الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات مهرجان مسقط لعام 2011 .. ابتداء من 27 يناير القادم..

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138057
    noor_888
    مشارك


    تنطلق في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري فعاليات مهرجان مسقط لعام 2011 الذي سيستمر حتى الرابع والعشرين من شهر فبراير المقبل وسط مشاركة كبيرة من داخل وخارج السلطنة في مختلف فعالياته الثقافية والتراثية والفنية والرياضية الى جانب الفعاليات التجارية .

    اعلن ذلك سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي رئيس بلدية مسقط رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق مسقط انتركونتيننتال وقال ان فعاليات المهرجان سوف تتوزع بين حديقة القرم الطبيعية وحديقة النسيم والاندية الثقافية والفنادق والمراكز التجارية بمحافظة مسقط الى جانب اقامة بعض الفعاليات في المناطق التي ستحتضن فعاليات طواف عمان .

    واضاف سعادته ان اهم فعاليات مهرجان مسقط لهذا العام تتمثل في قرية التراث والثقافة العمانية والمعرض الدولي للحرف والفنون التقليدية ومهرجان الماكولات العمانية الى جانب الحفلات الغنائية والفنية .

    واوضح سعادته ان حديقة النسيم سوف تحتضن مدينة المرح التي تتضمن قرية الالعاب الكهربائية والالكترونية ومعرض التسوق وعروض المهرجين والعاب المهارات والعروض السحرية وقرية الاسرة بالاضافة الى عروض فرق الفنون العمانية وعروض الليزر.

    واكد سعادة رئيس بلدية مسقط ان المهرجان سيستضيف مجموعة من المحاضرات الثقافية والامسيات الشعرية والافلام الكلاسيكية في مختلف انحاء مسقط وكذلك معرض ناشيونال جيوجرافيك طواف عمان في نسخته الثانية وبطولة الاكستريم للابحار الشراعي واسبوع مسقط للازياء .

    واشار سعادته الى ان مهرجان مسقط لعام 2011 يعد فرصة ليس فقط للترفيه والمرح وتسيلط الضوء على مسقط وانما يعد مشروعا يؤسس لبعض الفعاليات لتصبح مشاهد ثقافية وتراثية وفنية ثابتة وجزءا من مدينة مسقط والسلطنة مؤكدا سعادته ان المهرجان لهذا العام سيشهد زيادة في عدد الزوار نظرا لتنوع الفعاليات والمناشط .

    #1475465
    تحيا مصر
    مشارك

    ان شاء الله ينجح المهرجااان

    تسلمى نور

    الله يعطيكِ العافيه

    #1475543
    noor_888
    مشارك

    تسلمي غاليتي رحيق ع مرورك الرائع

    #1502316
    khaledebnrshd
    مشارك

    مشكورة اختى نور
    دمت بالف خير

    #1502678

    شكرا ع الموضوع

    #1504014
    الله يديم الافراح والليالي الملاح
    والمهرجانات السنويه لسلطنه عمان الشقيقه
    وفعلا ان مهرجان صلاله صار له صدي عالمي
    واسع مو بس خليجي وعربي
    تحياااتي……………..
    #1506173

    لكم تمنيت حضور هذا المهرجان …
    شكرا اختي..

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد