الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية محمد حسان: الرحمة كانت صمام أمان للوطن وإيقافها غير مبرر

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135006

    عبر الشيخ محمد حسان، المشرف العام على قناة الرحمة الفضائية، عن استيائه الشديد من قرار إيقاف بث القناة دون سابق إنذار، مؤكداً رفضه لسياسة تكميم الأفواه التي اتبعتها الدولة في الفترة الأخيرة.

    وقال حسان خلال لقائه مع قناة الجزيرة مباشر: إن أكبر ضرر من تلك المسألة هو فقد منبر مبارك يبث منه دين الله، فالقائمون على القناة لا ينظرون إلى الأضرار المادية، وأن تلك القنوات لم تكن تشعل الفتنة الطائفية، بل على العكس كانت صمام أمن للوطن، لأن القائمين عليها من أكثر الناس غيرة على وطنهم.

    وأضاف حسان: أنا أرجو الله ألا أفارق أرض مصر في الدعوة والتبليغ لدين الله، لكن إذا اضطررت فسأذهب إلى أقصى الأرض من أجل تبليغ دعوة الله، لأنه لا توجد قوة على وجه البسيطة تستطيع أن تطفئ نور الله.

    ونفى حسان أن يكون السبب وراء إيقاف القناة هو تأخرهم في دفع بعض المستحقات المالية لمدينة الإنتاج الإعلامي، مؤكدا ان اكبر دليل على هذا أنهم لم يتسلموا أي إنذار بخصوص هذا الأمر في الفترة الماضية.

    جدير بالذكر أن إدارة القمر الصناعي نور سات قد اتخذت أمس، الأربعاء، قراراً بإغلاق قناة الحكمة الفضائية التي تبث على تردد 11316 وذلك بسبب تأخر مستحقات مالية تصل إلى 100 ألف دولار على القناة، ليصل بذلك عدد القنوات التي تم إيقافها في الفترة الأخيرة إلى 12 قناة فضائية.

    #1464263
    المغربي
    مشارك

    شكرا لك محمد يعطيك العافيه

    #1472764
    تجليآت
    مشارك

    إن لم يدفعو .. من حق الشركه ايقافهم .. مالمشكله ..

    عل الله يسهل لهم من يدفع عنهم آمينْ ..

    #1483666

    يسلموا اخي ابو النور

    #1484763

    شكرا لك اخي

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد