مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #127914
    sanabil_watania
    مشارك
    وهل تعلم ان المغرب هو اول بلد عربي يصنع قمر صناعي ؟؟؟

    هل تعلم أن المشرف العام لأكبر مفاعل نووي صيني هو مغربي ؟؟؟؟

    هل تعلم أخي أن شبان من مدينة الجديدة المغربية قد خترعوا طائرة تشتغل بالماء وطاروا بها 5 مترات فوق الأرض ؟؟؟(مع الأسف تدخلت وزارة الداخلية ومنعتهم من تكرار العملية)

    هل تعلم أن المغرب يحتل المرتبة رقم 2 بعد البرازيل في اختراق المواقع و الأجهزة ؟؟؟

    هل تعلم أن المغرب هو أول بلد في العالم نجح في اختراع قلب اصطناعي الكتروني ؟؟؟

    هل تعلم أن شبان مغاربة يبيعون تصاميمهم و اختراعاتهم الشخصية لسماسرة أجانب بأبخس الأثمان ؟؟؟(برمجيات.مخططات هندسية.محاليل شيميائية.و في مجال البيولوجيا…)

    هل تعلم أن مهندس مغربي أخترع نضام جيد أحسن من نظام GPRS لأتصال بالصوت و الصورة ؟؟؟(دمج اختراعه في معرض بروكسل للأختراعات )

    هل تعلم أن مغربي اخترع جهاز تصبين ملابس يعمل بدون ماء ؟؟؟

    هل تعلم أن شاب مغربي مقيم بكندا اخترع جهاز اسرع 5 مرات من الأجهزة الأمريكية لاستقبال المعلومات من الأقمار الأصطناعية بسرعة و دقة عالية؟؟؟
    هل تعلم أن شيميائي مغربي مقيم بالولايات المتحدة يعمل في مجال تطوير المتفجرات ويعلم جميع اسرار المتفجرات الأمريكية ؟؟؟(منعته الولايات المتحدة من الخروج منها خوفا من تسريب معلومات )

    هل تعلم أن فرقة الاختراقات المغربية TIME EVIL جاهدة مع حزب الله الكترونيا وقامت باختراق آلاف المواقع الاسرائيلية ونشرت ألاف من البطاقات البنكية ؟؟؟ ( أنا عضو في الجماعة و في الحقيقة تضم مهندسين مغاربة متخصصين في البرمجة في فرنسا يعملون مع المغرب في اتلاف المواقع المعادية للنظام يمدوننا بال UNICOD ونحن نتكفل بالباقي سمية بهذا الاسم نسبة لأخر فلم جمعنا كامليين هذه معلومة سرية)

    هل تعلم أن المصبار الامريكي الذي اطلق من حوالي سنتين او ثلاثة لاكتشاف الحياة فوق كوكب المريخ .. كان المشرف على الرحلة من اولها لاخرها مغربي يعمل في النازا .. والمصبار وصل للمريخ تحت اشرافه وهذا الحدث تحدثت عنه وسائلب الاعلام كثيرا وذالك لان اوروبا حينها اطلقت مصبار مماثل لكنه ضاع في العالم الفسيح ولم يعرف عنه اي شيء .. بينما الامريكي وصل ونزل الى السطح … وقد تم استضافة العالم في محطةالجزيرة ؟؟؟؟

    منقوووووووووول

    مرحبا بك في عالم الأحلام

    مرحبا بك في موقع الأحلام

    #1423356
    تشكر جزيل الشكر والتقدير على هذا الجهد الدائم

    ويعطيك ربي الف عافيه وتقبل مروري البسيط والمتواضع

    هل تعلم ان المغرب لا تستغرب

    بصراحه المغرب جميله جدا

    #1423361
    sanabil_watania
    مشارك
    شكرا لك أخي على هذا الرد الجميل
    وعلى متابتك لمواضيعي البسيطة
    والمثل يقول ما دمت في المغرب فلا تستغرب

    شكرا لمرورك

    #1423421
    Snow Queen
    مشارك

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد