الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فوز المان سيتي على تشلسي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #119363
    صبي مسقط
    مشارك

    تغلّب مانشستر سيتي على ضيفه تشلسي المتصدر 2-1 مقدماً خدمة كبيرة لمانشستر يونايتد الذي سحق اليوم السبت مضيفه وست هام 4-صفر في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم. لم يخيب مانشستر سيتي ظن فريق المدرب الـسير اليكس فيرغوسون رغم تخلفه المبكر 0-1 حين افتتح تشلسي التسجيل في الدقيقة 9 بمساعدة من مهاجم أصحاب الأرض التوغولي ايمانويل اديبايور الذي ارتدت الكرة من ظهره إلى الداخل الشباك بعد فرصة ثلاثية بدأها الألماني ميكايل بالاك من ركلة ركنية وصلت الى العاجي ديدييه دروغبا الذي حولها برأسه فوصلت إلى فرانك لامبارد الذي سددها لكن الحارس الايرلندي شاي غيفن صدها لتسقط أمام الفرنسي نيكولا انيلكا فسددها وصدها غيفن مجدداً لكن الحظ لم يسعفه هذه المرة لأنها ارتدت من زميله اديبايور إلى داخل الشباك.

    وحاول مانشستر سيتي أن يعود الى أجواء المباراة فحاصر الفريق اللندني في منطقته ونجح اديبايور في الدقيقة 37 في تعويض الهدف الذي سجله في مرماه بإدراكه التعادل بعدما تابع تسديدة زميله شون رايت فيليبس في مرمى الحارس التشيكي بتر تشيك.

    وفي الشوط الثاني نجح الأرجنتيني كارلوس تيفيز في وضع فريق المدرب الويلز مارك هيوز من ركلة حرة سددها منخفضة على يسار تشيك (56)، ثم حصل تشلسي على فرصة ذهبية لإدراك التعادل عندما انتزع دروغبا ركلة جزاء بعد خطأ من نيدوم اونووها لكن فرانك لامبارد لم ينجح في ترجمتها الى هدف بعدما اصطدم بتألق شاي غيفن (83).

    ثم حصل دروغبا على فرصة رائعة لإدراك التعادل إلا أنه أهدرها بطريقة غريبة وهو في مواجهة المرمى وحيدا (87).

    #1367979
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبريه صبي

    #1367983
    صبي مسقط
    مشارك

    الله يسلمك نور

    ومشكوره ع المرور والرد اختي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد