الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مدرسة المرحوم سعيد بلقولة للتحكيم تخرج الفوج الأول للحكام

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #128415
    sanabil_watania
    مشارك
    حفل تخرج حكام مدرسة المرحوم سعيد بلقولة للتحكيم

    نظم يوم الخميس 10يونيو 2010 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمدينة تيفلت المغربية مسقط رأس الحكم الدولي الراحل سعيد بلقولة الذي حكم نهائي كأس العالم التي جمعت بين فرنسا والبرازيل والتي انتهت لصالح فرنسا بنتيجة 3-0 . حفل تتويج وتخرج حكام مدرسة المرحوم سعيد بلقولة للتحكيم حيث حظر هذا الحفل ثلة من الرياضيين المرموقين بالمغرب منهم حكام دوليين ولاعبين ومدربين دوليين وعدة منابر الإعلامية و الصحافية كالجزيرة الرياضية والقناة المغربية الأولى والرياضية وبعض الصحف المقروءة كما تم تكريم مجموعة الصحافيين و الرياضيين لاعبين وحكام وإليكم نبدة عن المدرسة .

    نبدة موجزة عن مدرسة المرحوم سعيد بلقولة للتحكيم


    تم افتتاح مدرسة المرحوم سعيد بلقولة للتحكيم يوم 18 نونبر 2009 كما تم وضع اللبنة الأولى لها بحفل أقيم ببهو بلدية تيفلت شاركت فيه مجموعة من الفعاليات الرياضية على الصعيد الوطني من مسيرين وحكام حيث حظيت بتغطية إعلامية منها ما هو مرئي ومسموع ومكتوب . لقد حظيت مدرسة المرحوم سعيد بلقولة للتحكيم باهتمام كبير من طرف أبناء هذه المدينة والذين بادروا لتسجيل أسماءهم ضمن الفوج الأول الذي هو الإنطلاقة الأولى والرسمية حيث بلغ العدد 42 تلميذا ، كما كان لهم الشرف في أن يتلقنوا دروسا في التحكيم على يد حكام دوليون ، في فترة تجاوزت 6 أشهر ليعلن في آخر المطاف عن تخرج الفوج الأول لحكام نالوا شهادات استحقاق يرجع الفضل فيها إلى كل من السادة محمد الـكزاز و باحو و معزوز و لحرش و الموجه و المحراجي الزوكاري الروان الصفاف و أوطلحة الباعمراني ، سعاد أولحاج و جدة الجيلالي والعربي أكضاي.

    #1427785
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبريه

    #1428281
    (( تيتو ))
    مشارك

    تسلم اخي على خبرية

    #1429117
    sanabil_watania
    مشارك

    وشكرا لكم على الإهتمام بالموضوع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد