الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات القاهرة: القبض على طبيب يعتدي على مريضاته ويصورهن

مشاهدة 14 مشاركة - 1 إلى 14 (من مجموع 14)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #110707

    القاهرة: ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على أستاذ بكلية طب قصر العيني بتهمة التزوير في أوراق رسمية وتحويل عيادته إلى وكر لممارسة الرذيلة بعد أن تبين أنه يقوم بتصوير ضحاياه ب فيديو وينقلها على سي دي، ثم يحتفظ بها بين كتبه الطبية في العيادة.

    وذكرت صحيفة المصري اليوم المستقلة أمس الثلاثاء أن رجال المباحث ضبطوا عدداً من الأسطوانات التي تحوي مشاهد خارجة وكميات من المنشطات الجنسية وغرفة نوم ملحقة بالعيادة.

    بدأت التفاصيل ببلاغ من مصدر سري إلى مباحث الآداب أكد فيه أنه عثر على (سي دي) لمشاهد جنسية وبه أستاذ بطب قصر العيني في وضع مخل مع المريضات اللائي يترددن على عيادته في منطقة الوراق شمال محافظة الجيزة ، وأنه يقدم مخدرا لبعض ضحاياه بينما توافق بعضهن على ممارسة الجنس معه.

    وتبين من خلال التحريات أن السيدات يترددن على العيادة في أوقات الكشف وفي أوقات أخرى ، وأن البعض منهن مسجلات آداب وأخريات من المنطقة وبعضهن مريضات . وأضافت التحريات أن المتهم متخصص في الجراحة.

    وقال المتهم في التحقيقات إنه أستاذ بطب قصر العيني وأنه يبلغ من العمر 54 عاماً وأشار إلى أنه لا يخبر الضحايا بالتصوير ، لكنه يشاهد هذه الأسطوانات من وقت لآخر.

    #1277015

    السلام عليكم

    تسلم اخي الكريم على الخبر

    ربنا يستر

    ليلى

    #1277762
    بعد ازنك طبعا يا فتى سوف اضيف باقى الخبر من جريده الجمهورية المصرية

    الطبيب.. الذئب
    يصور المريضات بالكاميرا الخفية ويهددهن لممارسة الحب
    يتباهي بفحولته علي البلوتوث ويروج الفيديو علي الأصدقاء
    اعترف بجرائمه مع 9 سيدات.. والنيابة صادرت المضبوطات

    تكشف دموع الندم عن حكاية طبيب منطقة الوراق الذي اعتاد تصوير المريضات عاريات أثناء الكشف عليهن من خلال اكاميرا خفية يثبتها أعلي سرير الكشف داخل عيادته بشارع السوق التجاري بمنطقة وراق الحضر وتهديدهن بالفضيحة في حالة عدم الاستجابة لرغبته في ممارسة الجنس معه.. اعترف المتهم بارتكاب جرائمه مع 9 سيدات خشين الإبلاغ عنه وعثر بحوزته علي السيديهات المسجل عليها لقاءاته المحرمة بالمريضات علي سرير الكشف وداخل العيادة وبعض الفلاشات الخاصة بجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يستخدمه في حفظ المشاهد وعرضها علي أصدقائه والمقربين ليتباهي بفحولته.

    سقط المتهيم في قبضة مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة بإشراف العميد عمر عبدالعال مدير المباحث لتنكشف جرائمه من حيث انتهت.

    بداية ونهاية

    ما بين البداية والنهاية حكاية استمرت قرابة أسبوعين تخللتها معلومات لرجال مباحث الآداب وتحريات ومراقبة وأدلة اتهام تتمثل في سيديهات ومقاطع فيديو وبلوتوث المحمول تحتوي علي أوضاع مخلة وممارسات جنسية لطبيب مع بعض المريضات داخل عيادة.

    عند وصول أحد السيديهات للعميد عمر عبدالعال نتضمن مشاهد تم التقاطها داخل عيادة أحد الأطباء وهو يقوم بالكشف علي إحدي المريضات علي سرير الكشف وأحيانا يمارس الفحشاء علي نفس السرير وداخل العيادة.

    فريق بحث

    فور عرض المعلومات والسيديهات علي اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أخطر اللواء محسن حفظي مساعد الوزير مدير الأمن وأمر بتشكيل فريق بحث علي مستوي عال تضمنت خطته عدة نقاط منها التأكد من ملامح هذا الطبيب وتحديده وتحديد موقع العيادة.

    التأكد من ملامح ضحاياه ومحاولة التوصل لإحداهن.

    تكثيف التحريات حول السيديهات ومقاطع الفيديو لتحديد مروجيها وكشف المزيد عن كيفية الحصول عليها.

    أثناء السير في خطة البحث وصلت معلومات للرواد حسن النجار وإيهاب العطار ومحمد حسين ومحمود فراج مفادها أن الطبيب الموجود في الفيديو يمتلك ويدير عيادة بشارع السوق التجاري بمنطقة وراق العرب بإمبابة وأنه يعلق لافتة علي العيادة التي تقع بالطابق الأرضي بالعقار 15 بأنه إخصائي جراحة عامة بطب قصر العيني.

    ممارس عام

    كثف فريق البحث بإشراف العميد عمر عبدالعال مدير مباحث الآداب تحرياته بعد تحديد الطبيب وتم مخاطبة نقابة الأطباء للاستعلام عنه وجاء رد النقابة أنه طبيب ممارس عام لا يحق له إجراء العمليات الجراحية.
    أكدت التحريات أن الطبيب المتحري عنه أجري عدة عمليات جراحية لاستئصال الزائدة الدودية لأحد المرضي وأخري بساق مريض بالسكري بالمخالفة للقانون وأن هذه العملية الجراحية مسجلة علي مقاطع فيديو رغم عدم أحقيته في إجراء العمليات الجراحية.

    أوفد اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أحد الضباط للكشف في العيادة والتأكد من ملامح الطبيب المتحري عنه واكتشف الضابط وجود كاميرا خفية مثبتة بطريقة غير علنية في غرفة انتظار المرضي وعندما حل دوره للكشف ودخل حجرة الكشف اكتشف وجود كاميرا أخري أعلي سرير الكشف موضوعة بطريقة خفية.

    بعد تحرير محضر التحريات لعرضه علي النيابة للحصول علي إذن بضبط وتفتيش الطبيب قام الرواد حسن النجار وإيهاب العطار ومحمود فراج ومحمد حسين بمداهمة العيادة وعثر بداخلها علي الكاميرات الخفية في غرفة الكشف وصالة انتظار المرضي كما عثر علي كمبيوتر محمول لاب توب وبعض الفلاشات المسجل عليها صور ضحاياه من المريضات بعضهن عاريات وأخريات علي سرير الكشف والبعض أثناء ممارسة الفحشاء.

    توصلت التحريات إلي أن المتهم يغافل المريضات ويصورهن بالكاميرا الخفية وبعد التصوير يقوم بتهديدهن ومساومتهن علي ممارسة الجنس وأن بعضهن رضخن لتهديداته وكن تترددن عليه في وقت الظهيرة قبل افتتاح العيادة مستغلا وجود العيادة في الطابق الأرضي وبدون بواب للعمارة.
    ألقي القبض علي المتهم وبسؤاله عن سر جرائمه قرر أنه يعاني من وجود خلافات زوجية مما اضطره إلي تصوير المريضات وعرضها عليها ليؤكد لها أنه سليم وأنها مريضة بالبرود الجنسي.

    تم التحفظ علي المضبوطات وأحيل المتهم إلي النيابة الكلية وكلف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة رئيس النيابة الكلية بالتحقيق في الواقعة

    المره القادمة سوف انزل صورته لكم

    ……………………………….

    رئى الخاص لكم

    للاسف يا جماعه احنا مبقاش عندنا ثقه فى الدكترا خالص

    لان معظم نصايب مصر نتجة عن تجارة الدكترا فى المرضى

    والمهنه دى اصبحت مهنه تجارة مش مهنه انسانية قبل اى شئ

    للاسف الدكترا السيئن السمعا ضيعو معاهم الدكترا المحترمين

    اكيد طبعا مش كلهم كدا بس بعد الى حصل طبعا استحالا واحده ست تخاف على نفسها وسمعتها انها تجازف وتكشف عند دكتور

    وبعدين الحلال ان الست تكشف عند دكتوره مش دكتور

    ربنا يرحمنا برحمته من بلاء الدنيا ونصيبها

    شكرا لك يا فتى على نقل الموضوع

    سلمت يداك

    #1277880
    متابعه للخبر من جريدة الخمهورية

    طبيب الوراق..يكذب..أم يتجمل؟
    أنا بريء.. والقضية ملفقة!!
    لم أعترف بشيء.. لا في النيابة ولا أمام الشرطة!!
    الكاميرا والC.D.. لزوم شغل العيادة!!
    .. وآخر نكتة..
    أواظب علي الصلاة وقراءة القرآن وأديت فريضة الحج.. والعمرة!!!

    طبيب الوراق السعيد الدميري المتهم بتخدير وتصوير مريضاته وممارسة الجنس معهن.. وطبع هذه الصور والممارسات علي سيديهات وتداولها مع أصدقائه لإثبات عدم عجزه الجنسي.. تحدث ل المساء في أول حديث له مع الصحافة المصرية.
    القضية أثارت اشمئزاز الكثيرين.. وانقسمت الآراء حول القضية البعض يصدق ماحدث من المتهم.. والبعض الآخر يري أنها قضية ملفقة والغرض منها تشويه سمعة الطبيب مجاملة لمطلقته.
    المساء التقت بالطبيب المتهم الذي أكد أنه بريء مما اتهم به.. وأن القضية ملفقة.. وأن الكاميرا والسيديهات لزوم شغل العيادة.. وأنه لم يعترف بشيء سواء في محاضر الشرطة.. ولا في النيابة.. كما أنه يواظب علي الصلاة وقراءة القرآن.. وأدي فريضة الحج والعمرة.

    المساء طافت حي الوراق.. واستمعت والتقت بالممرضة العاملة في العيادة وبعدد من المترددات للعلاج لدي الطبيب المتهم.. وعدد من الجيران.
    وفيما يلي تفاصيل اللقاء مع الطبيب المتهم الذي لا نعرف ان كان يكذب.. أم يتجمل..؟!
    التقت المساء بطبيب الوراق السعيد يوسف متولي الدميري 54 سنة فقال: ليلة القبض عليّ كنت أمارس عملي بعيادتي كالمعتاد وفوجئت بقوة من رجال المباحث تداهم العيادة وتلقي القبض عليّ وتقوم بتفتيش العيادة وتأخذ منها جهاز الكمبيوتر الشخصي وكاميراتي تصوير إحداهما بالصالة والثانية بحجرة الكشف بالإضافة إلي تليفوني المحمول وبعض الاسطوانات الخاصة بالكمبيوتر واقتادوني إلي مديرية أمن الجيزة وفوجئت بهم يخبرونني أنني أقوم بتخدير السيدات اللاتي يترددن علي العيادة وممارسة الجنس معهن بعد تصويرهن وتهديدهن بالسي ديهات المصورة حتي تستمر علاقتي الجنسية بهن.
    أضاف المتهم أنه بريء من هذه التهم واسألوا المترددات علي عيادتي حيث إنني أمارس عملي بالعيادة منذ 26 سنة ومرضاي من الأصدقاء وأنا عايش من أجلهم ولا فرق عندي بين غني أو فقير لأني أقوم بخدمة المرضي المحتاجين لأن المناطق العشوائية مهملة وأنا أخشي الله فقد أديت العمرة والحج.

    تابع المذكور المتهم قائلاً: لم أعترف.. لا في محضر الشرطة أو النيابة وأن السي ديهات المضبوطة عليها أحاديث نبوية وآيات قرآنية.. كما أن الكمبيوتر الذي تم ضبطه لا توجد به سوي بيانات المترددات علي عيادتي وبعض الصور التي أقوم بالتقاطها للعمليات الجراحية التي أقوم بإجرائها.

    وحول وجود صوره وهو يمارس الجنس مع المترددات عليه قال: إن كانت فيها صوري فهي ملفقة والتكنولوجيا الحديثة تفعل الكثير.. وهم يستطيعون فعل أي شيء طالما أن الكمبيوتر والسي ديهات بحوزتهم.

    أضاف أن الكاميرا الموجودة داخل حجرة الكشف فهي كاميرا عادية ووجودها شيء طبيعي لأني أري من خلالها الزبائن الموجودين بالانتظار.. والغرض من وجودها هو تحديد وقت الكشف حيث أري من خلالها ما إذا كان بين الزبائن شخص كبير السن أو تعبان فأقوم بإدخاله للكشف عليه فوراً.

    ورداً علي سؤال بقيامه بتخدير المريضات وممارسة الجنس معهن.. قال: هذا غير حقيقي والاتهام عار من الصحة.. ولو كان كذلك فلماذا لم تتقدم واحدة منهن للإبلاغ عني؟.
    وحول قيامه بتزوير شهادة ماجستير في الجراحة.. رد قائلاً إنه تعرض لذبحة صدرية فقام علي إثرها بإجراء عملية بالقلب.. ومنذ ذلك الحين قرر دراسة كل شيء عن الجراحة وخاصة جراحة القلب لدرجة أنه توصل إلي طريقة لتوصيل الشرايين إلي القلب عن طريق شريان المعدة لكن نظرا لقصور البحث العلمي في مصر توقفت عن دراسته.
    أضاف أنه يعمل مدرسا بكلية الطب ويقوم بتدريس مادة التشريح للطلبة واعتبر نفسي ملك الطب لأن خبرتي ودراستي كبيرة ولا يهم الشهادات لأني في الآخر حاصل علي بكالوريوس طب.
    ورداً علي سؤال حول سبب اتهامه بهذه الاتهامات قال: أنا من عائلة كبيرة بكفر الشيخ وهي عائلة الدميري ويوجد كفر بالدقهلية يسمي كفر الدميري وذلك نظرا لوجود عدد كبير من عائلتي به.. فالمقصود من هذه الاتهامات هو تشويه اسم العائلة وتشويه صورتي لأن لي شقيقًا تم اعتقاله أكثر من مرة وهذه قضية سياسية واسألوا مدير أمن الجيزة وأنا متأكد أن مطلقتي هي وراء ما يحدث لي.

    .. وعن علاقته بزوجته قال: إنه انفصل عنها منذ عام 2006 ولا أعرف عنها شيئا وكذلك أولادي لا أعرف أخبارهم وحينما حاولت رؤيتهم في مدرستهم فوجئت بهم يهربون مني لأن أمهم تسيطر عليهم وبرمجتهم وشوهت صورتي أمامهم.
    ورداً علي سؤال حول أن مطلقته اتهمته بالعجز الجنسي وأنه ارتكب هذه الأفعال لإثبات قدرته الجنسية.. قال: لا يمكن أن أفعل ذلك وأن ما حدث هو أن زوجتي ه.س التي تعمل مضيفة وعائلتها وراء ذلك لوجود قضايا متبادلة بيننا.. فقد طلقتها عندما عدت إلي منزلي ليلاً بعد انتهاء عملي فوجدتها غيرت كالون الشقة ووضعت بابا حديديا ولم تفتح لي الباب فماذا كان علي أن أفعله سوي تطليقها.

    #1277882

    متابعه للخبر من جريدة الخمهورية

    [center]زبائن العيادة :
    كان يعاملنا معاملة كريمة.. وحزنا عليه!!!

    توصلت المساء الي بعض زبائن طبيب الوراق من المترددات.. وانهن لم يلاحظن عليه اي خروج علي الأداب في معاملته معهن.. وفوجئن بما حدث من خلال الصحف.

    أم دعاء وأم محمد وإيمان سليم من المترددات علي عيادة الطبيب المتهم ومن سكان نفس الشارع قلن: نحن نكشف عنده منذ زمن طويل وعشرتنا معه ترجع الي أكثر من عشرين سنة وكان يعاملنا معاملة كريمة وفوجئنا بما حدث له وحزنا عليه ونعتقد ان القضية ملفقة له لأنه إنسان ناجح ومحبوب وان مطلقته هي وراء كل ذلك.

    محمود محمد سليم بالمعاش قال: انه من سكان المنطقة منذ 32 سنة وانه كان يعالج أولاده وزوجته عنده فهو إنسان خير وكريم مع مرضاه وسمعته طيبة بين الجيران لدرجة انه كان يقوم بدفع ثمن الأدوية من جيبه الخاص للمحتاجين.. وأول مرة نسمع عنه انه يقوم بتصوير المرضي ومعاشرتهن بعد القبض عليه.

    إبراهيم أحمد حسين صاحب محل أجهزة كهربائية بنفس الشارع قال: تعاملت معه وعملت عنده عدة عمليات لكني لم اعرف انه كان يفعل ما اتهم به.

    الحاج سيد مرسي صاحب محل موازين وجار المتهم أكد: انه إنسان محترم وبنتعامل معاه وفوجئنا بما حدث وانه توجد خلافات مع مطلقته منذ 4 سنوات.. طارق علي قطب قال: اعرفه منذ كان كشفه بجنيهين ونصف الجنيه.. وهو شخص محترم جداً وعندي استعداد ان أدلي بشهادتي أمام اي جهة.

    أحمد عبدالمحسن صاحب مخبز فقال: انا من الوراق وأعرف الدكتور منذ زمن بعيد وعيادته مزدحمة باستمرار.. ناصر عابد صاحب محل ملابس بنفس الشارع قال: اعرفه من 30 سنة ولم نر عليه حاجة وحشه خالص.

    محمد حسن صاحب محل كشري بنفس الشارع أكد انه يعرفه منذ ان افتتح العيادة بالوراق وهو كويس.

    الحاج سيف البخ صاحب محل ملابس فقال أعرفه منذ كان شاباً صغيراً فور قدومه للمنطقة واعتقد ان ماحدث خطأ.. وأكيد ان العملية مدبرة له. وانه يتعامل معه ولديه 6 بنات يعالجهن جميعاً.

    أما الطبيبان عليش ومهران سعيد صاحبا صيدلية الأمراء المجاورة لعيادة المتهم فقالا: فوجئنا بالقبض عليه وان المنطقة شعبية ولو دخلت واحدة تكشف يدخل معها أربعة من اقاربها أو جيرانها وانه كان يرسل لهما الروشتات لصرفها بدون مقابل للمرضي المحتاجين وكان يأتي بعد انتهاء المواعيد بعيادته ليدفع الحساب.
    طارق علي المحامي عن الطبيب المتهم اتصل تليفونياً وقال انتظرونا وسوف تسمعوا مفاجآت عديدة في القضية وكل الذي أستطيع قوله الآن هو ان القضية ملفقة والطبيب بريء ورفض الكلام بعد ذلك. [/center]

    #1277884

    متابعه للخبر من جريدة الخمهورية

    [center].. والجيران في ذهول :
    الطبيب حسن السمعة.. المصحف لا يفارقه
    نتعامل معه منذ 29 عاماً.. لم نشاهد منه مكروهاً

    أكد الجيران والمقيمون بنفس العقار أنهم لا يعرفون شيئاً عما حدث.. وان الكثير من المرضي يترددون علي عيادة الطبيب.. وانهم تعاملوا معه شخصياً.. لكنهم لم يشاهدوا شيئاً مكروهاً عليه.. وان ما حدث كان نتيجة خلافات مع مطلقته. وأنهم في ذهول مما حدث.

    محيي بدري زايد صاحب العقار 15 الشارع التجاري والموجود به عيادة الطبيب المتهم.. قال: نعرف الدكتور سعيد من 29 سنة وهو حسن السمعة ولم نلحظ عليه أي شيء وتعاملت معه أنا وأولادي وهو إنسان خير ولما مرض في سنة 2006 قمت بزيارته في منزله بالنزهة قبل انفصاله عن زوجته.

    سامي عبدالعزيز من سكان العقار الموجود به العيادة قال إنه استأجر الشقة منذ 5 سنوات وقام المتهم بإجراء جراحة لطهارة نجله وهو يتمتع بسمعة حسنة بين الجيران.. مستأجرة الشقة المواجهة لشقة المتهم.

    قالت: إن المتهم استأجر الشقة الكائنة بالدور الأرضي ثم استأجر بعد ذلك الشقة المواجهة لشقتي. وكنت كل ما أدخل عليه أجده ممسكاً بالمصحف وأنا حزينة علي ما حدث له فقد تعاملت معه أنا وأولادي وأحضرت له أقاربي للكشف عليهم وغير مصدقة ما حدث وأعتقد أن خلافاته مع مطلقته وراء ذلك وأن الكاميرا الموجودة بالصالة ظاهرة للجميع.. كما أن غرفة الكشف داخل عيادته ملاصقة تماماً لغرفة نومي ولو كان حدث أي شيء داخل غرفة الكشف لسمعنا به.

    #1277885
    متابعه للخبر من جريدة الخمهورية

    الممرضة بعد ظهورها من جديد:
    لم أهرب.. ولا أصدق اعترافات الدكتور

    التقت المساء بالممرضة حكيمة مسعد التي اختفت بعد القبض علي طبيب الوراق وظهرت

    فجأة.. وقالت: أعمل مع الدكتور السعيد منذ 20 سنة وأحضر يومياً إلي العيادة ما بين

    السابعة والثامنة مساءً قبل حضوره لأن الزبائن كانت تحضر لحجز موعد كشف لهن.. ولم

    ألحظ أي شيء أثناء وجودي بالعيادة إلي ان فوجئت بضباط المباحث يحضرون إلي العيادة

    ويقبضون عليه وتفتيش العيادة وطلبوا مني الانصراف لأني كبيرة في السن.. وحتي لو اعترف

    الدكتور علي نفسه فلن أصدق أنه كان يرتكب هذه الافعال المشينة.

    أضافت: ان اختفائي خلال الفترة الماضية كان بسبب مرضي.

    أكدت الممرضة أن مطلقة الدكتور هي السبب فيما حدث ولا تعرف إن كان الدكتور

    تزوج بأخري أم لا.

    #1277886
    متابعه للخبر من جريدة الخمهورية

    أسرار وتحريات.. لم تنشر
    15 اسطوانة عليها صور لقاءات محرمة مع 9 سيدات
    أصغر الضحايا فتاة في العشرين من عمرها

    ملف التحقيق مع الدكتور المتهم يحوي العديد من الأدلة والقرائن التي تثبت الاتهامات المنسوبة للطبيب.. من هذه الأدلة والقرار ما تم نشره.. ومنها أسرار لم تنشر بعد.. والمساء تقدم جزءاً منها لقرائها.

    أكدت تحريات الرواد إيهاب العطار وحسن النجار ومحمود فراج ومحمد حسين الضباط بمباحث الآداب بالجيزة برئاسة العميد عمر عبدالعال مدير إدارة حماية الآداب بالجيزة وبإشراف اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الطبيب المتهم توجد بينه وبين مطلقته خلافات عائلية بعد أن اتهمته بالعجز الجنسي..

    وأنها أخبرت صديقاتها بذلك وحينما علم بما قالته عنه لصديقاتها.. اتهمها بالبرود الجنسي وأنه أراد أن يثبت لها أنه لا يعاني من الضعف الجنسي.. ونصحه أحد أصدقائه بأن يمارس الجنس مع إنسانة أخري حتي يثبت لها عكس ذلك..

    فقام بالاتفاق مع ممرضة كانت تعمل لديه علي ممارسة الجنس معه وصورها ثم طردها بعد ذلك وأحضر الممرضة العجوز الموجودة حالياً.

    أضافت التحريات أن المتهم استمر في أفعاله بعد ذلك وكان يقوم بإعطاء ضحاياه أقراصاً مخدرة ثم يقوم بتجريدهن من ملابسهن ومواقعتهن جنسياً وتصويرهن في هذه الأوضاع حتي يتمكن من السيطرة عليهن..

    ثم يقوم بعد ذلك بنسخ هذه المشاهد علي اسطوانات سي ديهات وتوزيعها علي أصدقائه حتي تصل رسالته إلي مطلقته لكي يثبت لها ولنفسه ولأصدقائه أنه غير عاجز جنسياً وأن العيب في مطلقته وليس به.

    كما أكدت التحريات أن المتهم تزوج بأخري منذ 3 سنوات وزوجته الجديدة سعودية الأب وأمها مصرية.

    أدلة الثبوت

    تم ضبط 15 اسطوانة سي.ديهات وعدد 2 كاميرا تليفزيونية يستخدمها المتهم في جرائمه وجهاز كمبيوتر شخصي لاب توب وتليفون محمول مدون عليه أسماء السيدات اللاتي قام بمواقعتهن وعددهن 9 سيدات من بينهن فتاة لا تتعدي العشرين عاماً حضرت إليه بصحبة والدتها تشتكي من خراج أسفل إبطها الأيمن وطلب منها خلع ملابسها فرفضت لكنه استطاع إقناعها بخلع الملابس حتي يستطيع تصويرها لكن والدتها العجوز وقفت إلي ناحية السرير فأسرع وأحضر لها كرسياً وطلب منها الجلوس فشكرته لكنه كان يريد تصوير صدر ابنتها لأنها كانت تقف أمام الكاميرا.. وعدد من الشهادات المزورة بأنه جراح ولكن الحقيقة أنه حاصل علي بكالوريوس طب في التشريح وليس الجراحة.

    #1279210
    ليل111
    مشارك
    الحمدلله قبضو على هذي النماذج ولو يا مكثرها بمصر

    #1279690
    Snow Queen
    مشارك

    ربنااااااااااااااا يستر

    #1283090

    ربنا ستر …\
    اعوذ بالله من كذا دكاتره …
    الله يرحمنا رحمته
    مشكورررين على الموضوع

    #1283257

    ربنا يستر على ولاينا

    بس فى حاجه ليه البعض يتعمد رفع المواضيع اللى تسى للمصرين

    #1294032
    روق999
    مشارك

    الله يستر
    وشكراً على الطرح

    #1408321
    moharram777
    مشارك

مشاهدة 14 مشاركة - 1 إلى 14 (من مجموع 14)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد