مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 38)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11714
    خالد
    مشارك

    السلام عليكم ..

    لأحمد رجب ركن خفيف عميق في جريدة الأخبار المصرية عنوانه نص كلمة !!
    سأحاول أن اقتطف بعضا من مقالاته لإشاعة جو من البهجة الساخرة ..

    تحياتي ..

    ————————————–

    في دولة فسادستان القديمة كان هناك فاسد خمس نجوم وفاسد أربع نجوم وفاسد ثلاث نجوم، وكان هذا الأخير يخضع لقواعد ترشيد الاختلاس في فسادستان فيختلس ويرتشي حسب قدر الوظيفة، وكان الفاسد أربع نجوم لا يحاكم إلا إذا تعدت ثروته عشرين مليونا، أما الفاسد خمس نجوم فكان من أصحاب المناصب العليا وكانوا كل 20 سنة يختارون بالقرعة فاسدا خمس نجوم لمحاكمته وكان له الحق في اختيار الحكم الذي يعجبه وفقا لقوانين فسادستان.

    أحمد رجب

    #378714

    قد يكون في النص جو مرح وسخرية ولكن إذا ما أمعنا النظر فسنلاحظ أن دولة فسادستان هذه ما هي إلا رمز للدول العربية و الحال الذي آلت إليه بعد التخلي عن القرآن والسنة .

    #378753
    خالد
    مشارك

    المواطن حافظ كرموس: آخر أغاني الشيخ زكريا أحمد لأم كلثوم هي أغنية هو صحيح الهوا غلاب سنة 1960، والتي تقول فيها عهود لا تصدق ولا تنصان.. عهود مع اللي ماليهش أمان، وقد اعتاد المصريون أن يرددوا هذه الاغنية بعد بيان الحكومة.

    أحمد رجب

    #378754
    خالد
    مشارك

    ردا علي اسئلة: الحكومة لا تحصل علي أي مكسب من الخمسين قرشا التي يدفعها الغلابة رسما للتبول في مراحيض ميدان التحرير، فالمبلغ ­ كما سمعت ­ يقسم إلي: 10 قروش لسداد القرض الأمريكي الذي انشأوا به شبكة المجاري وعشرة قروش لجمعية ترشيد التبول لصيانة الشبكة و30 قرشا لتنظيف وتطهير اسفل الكوبري المجاور للمراحيض حيث يتبول الناس مجانا.

    أحمد رجب

    #378755
    خالد
    مشارك

    انتحر ثلاثة يابانيين شنقا في مدينة كونيتاتشي وتركوا رسالة بأن السبب هو عجزهم عن حل مشاكل في العمل، والحادث عادي ومتصل بالعقيدة الانتحارية عند التقصير في العمل، وأتمني أن نصل إلي هذه الدرجة من الاحساس بالمسئولية في العمل ولكن ليس قبل أن تتيح لنا ظروفنا المالية اقامة 500 ألف قرافة جديدة.

    أحمد رجب

    #378756
    خالد
    مشارك

    منذ ثلاث سنوات جاءني يطلب عملا، وفي المرة التالية اقترحت عليه أن يغني فتصور انني أسخر منه لأن صوته كمنشار الحداد ويكاد يكون عورة، وبعد فترة قصيرة جاءني يهديني ألبومه الغنائي الثاني، وأعتقد أن مشكلة البطالة يمكن حلها بسهولة بعد أن فقد الناس حاسة السمع.

    #378757
    خالد
    مشارك

    دهشت كثيرا عندما قرأت ان رئيس هيئة الصرف الصحي عضو في لجنة تقييم برامج الأحزاب الجديدة.
    فكرك ليه؟

    #378835
    خالد
    مشارك

    ردا علي الاسئلة : اتجنب الكتابة عن مأساة ياسر عرفات عن عمد ، فالكتابة عن محنته ستجرني الي الكتابة عن العرب ، والكتابة عن العرب سوف توقعني تحت طائلة قانون العقوبات .

    #378838
    بن لادن
    مشارك

    السلام عليكم

    من هين هذي السياسة كلها

    تراه عجب وبدع في كلماته

    وعسى البغمان يفهموا

    #378949
    خالد
    مشارك

    سؤال من أكثر من مواطن :
    أين الشبان الذين قيل انه يتم اعدادهم لتعيينهم في منصب مساعد الوزير لتغذية الوزارات بالدماء الشابة ؟ ؟

    جواب :
    سمعت انهم اختاروا مجموعة مرشحين ثم اتضح انهم ليسوا شبانا وقيل ان الحكومة عدلت عن الفكرة بعد وفاة المرشحين متأثرين بالشيخوخة.

    #379001
    خالد
    مشارك

    ردا علي الأسئلة عن دولة فسادستان القديمة التي كتبت عنها من أيام ، نفيد بانها دولة كانت لها سفارات منتشرة بالعالم القديم وكانت كل سفارة لفسادستان امامها طوابير طوابير تطلب تأشيرة دخول لفسادستان ، وكانت كلها طوابير حرامية .

    #379367
    خالد
    مشارك

    بدأ موسم السيول في سينا والبحر الأحمر وجنوب الصعيد، ونسأل الله سلامة أهالينا خصوصا ان هذه الحكومة عندها جاذبية شديدة للكوارث القومية، ورغم ذلك لم تعين حتي الآن وزيرا للكوارث، والافضل أن تكون وزيرة حتي تتقن اللطم والصويت.

    #379527
    خالد
    مشارك

    كل السجون في دولة فسادستان كانت خمس نجوم، وكان الموظف اذا أصيب في حادث تصرف له معونة سخية من صندوق الاختلاس الاجتماعي، كذلك كان يعالج علي نفقة الدولة اذا أصيب بمرض يمنعه عن السرقة وقبض العمولات.

    #379979
    خالد
    مشارك

    كانت معجزة العبور تخلصا من عار مهين .. ونحن الذين صنعنا المعجزة ..
    علينا أن نحقق عبورا جديدا
    للخلاص من كذبنا ونفاقنا وتردي أخلاقنا وقبح سلوكياتنا وفساد ذممنا.

    #380306
    خالد
    مشارك

    تتوالي الاسئلة عن دولة فسادستان القديمة وهذه بعض الأجوبة: الموظفون في فسادستان لايقبضون مرتبات اكتفاء بالرشاوي والاختلاسات والعمولات­ أكبر نيشان في فسادستان هو قلادة الاختلاس القومي ويحمل صاحبها لقب شيخ منسر­ عاصمة فسادستان هي ‘حرامية سيتي’.

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 38)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد