الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات ماذا يريد اعباط مصر؟

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #120681

    كثفت قوات الأمن من تواجدها بقرية شطب بمركز أسيوط منذ مساء أمس الجمعة، بسبب حالة من الاحتقان الطائفى على خلفية كتابة لا اله إلا الله محمد رسول الله ولفظ الجلالة الله على جانبى حمار كان يقل شابا قبطيا يتجول بالقرية.

    فوجئ أهل القرية عقب صلاة الظهر بالشاب يركب الحمار الخاص بالمدعو ز.م.ق، على الفور تجمع أهل القرية وقاموا بسحب الحمار والشاب إلى شيخ البلد أسامة محجوب، ثم انتقلوا به إلى منزل العمدة، فى الوقت الذى تجمهر فيه العشرات من أهالى القرية الذين أُبلغوا بالخبر، وحاولوا الاحتكاك بأقباط القرية. على الفور هرعت قوات الأمن والأمن المركزى وأمن الدولة وقامت بمحاصرة القرية، كما قامت بعمل حظر تجول، مع تكثيف التواجد حول منازل الأقباط.

    الجدير بالذكر أن قوات الأمن قامت بسحب جميع الهواتف المحمولة التى تم تصوير الحمار بها، بعد أن حجزت الحمار وصاحبه بمقرها فى أسيوط .

    #1375743
    BakrBador
    مشارك

    ‏ صوره من الحمله الشعواء التي يخوضها أعداء الإسلام لإحتقار المسلمين وإذلالهم
    الله أكبر علي النصاره الجهله
    الله أكبر علي كل متربص بالأسلام
    مشكور أخي قاسم

    #1375748
    rre11
    مشارك

    لااله الا الله …دائما وابدا …بعدد خلقه وزنة عرشه …وحقا ان محمدا عبده ورسوله …نبي الرحمة ، وشفيع الامة ، وسيد الخلق وامام المرسلين …

    #1375798
    آسية
    مشارك

    السلام عليكم

    لعنة الله على اعداء الله

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    #1376297

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    حسبى الله ونعم الوكيل

    #1376376

    اللهم اهلك اعداء الدين .

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد