الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فوز صعب للريال على الميرا

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #119362
    صبي مسقط
    مشارك

    لم يكن فوز ريال مدريد سهلاً بتاتاً لأنه تخلف أمام ضيفه ألميريا حتى الدقيقة 73 قبل أن يدرك التعادل ثم يخطف الفوز في الدقائق السبع الأخيرة.

    وفرض النادي الملكي أفضليته المطلقة في بداية اللقاء بفضل تحركات الهولندي رافايل فان در فارت والبرتغالي كريستيانو رونالدو اللذين حصلا على العديد من الفرص لكن صاحب الأرض انتظر حتى الدقيقة 31 ليفتتح التسجيل إثر ركلة ركنية وصلت عبرها الكرة إلى راؤول البيول الذي مررها لرونالدو فلعبها الأخير عرضية إلى داخل المنطقة لتصل إلى المدافع سيرجيو راموس الذي أودعها برأسه شباك مرمى ألميريا.

    وحصل ريال مدريد في بداية الشوط الثاني على فرصة لتعزيز تقدمه بعدما توغل راموس على الجهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة لرونالدو الذي أطلقها أرضية لكن محاولته مرت قريبة جدا من القائم في الدقيقة 50.

    وانتظر ألميريا حتى الدقيقة 55 ليسجل فرصته الحقيقية الأولى عبر النيجيري كالو أوتشي لكن الحارس إيكر كاسياس تألق وأبعد الكرة إلى ركنية.

    ودفع النادي الملكي ثمن الفرص التي أهدرها في الشوط الأول لأن ضيفه نجح في أدراك التعادل بعدما تحولت تسديدة فرناندو سوريانو من الفارو اربيلوا ودخلت شباك كاسياس في الدقيقة 58، ثم اكتملت صدمة جماهير سانتياغو برنابيو عندما سجل اوتشي هدف التقدم للضيوف إثر ركلة حرة نفذها خوام مانيول اورتيز في الدقيقة 62.

    وحاول مدرب ريال التشيلي مانويل بيليغريني أن يتدارك الموقف فزج بالفرنسي كريم بنزيمة بدلا من فان در فارت في الدقيقة 63، فنشط فريقه مجدداً وأطلق المباراة من نقطة الصفر في الدقيقة 73 بعدما أدرك الأرجنتيني غونزالو هيغوين التعادل مستفيداً من خطأ فادح للمدافع خوسيه تشيكو.

    وواصل ريال اندفاعه سعيا خلف استعادة التقدم مجددا وحصل على مبتغاه عندما احتسب الحكم خافيير فرنانديز ركلة جزاء لمصلحة النادي الملكي بعد خطأ من دييغو كاريرا على رونالدو، فانبرى لها الأخير لكن الحارس صدها لتسقط الكرة أمام بنزيمة الذي أودعها الشباك في الدقيقة 83.

    ولم ينتظر ريال سوى دقيقة واحدة ليضيف هدفه الرابع عبر رونالدو الذي عوض إهداره لركلة جزاء وسجل هدفه السابع في الدوري مستفيداً من تمريرة عرضية متقنة من هيغوين في الدقيقة 84.

    لكن نجم مانشستر يونايتد السابق لم ينعم كثيرا بالهدف لأنه طرد قبل دقيقة من النهاية بعد حصوله على إنذارين في غضون 5 دقائق، الأول بسبب نزعه قميصه احتفالاً بالهدف والثاني بعدما ركل أورتيز.

    #1367984

    هلا صبي ..
    تابعت المباراه خاصه مع أنباء بدايات الهزيمة وانتقلت لمشاهدة مباراة الأنتر واليوفي وكم تعجبت على أواخر بتقدم الريال بأربعة أهداف ..
    الغرور عند رونالدو سيكون مقبرته ..

    تهانينا بالفوز الصعب

    #1367992
    صبي مسقط
    مشارك

    ههههههه…

    عقبال الخسار للبارشا ان شاء الله

    تسلم ع المرور صديقي

    والقادم احلى ان شاء الله

    #1368026

    بنشوف حتى خبر فوز البارسا على ديفرتيفو ما شفناه ولا له ذكر …
    الظاهر أن إبرا زعلكم في شئ ههههههههه

    #1368052
    صبي مسقط
    مشارك

    ههههههههههههههههههههه

    ما يصير انزل كل المواضيع

    عطي فرصه للجماهير البارسا عشاااان نشوف ولاهم للنادي

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد