الرئيسية منتديات مجلس الصحة صحة العالم من نقاوة المياه شعار اليوم العالمي للمياه عام 2010

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #132312

    تكرس

    لجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية، اليوم العالمي للمياه لعام 2010 لموضوع «نوعية المياه»، بهدف إبراز أهمية هذه الموارد وكميتها ونوعيتها في إدارة المياه. ويهدف اليوم العالمي للمياه هذه السنة ، إلى إذكاء الوعي في شأن استدامة نظم إيكولوجية صحية، ورفاهية الإنسان، من خلال التصدي للتحديات المتزايدة في مجال إدارة المياه لتحقيق «نوعية المياه».

    ويأتي موضوع تسليط الضوء على «نوعية المياه» بتشجيع من الحكومات والمنظمات والمجتمعات في أنحاء العالم، بهدف الاضطلاع بأدوار استباقية في شأن هذه المسألة وتنفيذ أنشطة هادفة لمنع التلوث، وأنشطة للتنظيف والإصلاح.

    وتهدف أنشطة اليوم العالمي للمياه هذه السنة – كما أوردها الموقع الإلكتروني الخاص بيوم المياه – إلى إيصال رسائل في شأن نوعية المياه والنظم الإيكولوجية ورفاهية الإنسان. وتشمل إنشاء موقع على الإنترنت لليوم العالمي للمياه في 2010، وإجراء اتصالات وبث مواد للتوعية، وطباعة منشورات وتوزيعها، واتخاذ مبادرات رئيسة تدور حول نوعية المياه، وتنظيم حدث عالمي في شأن نوعية المياه (مقدراً غدا)ً، وإجراء حوار في شأن سياسات من أجل تأمين التزام عالمي بالتصدي لتحديات نوعية المياه، والنظم الإيكولوجية ورفاهية الإنسان من خلال إحداث سياسية عالمية رئيسة، والتوعية من أجل العمل نحو التصدي لتحديات نوعية المياه خلال مؤتمرات وحملات رئيسة أخرى.

    ويتولى برنامج الأمم المتحدة للبيئة، تنسيق تنظيم اليوم العالمي للمياه هذه السنة نيابةً عن لجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية، وبالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة التابع للأمم المتحدة (فاو)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واللجنة الاقتصادية لأوروبا التابعة للأمم المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة وموئل الأمم المتحدة، ومنظمة الصحة العالمية، وبرنامج عقد الدعوة والاتصالات التابع للجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية، إلى المنظمات الشريكة مثل الرابطة الدولية للمياه، والصندوق العالمي للطبيعة، والمجلس العالمي للمياه.

    #1450977
    المغربي
    مشارك

    الشكر لله ع النعمه الدائمه

    والشكر للامم المتحده وانظمتها الفرعيه جميعها

    والشكر لكل من يحافظ ع نعمة الماء الثمينه ولايهدرها

    والشكر لكي الياسمين ع الموضوع الجميل والمميز

    دمتي بخير

    #1451018
    noor_888
    مشارك

    وكلوا واشربوا ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين

    تسلمي غاليتي ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد