الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة ((حياتــــــــي بالأمــــــــــــس))

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #127690
    (((حياتي بالأمس)))

    حياتي

    هل تدركين انك حياتي والتي اتامل فيها إن أكون سعيدا أم انك سراب الأيام التي تكون مثل سواد الليل المظلم أما هي خواطري التي تكتب عنك وعن أيامي المقبلة ولعلي أدرك إن الزمان هو الذي يأنبني بتلك المعاني والكلمات المغطاة بظل العمر القادم إن الأهم من ذلك انك لا بد إن تدركين حبي وعشقي يزداد شوقاً بالذكريات الجميلة والمعبرة والتي يجب على القدر إن يرتشف صياغتها طول العمر هل تذكرين تلك السنوات الماضية التي كنا نتسامر فيها عن الأماني القادمة والتي طوال ساعات لقاءنا عن الآمال والأحلام..

    حياتي

    هل جرحت عواطفك يوماً أم أسأت لمشاعرك فإذا كان هذا فسأقتلع جذور الزعل من أعماق صدري وسأرضيك مهما يكون الثمن حينها سأعزف قيثارة اللقاء واسميها في مذكراتي لقاء العمر وسأحدد أمالي وانشر السعادة على وجه القدر .

    حياتي..

    لا تكوني قاسية القلب ولا تبعثي أنامل الحزن وتكون خلجات العمر بين العذاب والفراق لتعكس حكاية على أمد الدهر تنصب على الحزن والأسى تذكري كيف كنا بالأمس وكيف سنصبح الآن.

    #1422332

    فسأقتلع جذور الزعل من أعماق صدري وسأرضيك مهما يكون الثمن حينها سأعزف قيثارة اللقاء واسميها في مذكراتي لقاء العمر وسأحدد أمالي وانشر السعادة على وجه القدر .

    يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام على هذه الكلمات المرضيه لحياتك

    ابدعت وابدعت اناملك الجميله في اختيار اروع الكلمات اخي الكريم
    دمت متميز دائما

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد