الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات عذرا منك يا غزة!!!

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #109127
    callous
    مشارك

    لماذا صمتنا عن غزة..؟؟!!!

    هل نسيناها؟؟ ام يا ترى صرنا مثلما قال الكاتب الدكتور شاكر النابلسي هباتٌ الشارع العربي كزهور الصحراء ، قصيرة الجذور سريعةٌ الذبول. لا شك في ذلك ، ولا ابرئ نفسي بكل تأكيد.
    كلنا صمتنا بعد حرب غزة ، بعدما كنا في تلك الأيام ، نكتبٌ بأقلامنا كتابات لم اكن اشك في انها ستذبل فعلا ، ولكن اتمنى ان لا تكون قد ذبلت الروح معها.

    غزةَ الصمود، حيث تقبع امهاتنا هناك ، امهاتنا الصامدات في وجه الجوع البغيظ،، والفقر الكريه ، وحيث يمسكن بسلاح ابناءهن الشهداء مثلما رأيتٌ تلك الأمر الجليلة التي كانت تقول ابني استٌشهد في الحرب، ولكن سلاحهٌ ما زال في منزلنا وسأقاوم به. غزة حيث لا مكان للطفولة لا قبل الحرب ولا بعدها ، وحيثٌ تبقى غزة مرتعا للكبار، اما الأطفال فيولدون كبارا بكل تأكيد ، يعرفون مصيرهم مثلما يولد كل طفلٍ فلسطيني في ارض فلسطين الطاهرة.

    اعتذرٌ منك يا غزة…
    فأنا بذات نفسي شغلتني الحياة ، ولم اعد اكتٌب لك ، على اقل تقدير اكتبٌ رسائل العاشق الصغير لأرضك الطاهرة ، اكتبٌ رسائل العاشق المتيم بالكبار هناك.

    فهل انتم كذلك ؟؟!!!

    تعالوا نرجعٌ الحياة لنا … ولنتذكر غزة… ولنتكتب لها رسائلنا ولنلفها لها بشريط احمر ونضعها في زجاجة ولنرسلها لشاطئها الجميل الفاتن الممتزج بروعة الشهداء.. لنخبرها بأنها ما زالت في القلوب ساكنة، ولنعتذر منها.

    اللهم انصر اهلنا في غزة .. وفك حصارهم يا رب العالمين.

    #1262202

    مشكور اخ كالوس ع الموضوع القيم

    عذرا منك ياغزه عذرا يافلسطين غذرا ياارض السلام

    #1262213
    ashbir_02
    مشارك

    سلمت الايادي

    الله ما انصر المسلمين ودمر اعداء الدين

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد