الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات روسي يقضم إصبع شرطي مرور لتفادي تسجيل مخالفة ضده

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #132932
    تايم
    مشارك
    روسي يقضم إصبع شرطي مرور لتفادي تسجيل[size:14pt][/size] مخالفة ضده

    كييف -(د ب أ)*

    ذكرت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء أمس الاثنين أن قائد سيارة روسي قضم إصبع شرطي مرور أوكراني حاول تسجيل مخالفة له بعدما تجاوز الحد الأقصى المقرر للسرعة إلى الضعف .
    ووقع الحادث على طريق رئيسي في شرق أوكرانيا بعدما رصد رجال تنفيذ القانون سيارة مسجلة في روسيا تسير بسرعة 180 كيلومترا في الساعة ، وهو ما يمثل ضعف الحد الأقصى المقرر للسرعة وهو 90 كيلومترا في الساعة.
    وأفاد التقرير بأنه عندما استوقفته الشرطة على الطريق السريع أبرز قائد السيارة بطاقة هوية تظهر أنه من رجال الشرطة الروسية ، وحاول إقناعهم بأنه باعتباره من رجال الشرطة لا ينبغي تسجيل هذه المخالفة ضده .
    ولم يوافق رجال شرطة المرور الأوكرانية على ذلك وحاولوا تسجيل هذه المخالفة. وأفادت التقارير بأن الروسي رفض أن يوضع على سيارته ملصق المخالفة ، وقضم إصبع أحد زملائه الأوكرانيين خلال شجار دار قبل القبض عليه. وعند مثوله أمام قاضي بمدينة زابوريزيا حاول رجل الشرطة الروسي إقناعه بأن رجال شرطة المرور الأوكرانيين أهانوه ، ولم يتركوا أمامه خيارا سوى الدفاع عن نفسه.
    وذكر تقرير لمجلة كوريسبوندنت على موقعها على الانترنت أن رجل الشرطة الروسي ما زال رهن الاحتجاز في أوكرانيا حتى امس الاثنين.
    ويتعرض رجال الشرطة في روسيا وأوكرانيا لانتقادات بسبب سوء استغلال مناصبهم كسلطة تنفيذ القانون وتجاهلهم قواعد وقوانين يفترض أنهم مكلفون بتطبيقها.

    #1454245

    كل عام وانتم بخير

    تشكر ع الموضوع

    تقبل مروري

    #1454479
    تايم
    مشارك

    تسلمي الله يكرمك
    وانتي بصحة وسلامة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد