الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الأهلى يكرم د. حسن مصطفى فى إحتفال أسرى

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #113442
    شطبي
    مشارك

    اقام مجلس ادارة النادى الاهلى احتفالا كبيرا مساء اليوم للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد الدولى للمرة الثالثة على التوالى وشهد فرع النادى الاهلى بمدينة نصر مظاهرة حب فى ليلة تكريم الدكتور حسن مصطفى وحرص الكثيرون من المسئولين على حضور هذه الاحتفالية .
    وقال الموقع الرسمى للنادى الأهلى أنه حضر الإحتفال الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى وجميع اعضاء مجلس الادارة كما حرص الفريق احمد شفيق وزير الطيران المدنى على الحضور والمشاركة فى الاحتفالية وحضر ايضاً الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والعديد من رجال الاعلام والقنوات الفضائية التى تسابقت لتغطية هذه الاحتفالية .

    وفى كلمته قال الكابتن حسن حمدى ان الدكتور حسن مصطفى اتبن من ابناء الاهلى ورمز من رموز الرياضى فى مصر والعالم والاهلى يكرمه اليوم لنجاحه فى الفوز برئاسة الاتحاد الدولى لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالى وهذا اقل تكريم يمكن ان يتم تقديمه ثم أهدى الكابتن حسن حمدى درع النادى الأهلى للكابتن حسن حمدى .

    ومن جهته قدم الدكتور حسن مصطفى الشكر للكابتن حسن حمدى ومجلس ادارة الاهلى وكل الحضور واكد ان هذه الاحتفالية هى لفتة وفاء لابن من ابناء الاهلى وتكريم لكل اعضاء الاهلى وهو ما يدل ان الاهلى يرعى ابنائه ويقدرهم واضاف مجلس ادارة الاهلى مثال يحتذى به فى الوفاء والاخلاص شاكراً حسن التكريم .

    #1306894
    noor_888
    مشارك

    تسلم الشطي

    #1306965
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكور ع الخبر اخوي

    تسلم ع المجهود

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد