الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة أم تونسية حامل بـ 12 طفلا تضعهم بولادة طبيعية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138077
    rudainah
    مشارك
    تونس – سيدة تونسية على وشك أن تتفوق على نظيرتها الأمريكية في عدد الأطفال التي وضعتهم في حملها الذي وصل لـ 12 طفلاً دفعة واحدة محققة رقم قياسي بعد أن تفوقت على الأم الأمريكية التي تدعى نادية سليمان و أنجبت 8 أطفال فقط بقيوا جميعاً على قيد الحياة بعد أن نتج الحمل عن طريق التلقيح الصناعي.

    وأكدت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية أن الأم التونسية والتي تعمل مدرسة نتج حملها عن طريق أدوية الخصوبة بعد أن فشل حملها مرتين سابقتين بسبب الإجهاض.

    أدوية الخصوبة
    وعبرت المرأة وزوجها عن سعادتهما بنبأ حملها في 12 جنيناً متوقعين أن يكون الأطفال 6 أولاد و6 بنات، فيما أدان عدد من الأطباء الطريقة التي حملت بها الأم التونسية والأطباء المسئوليين عن ذلك الحمل من خلال إعطاء أدوية زادت الخصوبة بنسبة كبيرة بما يسبب من خطورة وضرر على حياة الأم والأطفال.

    في الوقت الذي عبرت الأم عن فرحتها بالخبر غير مكترثة بكل تلك المخاطر حتى أنها تريد أن تضع مواليدها بطريقة طبيعية، وليست بالتدخل الجراحي، رغم تأكيد الأطباء أن ذلك الأمر مستحيل كذلك تمنت أن تعانق أطفالها وأن تراهم بصحة جيدة.

    يذكر أن الأمريكية نادية سليمان ذات الأصول الفلسطينية صاحبة الرقم القياسي في إنجاب الأطفال 8 دفعة واحدة قد أنجبت مرتين عن طريق التلقيح الصناعي وأنجبت في المرة الأولى ستة توائم، أما في المرة الثانية فقد حملت بثمانية توائم بعدما حملت بنفس

    #1475505
    تحيا مصر
    مشارك

    ما شااء الله

    ربى يزيد ويباارك فى الشعب التونسى الشقيق

    تسلمى روديناا دائماا مميزة

    دمتى بخير

    #1475541
    noor_888
    مشارك

    ما شاءالله

    الله يبارك فيهم ويقومها بالسلامه

    #1475562
    samia
    مشارك

    الله يبارك فيهم ويقومها بالسلامه

    #1475568
    rudainah
    مشارك
    لكم الشكر جميعا على المشاركةو لكم التوفيق
    الكاتب
    المشاركات
مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد