الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية "الزعيم" ينتقل بأكاديميته من "اللورد" إلى "المشرق" السورية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #125447

    اتفق الفنان عادل إمام مع قناة المشرق السورية على نقل برنامجه أكاديمية الزعيم لها، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين إدارة قناة اللورد الأردنية بسبب الأزمة المالية التي تمر بها حالياً، فضلاً عن رفض إمام لبيع استمارات الاشتراك للمتسابقين بمقابل مادي، وهو ما أدى لانسحابه من البرنامج.

    وتجري حالياً مفاوضات بين عادل إمام وإدارة قناة اللورد لاسترداد الأموال التي حصل عليها الزعيم مقابل تقديمه للبرنامج، والتي تقدّر بثلاثة ملايين دولار، على الرغم من احتواء العقد المبرم بين عادل إمام والقناة على بند ينص على احتفاظ إمام بالأموال التي أعطتها له القناة في حال عدم اكتمال المشروع.

    جدير بالذكر أن برنامج أكاديمية الزعيم كان من المقرّر أن ينطلق في أكتوبر 2011، و تدور فكرته حول 16 طالب وطالبة يتم اختيارهم من دول عربية مختلفة، وعلى مدار كل حلقة يقوم عادل إمام ومعه أسرة التحكيم التي تضمّ المؤلف يوسف معاطي والفنانتان ميرفت أمين ولبلبة باختبار الأداء التمثيلي لهؤلاء الطلبة، حتى يتم في النهاية الاستقرار على طالب وطالبة بالعمل مع عادل إمام في فِلمه الجديد.

    #1405176

    يسلموا اخي محمد

    #1405550
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد