الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فوز الأحمر 2-1 على الامارات ..

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11763
    PaCo De LuCiA
    مشارك

    السلام عليكم …

    فاز منتخبنا الوطني للشباب اليوم على منتخب الامارات الوطني للشباب 2-1 …..

    و جاء الهدف الاول عن طريق اللاعب محمد مبارك ….

    و جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب بدر مبارك الميمني ….

    و راح يلعب الاحمر يوم الجمعه امام المنتخب البرازيلي …

    يالله بالتوفيق …..

    #378956
    Twix
    مشرف

    مبروك وألف مبروك

    وهذه التفاصيل الكاملة للمبارة من جريدة الوطن

    انطلاقة جيدة حققها منتخبنا بخروجه فائزا على شقيقه الاماراتي 2/1 في افتتاح دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم للشباب وذلك ضمن فعاليات المجموعة الاولى حيث قدم منتخبنا عرضا متفاوتا على مدار شوطي المباراة التي جرت احداثها مساء امس بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.. حيث استطاع منتخبنا ان يتقدم في الشوط الاول بهدف السبق في الدقيقة 14 عن طريق محمد مبارك الذي تابع تمريرة طويلة لمحمد اسماعيل وصلت خلف خط الدفاع الاماراتي ليحرز منها هدف السبق وشهد الشوط الاول سيطرة ميدانية لمنتخبنا الذي تعددت فرصه في التسجيل.. ولكن عدم التركيز اضاع علينا هذه الفرص.. ولم يتهدد مرمى منتخبنا في هذا الشوط بأي خطورة حقيقية للمنتخب الاماراتي.

    في الشوط الثاني واصل منتخبنا سيطرته واستطاع ان يضيف هدفه الثاني في الدقيقة السادسة بواسطة بدر مبارك الميمني وذلك اثر تنفيذ ضربة ركنية سددها بدر برأسه لحظة خروج حارس المرمى.. بعدها هبط اداء منتخبنا فيما نشط المنتخب الاماراتي الذي استطاع ان يحرز هدفه الوحيد في الدقيقة 30 بواسطة اسماعيل مطر وضاعت منه فرصة تحقيق التعادل لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا 2/1.

    شوط عادي.. وهدف

    بدأ الشوط الأول كعادة كل المباريات الافتتاحية بجس النبض من جانب المنتخبين خلال الدقائق الـ10 الاولى مع وجود بعض المحاولات الخجولة من الطرفين ووضح حسن التنظيم في خط الوسط الاماراتي الذي كان المتحكم الاول لكل الكرات بقيادة نجم المنتخب الاماراتي ونادي العين شهاب احمد الذي كان يمرر الكرات البينية لزملائه في خط الهجوم احمد ضياء ونبيل ربيع لكن دفاع منتخبنا بدوره كان في احسن حالاته ولعب على الرقابة لاعب للاعب ومنع كل الكرات الطويلة من الوصول لناحية مرمانا.

    وفي الدقيقة 14 يلعب بدر الميمني كرة ولا اجمل منها للمتألق محمد مبارك الذي استلمها بكل براعة ووضعها بمهارة عالية في المرمى محرزا هدف السبق لمنتخبنا.. بعد الهدف لم يتراجع منتخبنا كثيرا للخلف بل واصل هجومه الحذر باتجاه المرمى الاماراتي الذي شن بدوره العديد من الهجمات المقطوعة في محاولة منه لتعديل النتيجة لكن قوة دفاعنا ومن خلفهم الحارس علي طالب ابطل كل هذه الهجمات.

    وتشهد الدقيقة 16 فرصة سانحة لمنتخبنا عندما قام سلطان الطوقي بمجهود فردي رائع وراوغ اكثر من مدافع ومرر كرة بينية داخل خط الـ18 أمسكها الحارس الاماراتي ببراعة وفرصة حقيقية اخرى للمنتخب عندما مرر صاحب المجهود الرائع سلطان الطوقي الكرة لخالد سعيد داخل الـ18 وسددها الاخير بدوره قوية في الشباك الخارجية.. واستلم بدر الميمني كرة بينية في الدقيقة 30 من محمد مبارك لعبها بدون تركيز بجانب القائم.

    الاماراتي من جانبه حاول بكل قوة تعديل النتيجة من خلال تحركات شهاب احمد وطارق حسن واحمد ضياء واسماعيل مطر لكن كل محاولاتهم لم تهدد مرمى علي طالب الذي لم يختبر بشكل فعلي خلال هذا الشوط.

    تغيير اضطراري

    وفي الدقيقة 33 بالتحديد يجري مدرب منتخبنا الوطني للشباب جون ادست تغييرا اضطراريا بخروج صاحب هدف السبق لمنتخبنا محمد مبارك الذي تعرض للاصابة وحل بدلا عنه ايمن سعيد الذي ساهم هو الاخر بفاعلية.

    وخلال الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول لعب منتخبنا بشكل هجومي من خلال الظهيرين خالد سعيد وسليمان سعيد لكن كراتهما العرضية كانت مقطوعة من قبل الدفاع الاماراتي الذي تميز بطول القامة.. وفي اخر دقيقة يضيع بدر الميمني فرصة اخرى لتعزيز التقدم عندما استلم الكرة وواجه المرمى لكن تمسكه بالكرة ومحاولة المراوغة افسد الهجمة ليبعدها الدفاع ولينهي بعدها الحكم الشوط الاول بتقدم منتخبنا بهدف واحد مقابل لا شيء.

    شوط أفضل

    جاء الشوط الثاني افضل فنيا من سابقه نظرا لبحث المنتخب الاماراتي لهدف التعادل وهاجم من كل الجهات لفك الشيفرة السرية لدفاع منتخبنا لكن بدون اي فائدة تذكر.. ومن جانبه لعب منتخبنا بطريقة هجومية عكس المتوقع حيث كان متوقعا ان يتراجع للحفاظ على مرماه لكن مدربنا كان له رأي اخر.

    ويحصل منتخبنا على ضربة ركنية في الدقيقة السادسة نفذها ببراعة خالد سعيد بالمقاس على رأس بدر الميمني الذي وضعها ببراعة في المرمى محرزا هدف التعزيز لمنتخبنا وبعده بدقيقتين يضيع حسن زاهر فرصة تسجيل هدف ثالث عندما ارتقى لعرضية الميمني وهو في مواجهة الشباك لوحده ولعبها بطريقة غريبة في الست ياردات ليمسكها الحارس سريعا.

    تغيير موفق

    قام مدرب منتخب الامارات جودار باجراء تغييرين دفعة واحدة في محاولة منه لتفعيل دور خط الهجوم حيث اشرك ماجد عبد الله بدلا من نبيل ربيع وصالح حمد بدلا من احمد ضياء وبالفعل احدث هذا التغيير نشاطا في صفوف الامارات الذين هاجموا من مختلف الجهات.

    ويسدد مهاجم الامارات علي احمد من بعيد لكن بدون تركيز.. وتشهد الدقيقة 25 فرصة حقيقية للامارات من قبل ماجد عبد الله البديل الذي سدد كرة من خارج منطقة المناورات لترتطم في العارضة حارمة منتخبه من هدف.. لكن التعويض جاء بعد 5 دقائق عن طريق اسماعيل مطر الذي استغل الارتباك المفاجئ في خط دفاعنا ليضعها في المرمى محرزا الهدف الاول.

    بعد ذلك دانت السيطرة لمنتخب الامارات الذي هاجم بكثافة مع اعتماد منتخبنا على الكرات المرتدة التي شكلت بعضا من الخطورة خصوصا في الدقيقة 33 عندما مرر بدر الميمني كرة جميلة لفيصل خميس الذي دخل في الشوط الثاني لكنه تباطأ في لعبها.

    وينقذ حارس منتخبنا علي طالب هدفا مؤكدا لمنتخب الامارات عندما استلم صالح حمد الكرة وراوغ المدافع داخل الـ18 وواجه المرمى وسددها بكل قوة لكن التمركز الرائع لعلي ابطل مفعولها واخرجها ركنية.. بعد ذلك لعب منتخبنا على الحفاظ على الفوز وبالفعل تمكن من ذلك لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا 2/1.

    أدار لقاء منتخبنا مع الامارات طاقم تحكيم دولي عماني بقيادة حسن بن عبد الله العجمي وساعده محمد بن احمد الموسوي ومالك الشحي والاماراتي محمد جاسم حكما رابعا.. وانذر نبيل ربيع ودياب عبد الله من المنتخب الاماراتي.

    #378986
    طـــلال
    مشارك

    PaCo De LuCiA & Twix
    شكرا لكما …
    لدئ سؤال..

    في أي مجموعة يقع منتخبنا ..؟ وكم مجموعة تلعب في هذه البطولة..؟

    #378992
    PaCo De LuCiA
    مشارك

    في مجموعه تضم البرازيل – عمان – الامارات – تايلاند ….

    و البطوله تضم مجموعتان

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد