الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة عاجل و هام الوصايا العشر لممارسة السياسة في العالم العربي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129129
    haida hind
    مشارك

    السلام عليكم

    الوصايا العشر لممارسة السياسة في العالم العربي

    الخطوة الاولى : اشتم امريكا والغرب وانحطاط المجتمعات الغربية الاخلاقي ليلا ونهارا بينما ترسل جميع ابنائك وبناتك للدراسة والعيش في امريكا .
    الخطوة الثانية : اكثر من الخطب حول الفضيلة والاخلاق والعفة في المجتمع بينما تكون عيناك متسمرة على احدى الحاضرات في الصف الاول انحسر الثوب قليلا عن ساقيها .
    الخطوة الثالثة : طالب دوما بتقليص النفقات الحكومية والعامة وخصوصا رواتب الموظفين ومخصصاتهم وميزانية الطرق والخدمات العامة , بينما تنفق الملايين على طائرتك الخاصة ومجموعة سياراتك الفاخرة وقصورك الفارهة .
    الخطوة الرابعة : لاتؤدي اي فرض ديني في اي وقت , عدا صلاة العيد في العلن وامام الكاميرات كي يقال عنك انك مؤمن وتراعي حدود الله .
    الخطوة الخامسة : الق باللوم دوما على اسرائيل وامريكا في كل مشاكل البلد ولاتدع مجالا للشك بأن سياستك الفاشلة هي ما اوقع البلد في ازماته .
    الخطوة السادسة : لاتثق باحد من ابناء البلد سوى اقربائك وابناء عشيرتك او مدينتك او قريتك ويفضل ان يكونوا من الجهلة وعديمي الحكمة والتدبير كي يكونوا دوما مرتبطين بك , ولاتسمح لاي شخص عداهم ان يمسك اي منصب حكومي .
    الخطوة السابعة : تحدث دوما عن تشجيع الادب والثقافة ولكن لاتكرم سوى الذين يكتبون في مدحك ووصف عبقريتك الفذة التي لم ولن يخلق الله مثلها ابدا .
    الخطوة الثامنة : تقرب من الاطفال ولاعبهم ودللهم امام الكاميرات بينما تلقي مخابراتك ابائهم في غياهب السجون .
    الخطوة التاسعة : اكثر من الدعاء بهلاك اعداء الاسلام والمسلمين في كل المناسبات بينما تقبل اياديهم في الخفاء كي تبقى في منصبك .
    الخطوة العاشرة : انتقد الانتخابات في الدول الاخرى واسخر من ديموقراطتيتها الفاشلة بينما تحضر كل شيئ لتسليم الحكم لإبنك من بعدك بدون اي انتخابات او وجع راس .وركز على محاربة الفساد الاداري والمالي في بلدك عبر الاقتصاص من صغار اللصوص ومحاكمتهم علنا بينما يسرح كبار اللصوص اللذين يقومون بواجب اقتسام الغنائم معك ويمرحون في حماية الدولة والقانون .

    #1432191

    واالله وصايا حاصله

    ولا زالت تحصل

    تشكري عالوصايا غاليتي

    #1432284
    المغربي
    مشارك

    هههههههههههه

    وماشي حاليا ورافع الراس شامخا

    اللي مسويها في هذا البلد

    ونشتم امريكا ونلعن ديمقراطيتها ومع ذلك نستعد للتزوير والتحرض

    شكرا هند

    #1432335

    haida hind

    اجدت الطرح اختي سلمت يداك شكرا

    #1433737
    haida hind
    مشارك

    اسعدني مرورك ام سندس

    نورت صفحتي

    #1433738
    haida hind
    مشارك

    اخي المغربي

    شرفني مرورك من هنا
    لك مني خالص التقدير

    #1433739
    haida hind
    مشارك

    يسعدني ان يعجبك طرحي اخي ابراهيم

    كما يسعدني مرورك

    شكرا

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد