الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية إطلاق محطة إذاعية مصرية لأغاني التراث

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137349

    وقّع المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري وإبراهيم العقباوي رئيس شركة «صوت القاهرة» عقداً مع المنتج محسن جابر رئيس مجموعة شركات «مزيكا»، لإطلاق محطة إذاعية تبدأ إرسالها الشهر القادم وتتخصص في أغاني مطربي التراث.

    وأثنى الشيخ والعقباوي على العلاقات بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة «صوت القاهرة» ومجموعة شركات «مزيكا» وشركة «عالم الفن»، مؤكدين أن الفترة القادمة ستشهد تطوراً كبيراً في المجال الغنائي خاصة مع الكتالوج الغنائي، الذي تمتلكه مجموعة شركات «مزيكا» وشركة «عالم الفن»، ويتضمن أكثر من 85 % من أغاني التراث الغنائي في المنطقة العربية، وهو ما سوف تبثه المحطة الإذاعية الجديدة.

    ومن بين هذا التراث أغنيات محمد عبدالوهاب وأم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفريد الأطرش وفايزة أحمد وميادة الحناوي ووردة وشادية وصباح وعفاف راضي وعزيزة جلال وسميرة سعيد ولطيفة وهاني شاكر ونوال الزغبي ومدحت صالح وعمرو دياب وراغب علامة وأنغام وهشام عباس وإيهاب توفيق وتامر حسني.

    #1472761
    تجليآت
    مشارك

    ونوال الزغبي !؟
    وتامر حسني ؟

    علهم استبقو الاحداث ام انه ترويج للتراث الحالي ..

    اكثر الاذاعات غنائيه لا اعلم مالجديد في ذلك ..

    احلم في اذاعة تعلم لغات العالم .. واحده للانجليزيه واخرى للعبريه وواحده للفرنسيه ويكون بثها عربي .. ياليت يحصل ذلك ..

    شكرا ياخيو

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد