الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة شبيطة وشحاتة أول ضحايا "حماس" الثور

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #113304
    شطبي
    مشارك

    [size:14pt] [تسبب المهاجم الجديد بالفريق الكروى الأول للنادى الأهلى فرنسوا دوى فى إيقاف حسام البدرى المدير الفنى للفريق المران الجماعى أكثر من مرة،بسبب حماسه الزائد والذى كان يصل إلى حد الخشونة.

    وتابع مران اليوم والذى أشعله فرنسوا دوى بأهدافه الأربعة التى خطف بها قلوب الأهلاوية المتابعين للمران وبتألقه وحماسه الذى وصل إلى حد الخشونة التى دفع ثمنها زميلاه رضا شحاتة وشبيطة.

    وكان فرنسوا قد تسبب فى خضوع اللاعبان الشابان إلى العلاج فى أرض ملعب التتش بسبب تدخله بحماس زائد عليهم ولكن الله سلم ولم يتعرض اللاعبان لأى إصابات.

    وحرص الكابتن حسام البدرى على إعطاء تعليماته لجميع اللاعبين بضرورة الانتباه وعدم التدخل بعنف حتى لا يتعرضو لإصابات تحرم الفريق من مجهوداتهم خلال المرحلة المقبلة.

    وحصل فرنسوا الذى أجمع المتابعون للمران على قوته ولياقته وسرعته وتسديداته الصاروخية على نصيب الأسد من تعليمات البدرى بضرورة الهدوء وعدم التدخل بخشونة أثناء التدريبات]

    #1305248

    مشكور حبيبي الغالي شطبي على الخبر

    #1305652
    noor_888
    مشارك

    تسلم شطي

    #1305749
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم اخوي ع الخبر

    بس هذا كارثه..

    اذا كان يلعب في التمارين بهالطريقه كيف راح يكون في المباريات الرسميه

    بيطلع بالكروت الملونه في كل مباراه يلعبها

    #1306671
    شطبي
    مشارك

    شكرا كتير اوى على ردكم

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد