الرئيسية منتديات مجلس الصحة الفاكهة الحمرا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135905
    تايم
    مشارك

    [/b][/center][/size]

    [size:14pt][center][b]أكدت العديد من الدراسات أن تناول الفاكهة الحمراء كالفراولة والكرز والتوت والعنب الأسود أضافة الى التفاح تساعد على حماية البشرة من التجاعيد ومقاومة السرطان.
    ويقول فريق من الباحثين البريطانيين الذين أجروا الدراسة أن معظم الأطعمة التى يتناولها الانسان تحتوى على كميات قليلة من المركب الذى يساعد على مقاومة الخلايا السرطانية و الذى يسمى سالفسترول و للحصول على الكميات التى يحتاجها الجسم من مركب سالفسترول , ينصح هؤلاء بتناول الفاكهة الحمراء و أنواع معينة من الخضروات أهمها البروكلى والملفوف والتين الشوكى إلى جانب الفلفل الأحمر والأصفر والأفوكادو والباذنجان.
    كما تحتل الأعشاب حيزًا هاما فى هذه الدراسة وأهمها الزعتر والريحان وأكليل الجبل والميرمية.
    واستنادًا الى الدراسة فإن آلية عمل مركب سالفسترول الموجود فى الخضار والفاكهة تتلخص فى أنه يعمل على تحفيز بروتين موجود فى خلايا الإنسان والتى تكون عرضة للاصابة بالأورام السرطانية .. وبالتالى يعمل هذا البروتيين على وقف تطور الأمراض التى تصيب الخلايا.

    #1467037
    noor_888
    مشارك

    تسلم تايم

    الله يعطيك الف عافية

    #1467070
    تايم
    مشارك

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : noor_888″ubbcode-body”>تسلم تايم

    الله يعطيك الف عافية
    الله يعافيك نور
    وتسلمي ع المرور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد