى انواعها نفطية كانت ام زراعية ام ما يخبأ في الأرض من يورانيوم مطلوب بالشكل نفسه.

    الرئيس السوداني , عقبة اما كل تلك الأطماع , فهو بالتأكيد يفضل الشركات الصينية على الغربية المستعمره , ويقف حجر عثره امام كل طمع يريد الدخول إلى السودان ونهب ثرواته , فضلا عن انني اظن بأن الامر اكبر , وهو كون السودان بأرضه الخصبة جدا يستطيع ان يكون موردا غذائيا لجميع الدول العربية وهنا صراع اخر ..

    دارفور هي النقطة الساخنة التي ترتكز عليها الكذبة , وهي بالتأكيد ايضا مليئة بكل تلك المقومات التي تجعل منها ملاذا للأطماع …

    ولكن اصطدمت تلك الأطماع وكما ذكرت بعقبة يجب ازالتها .. فكل الدول الغربية ستكون متفقة على ازالة تلك العقبة أيا كان الثمن , وان كان على حساب الشعب السوداني واستقراره ….

    اتمنى ان تقف الدول العربية وقفة واحدة .. وهو السبيل الوحيد .. وان تتخذ قرارا حاسما يردٌ كل تلك الأطماع الخبيثة, لأن الدور على البشير اليوم , وغدا انني متأكد من أنه سيكون على كل حاكم يقف في وجه الأطماع الغربية !!!

    #1243252
    الصامد
    مشارك

    اخي كالوس احييك على هذا الموضوع الهام جدا
    وهو صدور قرار المحكمه الجنائيه بحق الرئيس السوداني
    وكما ذكرت انت بانه اليوم البشير وغدا كل من سيقف في وجه اطماع الغرب نعم هذا اكيد وان لم يقف العرب مجتمعين ونقض هذا القرار والغائه فلن تقوم بعد اليوم قائمة لاي زعيم عربي وسيتهم بالارهاب والجرائم والتي سيلفقونها له بوسائل اعلامهم ؟
    ولكن اخي كالوس الم تلاحظ شيئا غريبا وهو سكوت جمع الرؤساء العرب حيال ذلك لماذا؟ انني لم اجد جواباوالله انه لغريب جدا سكوتهم هذا
    فاين النخوة العربيه واين الزعامه العربيه ؟
    ام انهم امام الغرب ليسوا زعماء ولا نخوة اصيله لديهم لا ادري؟
    تحياتي لك اخي كالوس والله المستعان اخوك الصامد

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد