مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11052
    بن دبي
    مشارك

    لأول مره راح اطرح لكم جميع رسائلي الشخصية والتي خطيتها لأعز الناس في فترة لا توجد بها إتصالات حديثة مثل الانترنت .. فهذه الرسائل منقولة بالحرف الواحد وبدون أي تغييرات وكل رسالة بها تاريخ معين وطبعا بعد موافقة الغالية بذلك

    تم كتابة هذه الرسالة في 18 مارس 1993م الساعة 11 مساءً بخط (بن دبي)



    === خاص===

    من الحبيب إلى الحبيبه

    إلى عمري وحياتي إلى حبيبتي (…….)

    هذه الرسالة تعبر عن شوق أبعثه لك عن طريق أنامل يدي , ففي هذه اللحظة القلب يتكلم والاصابع تكتب

    حبيبتي :

    كم أتمنى أن أراك بجانبي في كل وقت وفي كل لحظه , فأنتي الوحيدة التي يرتاح قلبي لها , ولا يستطيع أن يبتعد عنك ولو للحظة , فكلما خطرتي ببالي أشعر بأنني سعيد لدرجة إني أنسى نفسي وأسرح بك في عالم مليئ بالسعادة والهناء .

    حياتي :

    إن الإنسان عندما يعجب بشخص ما , فإن ذلك الاعجاب يكون في شئ أو إثنان بالأكثر من صفاته , إلا أنا ,, فأنا معجب بجميع الصفات التي تمتلكينها , الأخلاق الحميدة والابتسامة التي لا تفارقك والخطوة المتزنة والصوت الساحر , والتصرف المتكامل , والكثير من الصفات التي لا تتسع لهذه الصفحات , تلك هي صفاتك التي أحببت وأعجبت بها والأهم من هذا كله الجمال الباهر ((ما شاء الله ))

    عمري :

    لأنك الوحيدة التي تمنيتها فأنا في فرحة وسعادة لا توصف , لأنك تبادليني نفس الشعور , فأرجوا من الله أن يديم هذه المحبه إلى الأبد ويقوي من أعمدتها كلما قدمت , وأنا بدوري أضحي بحياتي في سبيل أن نجتمع تحت سقف واحد .

    روحي :

    هذه التعابير التي خطتها أناملي , لا تقارن بما في داخلي من أحاسيس ومشاعر , فأنا أمتلك منه الكثير

    الذي لا يتسع حتى يكتب في الورق ولا يسمع بالآذان .

    من حبيبك

    بن دبي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد