الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية السعودية تعلن عن ثاني شركة تنال الترخيص الإذاعي لموجة FM

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #124103

    فازت شركة جديدة بثاني ترخيص للبث الإذاعي لموجة FM في السعودية بقيمة 66 مليون ريال عقب منافسه بين 10 شركات وتحالفات لنيل الترخيص.

    وأوضح وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور يوسف العثيمين في تصريحات صحفية في حفل إعلان الفائز بالرخصة الثانية التي حصلت عليها شركة غاية الإبداع للتجارة القابضة المحدودة أن الوزارة انتهجت مبدأ الشفافية في إقامة هذه المنافسة بين الشركات والتحالفات المشاركة,مشدد على ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات التي وضعتها الوزارة للدخول في المنافسة على رخص البث الإذاعي.

    وشهدت مراسم الإعلان عن الفائز انخفاض في بعض عروض الأسعار المقدمة من الشركات عن سابقتها قبل أسبوعين في المنافسة الحصول على الرخصة الأولى والتي فاز بها تحالف ألف ألف، وجاء عرض شركة غاية الإبداع للتجارة القابضة المحدودة أمس أعلى سعر مقدم للحصول على ثاني ترخيص بث إذاعي للقطاع الخاص في المملكة بقيمة 66 مليون ريال وبعدد 20 موقعا للتغطية.

    وبلغ عدد الشركات التي تقدمت بعروضها لهذه المنافسة كان (19) تسع عشرة شركة ومؤسسة وتحالفا, وقامت الوزارة بدراسة هذه العروض من النواحي المهنية والفنية والتشغيلية وأوصت بتأهيل (15) خمس عشرة مؤسسة وشركة وتحالفا على النحو التالي:

    – تحالف ألف ألف – شركة روتانا للصوتيات والمرئيات – تحالف العربية للإعلان والخدمات العامة وراديو وتلفزيون العرب- تحالف شركة نور للإتصالات – تحالف شركة الموارد الإلكترونية المحدودة وشركة ميديا جيتس المحدودة – تحالف الشركة السعودية للنشر المتخصص – مؤسسة فال السعودية- تحالف الوطنية للإعلان والنشر- شركة روابي المجد الدولية- الشركة العالمية للدعاية والإعلان – تحالف العين – شركة غاية الإبداع للتجارة القابضة المحدودة- اتحاد شمس – تحالف صدى دليل- تحالف مؤسسة الجزيرة الصحفية.

    الجدير بالذكر أن وزارة الثقافة والإعلام كانت قد أعلنت سبتمبر الماضي عن طرح خمس رخص للبث الإذاعي على موجات FM في المملكة ، وأنها ستمنح عن طريق المنافسة على مرحلتين الأولى لتأهيل الشركات والمؤسسات حسب الشروط والمواصفات التي بنيت على دراسة مهنية قامت بإعدادها الوزارة. أما المرحلة الثانية فهي المتعلقة بالمزايدة على قيمة الرخص

    #1397053

    شكرا على الخبر

    #1402683

    يسلموا عالخبريه اخي ابو النور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد