الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية السعودية تطلق أربع قنوات فضائية جديدة الجمعة القادمة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #119982

    تطلق السعودية أربع قنوات فضائية متخصصة مطلع العام الهجري القادم الذي يصادف يوم الجمعة المقبل، أي قبيل بدء العام الميلادي 2010 بنحو عشرة أيام.

    وقال وزير الثقافة والإعلام السعودي عبد العزيز خوجة في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن العاهل السعودي الملك عبد الله وافق على إطلاق القنوات الجديدة، وهي قنوات متخصصة بالقرآن الكريم، والسنة النبوية، والاقتصاد، والثقافة.

    ويأتي الإعلان عن القنوات الجديدة في وقت تستعد فيه المملكة لطرح خمس رخص للبث الإذاعي على موجات إف.إم في المملكة، ستمنح عن طريق المنافسة على مرحلتين الأولى لتأهيل الشركات والمؤسسات حسب الشروط والمواصفات التي بنيت على دراسة مهنية أعدتها الوزارة، أما المرحلة الثانية فهي المتعلقة بالمزايدة على قيمة الرخص.

    وتتنوع مجالات الإذاعات الجديدة التي تنتظر السماح ببثها بين إذاعات اقتصادية ومنوعات وموسيقية ودينية إضافة إلى إذاعات خاصة للتسويق والإعلان، وفي حال السماح ببثها جميعاً فسيشهد مجال البث الإذاعي في المملكة أكبر ثورة إعلامية في تاريخه.

    وكانت السعودية أطلقت في وقت سابق من هذا العام قناة متخصصة للأطفال تحت اسم أجيال في إطار حملة تستهدف تطوير الإعلام السعودي الرسمي، خاصة وكالة الأنباء الرسمية، وقنوات التلفزيون.

    #1371506

    مشكووووووووووور على الخبر

    #1402675

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد