الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة البدرى يفرض سياجا من السرية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #113444
    شطبي
    مشارك

    علم أن الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى قرر فرض حالة من السرية التامة على معسكر الفريق المغلق فى 6 اكتوبر استعدادا لمباراة السوبر المرتقبة أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 يوليو.

    وأوصى البدري بضرورة التنبيه على إدارة الفندق الذي ستقيم فيه البعثة معسكرها المغلق مبكراً اعتباراً من مساء اليوم -الأحد- عدم دخول أي شخص المران الذي سيخوضه الفريق غدا،والذى سيشاهد اللاعبون بعده شريط فيديو لمباراة الحرس الأخيرة أمام فريق بابيلسا يونايتد والتى انتهت بفوز الحدود 1-0.

    وفرض البدري سياج من السرية على المران الأخير، وحرص على إخفاء أوراقه في التدريبات التي خاضها في التتش خلال اليومين الماضيين ،خوفاً من وصول معلومات عن خطة الفريق والتشكيل الذي سيخوض به مباراة السوبر إلى الجهاز الفني للحرس بقيادة طارق العشري.

    ومن ناحية أخرى؛ علم موقعنا أن اتجاها سائدا داخل الجهاز الفنى باستبعاد محمد بركات من قائمة الفريق التى ستشارك في دورة ويمبلي في حال التأكد من صعوبة تخلصه من الإصابة خلال اليومين المقبلين.

    جدير بالذكر؛ أن النادى الأهلى كان قد أرسل قائمته للبطولة يوم الجمعة الماضية مع فرض حالة من السرية عليها للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مباراة السوبر ،وهى القائمة التى ضمت: أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير ووائل جمعة وجيلبرتو وسيد معوض وأحمد صديق وأحمد علي وأحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد حسن والمعتز بالله إينو وحسين ياسر ومصطفى شبيطة وعبد الله فاروق وأحمد بلال وأسامة حسني وهاني العجيزي وأبو تريكة وبركات وفرانسيس دو فوركي

    #1306897
    noor_888
    مشارك

    تسلم الشطبي ع الموضوع

    #1306963
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكووور ع الخبر والمجهود اخوي

    تسلم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد