الرئيسية منتديات مجلس السينماء والدراما والفنون بثينة الرئيسي تصوِّر "وراء الأسوار"

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135784
    noor_888
    مشارك

    على مدار خمس سنوات متتالية رسمت الفنانة العمانيَّة، بثينة الرئيسي، ملامح مسيرتها الفنيَّة وكانت البداية من عملها كمقدِّمة برامج في العديد من القنوات الفضائيَّة مرورًا بمشاركتها في الأعمال الدراميَّة وآخرها زوَّارة خميس وأميمة في دار الأيتام وشر النفوس 3 وكريمو وصولاً إلى الأعمال المسرحيَّة نيو لوك وسندريلا 2 وخمس خوات وصياد.
    وكشفت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لـإيلاف عن بدء تصويرها لمسلسل وراء الأسوار مع الفنانة حياة الفهد، موضحةً أنَّها تلعب دور فتاة جامعيَّة ناضجة تحظى بثقة والدها، وتؤثر في الأحداث والشَّخصيَّات في إطار قالب درامي يتميَّز بصراعات مختلفة.
    وأضافت أنَّ هناك مشروع مسلسل آخر جديد بعنوان ما نتفق وهو من النوع الرومانسي لصالح قناة أبوظبي بمشاركة الفنان العماني إبراهيم الزدجالي، مبديةً سعادتها البالغة لمشاركته في هذا العمل.

    كما أشادت بالأعمال الَّتي شاركت بها خلال رمضان الماضي كـزوَّارة خميس ودار الأيتام وكريمو وشر النفوس 3 موضحةً أنَّها تلتزم بما يُطلب منها بأقصى ما لديها من قدرات وطاقات فنيَّة.

    وحول أسباب ابتعادها عن الدراما العمانيَّة أكَّدت بثينة الرئيسي أنَّها في انتظار الدور المناسب لها، مشيرةً إلى أنَّ الدراما العمانيَّة موجودة وتخطو نحو الأفضل بخطوات ثابتة، متمنية العودة إليها سريعًا بعمل مناسب.
    وأشارت إلى أنَّ كل فنان عماني لا يفارقه هاجس عودة الدراما العمانيَّة إلى سابق عهدها، لأنَّ نجاحها وتألقها وتميزها على المستوى الخليجي فخر له، مشيرةً إلى أنَّ الدراما الكويتيَّة لها الفضل الكبير عليها باعتبارها عاصمة الدراما الخليجيَّة.
    وعن رأيها في كثرة الأعمال الرمضانيَّة والقضايا الَّتي تناقشها، أوضحت الرئيسي أنَّ ثقافة المشاهد لم تعد كالسابق فالجمهور يستطيع التمييز بين الذي يستحق المشاهدة والمتابعة وما لا يستحق ذلك، مشيرةً إلى أنَّ للكُتَّاب دور كبير من خلال القضايا المطروحة في الأعمال الدراميَّة.
    وضربت الرئيسي مثالاً بمسلسل نور في سماء صافية الذي طرح قضية التعايش المذهبي ولكن بسرعة ولم يتطرق إليها بعمق، موضحةً أنَّ هذه القضية بحاجة إلى طرح جديد ومعالجة قوية لإقناع المشاهد بها.
    من ناحية أبدت الرئيسي سعادتها بتجربتها الأولى في الفيديو كليب مع الفنان، فايز السعيد، واعتبرتها تجربة رائعة، موضحةً أنَّ الفيديو كليب يحمل قصَّةً جميلة ومجنونة في نفس الوقت، متمنيةً أنّْ يحقِّق أصداءً طيِّبةً، ونجاحًا يضاف إلى مسيرتها الفنيَّة.
    وألمحت بثينة عن نيتها للعودة إلى التقديم التليفزيوني من خلال برنامج مناسب يحمل فكرة جديدة وعرض مغاير عن الموجود على السَّاحة الإعلاميَّة.
    وعن سر تألقها ونجاحها على مدار الخمس سنوات الماضية رفضت الرئيسي إعتبار جمالها السبب الرئيسي في المكانة الَّتي وصلت إليها، موضحةً أنَّ توفيق الله ودعاء الوالدين إضافة إلى أدائها هو سر النجاح والتميُّز.

    #1466608
    noor_888
    مشارك

    تستاهل بثينه كل خير

    الله يوفقهااا

    حقيقه ادوارها رائعة جدااااا

    وانا اتمنى إنها تبقى في الكويبت وتمثل هناك

    #1471101

    بثينه وايد موهوبه وانا وايد احبها ومعلومه صغيره وهي درسه ثانويه ف محافظه ظفار وهي وايد مؤدبه ومحترمه وبنات يموتو عليها ف المدرسه الله يحفظها وللامام دووووم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد