الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات أم أمريكية تقتل ابنها بسبب لعبة على “الفيس بوك”

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138076
    rudainah
    مشارك
    تواجه أم أمريكية تهمة الإهمال والتقصير في رعاية طفلها الذي لاقى حتفه غارقاً في حوض الإستحمام خلال انشغالها عنه بلعبة على موقع الفيس بوك، أبلغت الشطرة فور اكتشافها موت طفلها البالغ من العمر 13 شهرا، ونقلته إلى مستشفى بمنطقة دنفر قبل إعلان وفاته ما أدى إلى احتجازها

    ووجهت الشرطة إتهاما لشانون جونسون 34 عاما بقتل ابنها وخلال استجوابها عقب وفاة الطفل في في سبتمبر أقرت جونسون بأنها وضعت الرضيع في حوض الاستحمام ودخلت غرفة أخرى للعب لعبة مقهى العالم على موقع فيسبوك، ولم يكن الفيس البوك المتهم الوحيد في تلك القضية فاتصلت الام بعدد من أصدقائها قبل أن تشاهد عدد من التسجيلات ومقاطع الفيديو على الفيس بوك بينما نسيت ابنها في حوض الاستحمام بمفرده.

    وقالت جونسون أنها التفتت إلى طفلها عندما لم تسمع صوته بعد عشر دقائق وجدته مقلوبا على وجهه في الحوض وهو يغرغر، فاتصلت على الفور بالنجدة ونقل الطفل بطائرة إلى مستشفى حيث أعلن عن وفاته نتيجة الغرق، وعندما وصلت الشرطة لمنزل جونسون عثروا على جهاز كمبيوتر محمول مفتوحا على موقع فيسبوك.

    استقلالية الطفل
    ودافعت الام عن نفسها بانها ليست المرة الأولى التي تترك فيها طفلها وحيدا في حوض الاستحمام دون مراقبة فهو معتاد ذلك لما يتمتع به من استقلالية في محاولة منها ألا يكون متعلقاً بشدة بأمه، فيما أدانته الجدة التي كشفت معاناة الطفل من نوبة الصرع قبل شهر من وفاته، مؤكدة انها حذرت ابنتها بشأن تركها لحفيدها بمفرده في حوض الاستحمام عقب أزمته الصحية.

    وتنتظر جونسون حاليا قرار بالإفراج عنها بكفالة قدرها مئة ألف دولار بعد جلسة استماع وجيزة أمام المحكمة قبل أن تحدد المحكمة موعد لجلسة أخرى خلال الشهر الجاري، وقد يصدر بحق جونسون حكما بالسجن قد تصل مدته إلى 48 عاما في حال إدانتها.

    #1475440
    OtmanGX
    مشارك

    هذا بسبب الفيسبوك الذي اخترعوه الأجانب ليضيعوا وقت الناس .
    وحتى الحرب من هؤلاء الناس الذين يضيعون وقتهم .

    #1475463
    تحيا مصر
    مشارك

    صدقت اخى اختراع ليضيعو ويخربواا البيوت بهذا الفيس بوك

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تسلمى غاليتى ع الخبر الا بجد مفزع جداااا

    دمتى بخير

    #1475570
    rudainah
    مشارك

    مشكورين على المشاركة

    #1478858

    لا حول ولا قوة الا بالله

    #1478867
    تجليآت
    مشارك

    هو النسيان او قلة الاهتمام .. ليست المشكله في كونه فيس بوك او منتدى فلنفرض أو ؟ في المطبخ حتى ..

    ..
    مشكوره ردينه ..

    #1484142

    لا حول ولا قوة الا بالله

    يسلموا

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد