الرئيسية منتديات مجلس السينماء والدراما والفنون الممثل المبدع أبراهيم الزدجااالي …….

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137148

    ابراهيم الزدجالي فنان عماني استطاع ان يفرض نفسه على الساحة الفنية ليوسع دائرة انتشاره بشكل اكبر بعد بروزه بالفترة الاخيرة بكم من الاعمال الخليجية وبالتحديد الكويتية ، خصوصا بعد مشاركته بجانب سيدة الشاشة حياة الفهد في بعض اعمالها ومنها «قلوب متحجرة» ومسلسل «الحريم» ، «الأنباء» التقت الزدجالي الذي يدخل حاليا في تصوير عمله المقبل «أسوار» للمخرج سائد الهواري بجانب مجموعة من نجوم الخليج حيث عبر عن رأيه بالمشاريع السينمائية وقد اعتبرها مجرد تجارب لا اكثر .كما قال ان الدراما الخليجية افضل ماديا واسرع انتشارا وهذا سبب كاف لابتعاده عن الدراما العمانية والكثير من الموضوعات التي جاءت كما يلي :

    مرحبا ابراهيم شنو جديدك حاليا ؟
    مراحب انا داخل حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «أسوار» للمخرج سائد الهواري والمؤلف حسن عسيري مع مجموعة مميزة من نجوم الخليج ومن بينهم لطيفة المجرن وفاطمة الحوسني وميساء مغربي وغيرهن من النجوم .

    ممكن نعرف اكثر عن شخصيتك في العمل ؟
    اجسد شخصية انسان يواجه الكثير من الازمات في حياته واكثر من چذي ما اقدر اصرح والعمل راح ينعرض ان شاء الله في شهر رمضان المقبل واتمنى يعجبكم دوري في المسلسل وينال رضاكم .

    ابتعدت عن الاعمال العمانية بالفترة الاخيرة واتجهت للاعمال الكويتية بشكل كبير وتوسعت في دخول دائرة الدراما الخليجية ما تعليقك ؟
    بالفعل هذا صحيح وانا ابتعدت عن الاعمال العمانية حتى انتشر بشكل اكبر فالجميع يعرف ان الفن العماني يعاني من تسويق ضعيف وهذا ما شجعني للتوجه للاعمال الخليجية والكويتية بشكل خاص فهي قريبة من قلبي كثيرا كوني تربيت باحضانها في فترة معينة والسوق بالخليج افضل ماديا من غيره والانتشار اسرع عربيا وهذا سبب كاف لابتعادي عن السوق العماني واتجاهي للخليج .

    كونك اصبحت اليوم تملك شهرة عربيا ما فكرت تخوض تجربة الدراما العربية السورية او المصرية ؟
    ابدا ما فكرت بهالجانب واذا فكرت بالدخول للسوق العربي راح اتجه للفصحى وتركيزي راح يكون بالدرجة الاولى على الاعمال المحلية خصوصا اننا وصلنا اليوم للجمهور المصري والعربي بشكل عام .

    ما رأيك بالمشاريع السينمائية الموجودة حاليا في السوق الخليجي ؟
    انا ضدها وهي مجرد تجارب لا اكثر اما على صعيد افلام المهرجانات فما يقدم من بعض المخرجين تجارب جدا جميلة خاصة اللي نشوفه من مخرجنا المبدع بسام الذوادي فالتجارب المهرجانية مطلوبة اكثر وتحمل نظرة سينمائية افضل .

    منقوووول

    تـــحـــيـــاتــي……………

    #1471564
    noor_888
    مشارك

    بالتوفيق للابراهيم الزدجالي

    حقيقه ممثل مبدع الله يعطيه الف عافية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد