الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة حسن شحاتة يفتح النار على شوبير

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #112693
    شطبي
    مشارك

    فتح حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى النار على الإعلامى أحمد شوبير نائب رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم واتهمه بمحاربته سواء اثناء وجود فى الإتحاد أو بعد خروجه منه .

    وقال شحاتة في تصريحات خاصة ببرنامج الحقيقة والذي يبث على شبكة راديو وتليفزيون العرب أنه كان يواجه إنتقادات لاذعة من احد افراد الإتحاد المصرى لكرة القدم – السابق – والذى خرج من الإتحاد فى الإنتخابات الماضية مشيراً إلى أنه لايعرف اسباب الهجوم الشخصى عليه .

    وأضاف شحاته أن هذا الشخص هاجمه ولايزال يهاجمه وسيهاجمه فى المستقبل مؤكداً أن الإنتقادات التى تواجه شخصياً فى ازدياد ولاتقل ولاتتوقف ومنها من إتهمته بالغرور مشيراً إلى بعض الإعلاميين الذين وصفوه بالطاووس وهو مانفاه شحاته جملة وتفصيلاً أثناء الحوار .

    وسخر شحاته من الإنتقادات التى وجهها الإعلامى عبر قناته الخاصة والتى تسائلت عن الاسباب وراء تناول شحاته ورفاقه الكسكسى الجزائرى وضرب شحاته المثل بهذا الإنتقاد معلقاً أن هذا الإعلامى سمح لنفسه بالتدخل فى الأطعمه التى يتناولها شحاته ورفاقه فى الجهاز الفنى.

    وأعرب شحاته عن استيائه الشديد من الهجوم الذى تعرض له لاعبى المنتخب والذي نال من أخلاقيات اللاعبين مشدداً على أن هذا الجيل من أفضل الأجيال – أخلاقياً – فى تاريخ الكرة المصرية وموضحاً أن المنتخب الوحيد الذى شارك فى كاس القارات وخصص له غرفتين من أجل إقامة الصلوات الخمسة فيهما .

    ونفى شحاته أن يكون دخل فى خلاف مع عمرو زكى أثناء مباراة لجزائر أو لايزال يعاقب احمد حسام ميدو على مابدر منه فى مباراة السنغال فى بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2006 مشيراً إلى أنه عنف عمرو زكى على اسلوبه مع محمد أبوتريكة ومحمد زيدان فى مباراة الجزائر وموضحاً أن أحمد حسام ميدو لاعب غير محظوظ مع المنتخب المصرى و معترفاً ان اللاعب أبلغه فى مرات كثيرة رغبته فى المساهمة فى أى إنجاز حقيقى للمنتخب .

    وأفصح شحاته عن أنه تحامل على نفسه وشاهد مباراة الجزائر ومصر من ملعب المباراة رغم أن الأطباء حذروه هو والمدرب المساعد حمادة صدقى من الذهاب إلى استاد مصطفى تشاكر بالبليدة بسبب الوعكة الصحية التى تعرضا له من جراء تناول وجبة فاسدة .

    ونفى شحاته أن تكون المجاملة هى سبب أختياره لمقابلة عمان ودياً قبل مباراة الجزائر موضحاً أن منتخب عمان منتخب قوى وأن المباراة حققت أهدافها الفنية ومشيراً إلى أن هدفه الأول من مباراة عمان كان الإبتعاد بلاعبى المنتخب عن مصر حتى لايتشتت اللاعبون عقب إنتهاء موسم طويل فى الدورى المصرى .

    وأنهى شحاته حديثه وأكد أن الحفاوة التى قوبلت بها بعثت المنتخب عقب عودتها من جنوب أفريقيا أنست الجميع المهاترات التى حدثت عقب مباراة أمريكا وحفزت جميع أعضاء المنتخب المصرى على التمسك بحلم الوصول إلى مونديال العالم 2010 .

    #1297662
    تحيا مصر
    مشارك

    مشكور على هذا الموضوع
    تسلم اخى تقبل مرورى

    #1297907
    noor_888
    مشارك

    تسلم شطبي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد